قالت مجلة الجيش في افتتاحيتها إن الجزائر حققت مرة أخرى انتصارا جديدا على نهج ترسيخ المسار الديمقراطي. بعد النجاح الباهر الذي ميز الانتخابات الرئاسية المسبقة التي جرت يوم 7 سبتمبر 2024. وتُوِّجت بتجديد الثقة في رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لعهدة رئاسية ثانية.

وأضافت “قال الشعب الجزائري السيّد كلمة الفصل بمنح صوته للرئيس لمواصلة مسار الإصلاحات العميقة والتدريجية.

التي باشرها خلال عهدته الرئاسية الأولى، والتي كانت حبلى بالإنجازات”.

وتابعت مجلة الجيش “وقد ساهم الجيش الوطني الشعبي إلى جانب المصالح الأمنية الأخرى. في إنجاح هذا الموعد الانتخابي الهام، من خلال تأمين العملية الانتخابية وتوفير جميع الظروف الملائمة. التي مكنت الشعب الجزائري في كل ربوع الوطن، من التعبير عن رأيه الحـر في جوّ من الطمأنينة والهدوء والسلم”.

وأردفت بالقول “هذا السلم الذي ينعم به وطننا والذي ترسخ نهائيا. سيُسهم بلا شك في تمكين البلاد من مواجهة تحديات كبيرة في المرحلة المقبلة. ضمن إستراتيجية طموحة لتحقيق النهضة والتنمية الوطنية الشاملة التي تملك بلادنا كل المقومات لإنجاحها. في كنف الأمن والاستقرار. ما يفتح المجال واسعا لتحقيق آمال وطموحات الشعب الجزائري في النهوض بكافة القطاعات. وذلك بفضل تضافر جهود جميع أبناء الجزائر وتكاتفهم ووعيهم بالمخاطر التي قد تواجهنا بفعل التقلبات والاضطرابات الإقليمية والدولية. ومن ثم الاصطفاف وراء قيادة البلاد ورص الصفوف. حتى تبقى الجزائر على الدوام عصية أمام أي مـحاولة لاستهدافها وكبح نهضتها وتقدمها”.

وتابعت “الأكيد أن استعادة الشعب الجزائري ثقته في مؤسسات دولته وما تبعها من إنجازات نوعية في كل المجالات. دون استثناء، سيكون حافزا قويا خلال العهدة الرئاسية الجديدة للمواصلة. على نهج التطور والازدهار وكسب المزيد من الرهانات التي سترفع من مكانة بلادنا كدولة صاعدة”.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الشعب الجزائری

إقرأ أيضاً:

تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي

ماجد محمد

أفاد البرازيلي أليكس تيليس، الظهير الذي أُبعِد أخيرًا من فريق النصر الأول لكرة القدم، بأن تلقى قرار فسخ عقده خلال إجازةٍ كان يقضيها مع زوجته.

وأوضح أنه تم إبلاغه من قِبَل النادي، في وقت سابق، باستمراره والاعتماد عليه خلال الموسم الجاري.

وقال تيليس في تصريحاتٍ حديثةٍ :” علمتُ بخروجي في آخر ساعات سوق الانتقالات الأوروبية، كنت مع زوجتي في إجازة، ووصل إليّ اتصالٌ من النادي يفيد باستغنائه عن خدماتي لتسجيل لاعب آخر.”

وأضاف«أخبروني في بادئ الأمر أنني لن أغادر وأنهم سيعتمدون عليّ الموسم المقبل، لكنهم اضطروا لاتخاذ قرار حول اللاعبين الأجانب، فوقع الاختيار عليّ للرحيل، وكان عليّ اتّباع أوامر النادي وفسخ العقد».

وتابع «تداخُل رونالدو في القرارات كبير، النادي يقدّر آراءه وتجربته الكبيرة في اللعبة، حينما يقول رونالدو شيئًا فالجميع في النصر يضع ما يقوله نصب أعينهم وفي اعتبارهم».

وأشار صاحب الـ 31 عامًا، إلى أداء « رونالدو» دورًا في انتقاله، صيف 2023، من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى النصر.

واختتم حديثه«تحدث معي خلال عطلتي وشجعني على القدوم إلى السعودية واللعب بقميص النصر، وأخبرني أن أبقيه على تواصلٍ معي خلال المفاوضات تحسبًا لأي عقبات، لكن الأمور، في ذلك الوقت، سارت بسلاسة مع النادي».

مقالات مشابهة

  • الرئيس الجزائري يتعهد بفتح حوار وطني شامل ويشيد بنجاح الانتخابات
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • ميلان يعلن غياب لاعبه الجزائري حتى نهاية 2024
  • هتافات مثيرة خلال كلمة أردوغان
  • العراق يستورد معدات كهربائية من الجزائر لحل “أزمة الطاقة التي لا تنتهي”
  • قائد أنصار الله يتعهد بتصعيد أكبر بعد العملية النوعية التي استهدفت “تل أبيب”
  • الحكومة تبارك نجاح الفعاليات الكبرى للاحتفال بذكرى المولد النبوي
  • حكومة التغيير والبناء تبارك نجاح الفعاليات الكبرى للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • إجتماعات هامة للتحضير للمشروع الجزائري القطري لإنتاج الحليب
  • ”قهر الشعب أو الفصل من الوظيفة”.. الحوثيون يواصلون إذلال الموظفين في مناطق سيطرتهم!