شبكة انباء العراق ..

بعد انتهاء مشوار منتخبنا الوطني بكرة القدم باجتياز الجولة الآسيوية الاولى بنجاح قدم المستشار خالد عبد الواحد كبيان رئيس لجنة الجهد التنسيقي الموحد لمساندة المنتخب الوطني شكره وتقديره لحسن الاداء والانضباط العالي الذي ظهرت عليه جماهيرنا العزيزة ومساندتها للمنتخب وكذا بقية الفعاليات المساندة الشعبية والإعلامية والتحليلية، وغيرها التي تحلّت بروح المسؤولية والموضوعية متمنياً لمنتخبنا تقديم الأفضل في قادم الجولات وتجاوز ما فاته في بعض الحالات .

.

كما قدم شكره للجهود المبذولة من اللاعبين والملاك التدريبي والوفد العراقي داعياً لهم بالتوفيق والمضي بتحقيق الهدف المنشود بالوصول إلى كأس العالم 2026.. يذكر بأن دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني المحترم وعياً وحرصاً منه على مساندة المنتخب شكل لجنة من مستشاريه الرياضيين برئاسة الأستاذ خالد كبيان تأخذ على عاتقها تقديم الدعم اللازم وتوجيه ومساندة الجهود التنسيقية العراقية خلف المنتخب ..

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

وجوه جديدة تمثل المنتخب الوطني للدراجات في طواف الصين

أعلن اتحاد الإمارات للدراجات، اليوم الثلاثاء، مشاركة 5 دراجين من ضمنهم 3 وجوه جديدة في طواف الصين الدولي الذي يقام في مدينة شنغهاي الصينية في الفترة من 20 إلى 22 سبتمبر الجاري.

وغادرت اليوم، بعثة المنتخب الوطني المكونة من 5 لاعبين إلى الصين، استعداداً للمشاركة في الحدث، واللاعبون هم وليد خميس النقبي، ومحمد حميد محراب الصباغ، إضافة إلى اللاعبين الجدد، سعيد محمد حبش، وعمر فاروق المشغوني، وعبد الرحمن سالم البلوشي، ، ويقودهم المدرب الوطني أحمد المري.
وأكد منصور بوعصيبة رئيس اتحاد الإمارات للدراجات، أن اختيار الاتحاد للدراجين الجدد، يأتي في إطار حرصه على دعم الأجيال الجديدة وإكسابهم الخبرات من خلال الاحتكاك مع نخبة الدراجين في العالم.
وأوضح أن المشاركة في طواف الصين ليست من أجل التواجد فقط، واكتساب الخبرات، بل للمنافسة على تحقيق نتيجة إيجابية.وام


مقالات مشابهة

  • لجنة البنوك السعودية الإعلامية تنظم ورشة عمل عن "الادخار والاستثمار" لطلاب كلية الملك خالد العسكرية
  • وجوه جديدة تمثل المنتخب الوطني للدراجات في طواف الصين
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي
  • مدرب الشرطة العراقي: فريقا الهلال والنصر أقوى من المنتخب السعودي
  • على مركز افرست وبرعاية نقابة الرياضيين .. خبراء ونجوم الكرة يحللون أداء المنتخب العراقي بالجولتين الاسيوية
  • التحالف الوطني: تقديم الدعم اللازم والسريع للمتضررين من حادث قطاري الزقازيق - صور
  • الإعلامي خالد ياسين يثير غضب المغاربة بعد سقوطه في فخ خطيئة كبرى
  • «التحالف الوطني»: تقديم الدعم في موقع حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • مونديال كرة الطائرة.. المنتخب الوطني في مجموعة قوية