في إطار توجيه الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، بسرعة البت في الطلبات المقدمة للوزارة والعمل على سرعة الرد على أصحاب الطلبات، عقدت اللجنة العليا الدائمة المنوط بها البت في الطلبات التموينية المقدمة للوزارة برئاسة اللواء وليد أبو المجد، نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، اجتماع اليوم الأربعاء الموافق 11-9-2024 لدراسة الطلبات المقدمة للوزارة.

 

ومن الجدير بالذكر أن اجتماع اليوم كان بحضور مديري المديريات التموينية بكل المحافظات عن طريق الفيديو كونفرانس، وكذلك حضور مدير مديرية تموين القاهرة ومدير مديرية تموين الفيوم، حيث حرص  نائب وزير التموين والتجارة الداخلية رئيس اللجنة والسادة أعضاء اللجنة على مناقشة كل مدير مديرية في  الطلبات التي تخص محافظته.

وشدد وزير التموين على مديري المديريات التموينية بالمحافظات بضرورة سرعة دراسة الطلبات المقدمة والبت فيها ورفعها للجنة العليا لسرعة البت واتخاذ القرار في الطلبات والموضوعات ذات الصلة بنطاق عمل اللجنة والمقدمة للوزارة.

 

وفي سياق متصل تقوم اللجنة بعقد اجتماعات أسبوعية بشكل دوري لدراسة والبت في الطلبات، حيث قامت اللجنة خلال اجتماع الأسبوع الماضي بدراسة وفحص عدد 263 طلب.

 

وخلال اجتماع اليوم قامت اللجنة بدراسة وفحص الطلبات الواردة للوزارة خلال الأسبوع الجاري وعددها 320 طلب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التموين والتجارة الداخلية التجارة الداخلية الأربعا اجتماعات الدكتور شريف فاروق وزير التموين الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور التموين والتجارة التموين الأربعاء تموين الفيوم بالمحافظات اليوم الاربعاء المديريات التموينية المحافظات الطلبات المقدمة المقدمة للوزارة وزیر التموین فی الطلبات

إقرأ أيضاً:

ضمن متابعته لمشاريع تطوير البنى التحتيه للوزارة .. وزير العدل د. خالد شواني يتفقد مشروع بناء دائرة الإصلاح العراقية

شبكة انباء العراق ..

تفقد معالي وزير العدل د. خالد شواني اليوم الأحد مشروع بناية دائرة الإصلاح العراقية، حيث اكد معاليه خلال اطلاعه على مراحل العمل الجارية بشكل مباشر على أهمية المشروع، مشيرًا إلى أن هذه البناية ستشكل إضافة نوعية تليق بمسيرة دائرة الإصلاح العراقية وتلائم التطور الحاصل في جميع اقسامها.

وأكد معاليه خلال الزيارة على ضرورة الإسراع في إنجاز المشروع وفقًا للخطة الزمنية المحددة، مشددًا على أن الانتهاء منه في الوقت المحدد يُعد أولوية قصوى في هذه المرحلة.

يذكر أن المشروع يقع في مدينة الكاظمية، ويمتد على مساحة 6800 متر مربع. وان نسبة الإنجاز بلغت 65٪، ويتألف من أربعة طوابق تم تصميمها بطريقة عصرية تواكب التطورات التي تشهدها وزارة العدل.

user

مقالات مشابهة

  • الأردن يستضيف اجتماع اللجنة الوزارية العربية الإسلامية بشأن غزة غدا
  • وزير التموين يبحث مجالات وسُبل التعاون المشترك مع سفير إيطاليا
  • وزير التموين يستقبل سفير إيطاليا لبحث مجالات وسُبل التعاون
  • حقوق الإنسان تطمئن على أوضاع الموقوفين بشرطة الظاهرة
  • في بغداد.. اجتماع يناقش استراتيجية مكافحة التطرف العنيف المؤدي إلى الارهاب
  • ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • مديرية التموين توجه ضربة قوية لمافيا الاستيلاء على الدقيق المدعم بالاسكندرية
  • وزير التموين يشدد على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لتحقيق الأمن الغذائي
  • ضمن متابعته لمشاريع تطوير البنى التحتيه للوزارة .. وزير العدل د. خالد شواني يتفقد مشروع بناء دائرة الإصلاح العراقية
  • عاجل.. مفاجأة جديدة في إضافة المواليد على بطاقات التموين