أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح حرص المحافظة على دعم ورعاية الصناعات والمنتجات المحلية التى تشتهر بها محافظة مطروح ومنها التمور.

يأتي هذا مع تنظيم ومشاركة المحافظة من خلال الشركات المنتجة في هذا المجال بالمعارض داخل مطروح وخارجها بما يعمل على التسويق والتنافسية ورفع القيمة الاقتصادية.

وناشد محافظ مطروح منتجى التمور بالمحافظة في الاشتراك في معرض مصر الدولى للتمور B2B، و يقام يومى 20 و21 نوفمبر القادم بمركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات بالتجمع الخامس.

  

ومن جانبه أوضح محمد انور مدير عام إدارة السياحة والمصايف رئيس لجنة المعارض بمطروح أن المعرض يعد من المعارض المتخصصة في مصر للتسويق التجارى في مجال التمور مع دول اوروبا، مضيفا أن الهدف من المعرض رفع حجم صادرات مصر من التمور من خلال الشركات المصدرة للأسواق العالمية و منها الاتحاد الأوربي- اسيا - استراليا و بعض الدول الأفريقية)

مطروح تستضيف 100 مستورد للمواد الغذائية والمنتجين على مستوى العالم خلال المعرض

وأشار "أنور" إلى أنه سيتم خلال المعرض استضافة عدد 100 مستورد من كبار المستوردين للمواد الغذائية والمنتجين على مستوى العالم ،  

مضيفا إلى أنه بالتنسيق مع الشركة المنظمة للمعرض سيتم تخصص نسبة 25 % تخفيض للمشتركين عن طريق المحافظة بواقع 2850 جنيها للمتر بعد التخفيض لأقل مساحة للاشتراك 9 أمتار لتصل مبلغ 25,625 جنيه للاستاند الواحد مع تخصيص جناح للمحافظة وفقا لأعداد الشركات المشاركة، موضحا أن المعرض عبارة عن عرض للمنتجات من التمور ومشتقاتها و ليست للبيع و إنما لعمل الصفقات التجارية للتصدير.

وأشار رئيس لجنة المعارض بمطروح الى أنه على راغبي الاشتراك عن طريق المحافظة التوجه للإدارة العامة للسياحة والمصايف لتسجيل رغبة الاشتراك للاستفادة من التخفيضات. مع الحرص على الاشتراك في المعرض بالمظهر المشرف بما يتناسب مع مكانة محافظة مطروح في انتاج التمور وجودتها و لفتح افاق تصديريه جديدة لهم و عرض منتج المحافظة أمام المستوردين من الدول الخارجية.

وأوضح رئيس اللجنة أنه يمكن التعرف على مزيد من المعلومات والاستفسارات عن المعرض على طريق هذا الرابط:

www.eg-datesconf-expo.com.

الموقع الالكتروني للمعرض والموقع الالكتروني للشركة المنظمة

 www.intteam-eg.com

وأن المشاركة تضم مزارع ومصانع التمور،شركات التعبئة والتغليف والكرتون،شركات المعدات الزراعية والرافعات الهيدروليكية،مشاتل وفسائل النخيل، وسائل الري الحديثة وطلمبات رفع المياه،شركات الأسمدة والمبيدات، مصانع الأغذية والمربات والعصائر، مصانع الاعلاف المعتمدة على نوى وبقايا النخيل، محطات الفرز والتصديروشركات الشحن البحري والجوي. 

منتجي التمور بمحافظة مطروح 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مطروح التمور معرض تمور لجنة المعارض المعرض بوابة الوفد جريدة الوفد

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستثمار قانون التصالح

تفقد الدكتور حسام فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي الزاوية الحمراء، يرافقه أحمد محمدي رئيس الحي، لمتابعة سير العمل به، واستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء، وفقًا للقانون الجديد رقم 187 لسنة 2023، وتطبيق لائحته التنفيذية.

تسهيلات التصالح فى مخالفات البناء

تبادل نائب المحافظ الحديث مع المواطنين الموجودين بالمركز، حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم، فيما يخص طلبات التصالح، وتذليل أي عقبات أمامهم، لإنهاء الإجراءات المتعلقة بالتصالح في مخالفات البناء، والتعرف على الموقف التنفيذي لعدد طلبات التصالح، فيما يتعلق بشهادات البيانات وإجمالي الطلبات المقدمة، التي تم معاينتها والمعاينات المسجلة على المنظومة، وردود الجهات المعنية عليها.

مشروع التحول الرقمي 

ناشد نائب المحافظ، المواطنين، بأهمية استثمار هذه الفرصة التي أتاحتها الدولة، طبقا لتوجيهات القيادة السياسية لإنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء المتنوعة وتقنين أوضاعهم، للحفاظ على ثروتهم العقارية.

مؤكدا على موظفي الخدمة بضرورة الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين وضمان جودة وسرعة تلك الخدمات بما يحقق رضاهم عنها، لافتا إلى أن مشروع التحول الرقمي الذى تنفذه الحكومة يحظى باهتمام كبير، لما يمثله من أولوية فى خطط واستراتيجيات الدولة لتقديم كافة الخدمات للمواطنين، التي تعتمد على تكنولوجيا المعلومات وتبسيط الإجراءات، وتقليص زمن تقديم الخدمات للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يطلق استمارة الاشتراك فى ورشه الفنية
  • انطلاق المعرض الدولي إيجي فيلا الخميس بالإسكندرية
  • محافظ مطروح يشهد احتفالات المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف 
  • "الني": المعرض الدولي للتمور حدث اقتصادي هام (صور)
  • راشد الزيدي: المعرض الدولي للتمور منصة عالمية تحتضن المنتجين والمستثمرين بدول العالم
  • نائب محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستثمار قانون التصالح
  • خصومات كبيرة على السلع بمعرض أهلا مدارس في المنيا
  • منتجات مخفضة وعالية الجودة بمعرض أهلا مدارس في المنوفية
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • إستعداداً لمبادرة"بداية".. محافظ مطروح يتفقد اصطفاف المعدات