عربي21:
2024-09-17@16:05:57 GMT

ولي العهد الأردني يعلق على فوز النشامي على الفدائي

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

ولي العهد الأردني يعلق على فوز النشامي على الفدائي

علق ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على فوز منتخب بلاده على نظيره الفلسطيني، في الجولة الثانية من الدور الثالث في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 لطرة القدم.

وفاز منتخب "النشامى" على نظيره "الفدائي" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء، في ماليزيا.



وقال ولي العهد الأردني عبر خاصية "ستوري" في منصة إنستغرام: "مبارك للنشامى الأبطال الفوز المستحق، نقاط ثلاث من ذهب"،.

وأضاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني: "حظا أوفر للمنتخب الفلسطيني الشقيق".

و تصدر منتخب "النشامى" ترتيب المجموعة الثانية (B) برصيد أربع نقاط، متجاوزا بفارق الأهداف منتخب كوريا الجنوبية، ثم منتخب العراق في المركز الثالث وبأربع نقاط أيضا، ليأتي بعده منتخب الكويت بنقطتين، وبعده في المركز الخامس منتخب فلسطين بنقطة واحدة، فيما يتذيل منتخب عمان ترتيب المجموعة بدون نقاط.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة عربية الفلسطيني فلسطين كرة القدم رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة "براكة".. نموذج مرجعي في التحول العالمي إلى الطاقة النظيفة "خلوة السفراء" تجمع أكثر من 100 سفير ورئيس بعثة دبلوماسية لتصميم حكومات المستقبل


فاز منتخب السيدات على ناميبيا 3-1، في الجولة الرابعة من الأولمبياد العالمي للشطرنج رقم 45، والذي تستضيفه العاصمة المجرية بودابست، ويستمر إلى 23 سبتمبر الجاري، بمشاركة 190 دولة. 
وجاء الفوز بعدما نجحت أستاذة الاتحاد الدولي وافية المعمري، في التغلب على رحى شيبيندو بالقطع السوداء، فيما فازت زميلتها مريم عيسى على نيكول جامي.
وحققت زينب المعمري الفوز الثالث، بالتغلب على كماتو تجاديندي، فيما كانت الخسارة الوحيدة لعنود عيسى، ليرفع منتخبنا رصيده إلى 4 نقاط ويواجه هاييتي في الجولة الخامسة.
وخسر منتخب الرجال أمام مولدوفا بنتيجة نصف نقطة مقابل 3.5 نقطة، حيث تمكن لاعبنا عمران الحوسني من التعادل الوحيد مع الأستاذ الدولي اندري ماكوفي، بينما أخفق بقية اللاعبين في الفوز أو التعادل، ليتجمد رصيد منتخبنا عند النقطة الرابعة، ويلتقي فلسطين في الجولة الخامسة. 
من ناحية أخرى، شهدت الجولة الرابعة خسارة أميركا المصنف الأول بالبطولة أمام أوكرانيا، ليبتعد عن الصدارة مؤقتاً، وتصدر الأولمبياد الهند وأذربيجان والصين والمجر وبولندا وفيتنام وإسبانيا وأوكرانيا بالعلامة الكاملة وبرصيد 8 نقاط كاملة، بينما تصدر المغرب منتخبات العرب وله 6 نقاط.

مقالات مشابهة

  • المغرب يستهل مشاركته في مونديال كرة الصالات بالفوز على طاجيكستان
  • منتخب الفوتسال يستهل مشوار كأس العالم بالفوز على طاجكستان
  • الكرملين يعلق على محاولة اغتيال ترامب الثانية
  • جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباريات اليوم الإثنين
  • منتخب مصر يحدد 11 أكتوبر المقبل موعدا لمباراة موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • محاولة اغتيال ترامب الثانية.. تفاصيل عن المشتبه به وبايدن يعلق
  • بالعلامة الكاملة الحضن يتصدر تجمع ( المنطقة الوسطى ) ضمن تصفيات الدرجة الثالثة بأبين
  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • منتخب الشطرنج بـ4 نقاط في الأولمبياد العالمي