سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 901 هدف في مسيرته الكروية مع منتخب بلاده والأندية كان آخرها هدفين مع "برازيل أوروبا" في الأيام الماضية.

وسجل رونالدو هدفه الـ900 في فوز منتخب بلاده على كرواتيا 2-1 في الجولة الأولى ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى في المستوى الثالث بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، وفي الجولة الثانية من المسابقة القارية نفسها سجل هدفه الـ901 في فوز البرتغال على أسكتلندا 2-1.

وأصبح قائد النصر السعودي، أول لاعب في تاريخ الساحرة المستديرة يصل إلى الهدف رقم 900.

رونالدو أول لاعب يسجل 900 هدف أو أكثر في التاريخ (الأناضول) وهذه تفاصيل الأهداف الـ901 التي سجلها في 1237 مباراة: 5 أهداف في 31 مباراة مع سبورتينغ البرتغالي. 145 هدفا في 346 مباراة مع مانشستر يونايتد. 450 هدفا في 438 مباراة مع ريال مدريد الإسباني. 101 هدف في 134 مباراة مع يوفنتوس الإيطالي. 58 هدفا في 74 مباراة مع النصر السعودي. 132 هدفا في 214 مباراة مع منتخب البرتغال.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات مباراة مع هدفا فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب

يخوض المنتخب الوطني لكرة اليد شباب مواليد 2004 بقيادة طارق محروس المدير الفني، مواجهة قوية غدا الإثنين أمام منتخب تونس، في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في تونس.


وتأهل المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية بعد الفوز على منتخب الجزائر في الدور قبل النهائي، فيما وصل المنتخب التونسي على حساب نظيره المغربي.

وتغلب منتخب مصر على منتخب الجزائر بنتيجة 38-32 في نصف النهائي مساء أمس ليتأهل الفراعنة للنهائي.

وكان منتخب مصر قد فاز على منتخب ليبيا بنتيجة 39-15، في مباراة ربع النهائي ليضرب موعدا مع الجزائر في نصف النهائي.

وكان حسم منتخب شباب كرة اليد تأهله إلى ربع النهائى كأول مجموعته بعد الفوز على  نظيره المغرب  بنتيجة 29-27، فى إطار ثالث مواجهات أحفاد الفراعنة فى بطولة أفريقيا بتونس المحدد لها الفترة من 9 وحتى 16 سبتمبر الجاري.


وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد 18 لاعبا كما يلي:” قائمة منتخب الشباب


يوسف ناجي – يوسف وليد – أحمد عبد الرحيم – حمزة مجدي – محمد مؤمن – محمد عبد الغني – عمر عدلان – محمد وائل – يوسف عبد الغني – زياد حشاد – محمد عدلان – محمد شعبان – مهند خالد عبد الرحيم – معاذ عزب – أمير جعفر – أحمد تغيان – ياسين محمد – محمود علي.

ويقود الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد مواليد 2004 طارق محروس، ويضم الجهاز كلا من مهند السحيلي المدرب العام، محمد سراج مدرب حراس المرمى، مازن محمد إداري، محمد مصطفى طبيب.

مقالات مشابهة

  • جوانجو يكتسح يوكاهاما بسباعية بدوري النخبة
  • 123 هدفا حصيلة الجولة الثانية لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • «رجبي الإمارات» يشارك في الجولة الثانية لـ«نخبة آسيا»
  • منتخب الشباب يحقق فوزا عريضا على نظيره السعودي
  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • تعرف على موعد مباراة الشرطة والنصر والقنوات الناقلة
  • أفضل 10 لاعبين صناعة وتسجيلا للأهداف في القرن الـ21
  • بعد «البداية النارية».. هالاند يُهدّد «معجزة» ميسي!
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • منتخب الشطرنج بـ4 نقاط في الأولمبياد العالمي