تعاقد الفنان ياسر جلال، على بطولة مسلسل جديد تحت عنوان «للعدالة وجه آخر» والمقرر طرحه ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل للعدالة وجه آخر لـ ياسر جلال

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ومرشح لإخراجه إسلام خيرى كما أن العمل مرشح للعرض في رمضان 2025، حيث بدأ صناع المسلسل عمليات التحضيرات المبدئية للوقوف على كافة التفاصيل قبل بدء خطوات التنفيذ.

الفنان ياسر جلال مسلسل جودر الجزء الثاني

وفي سياق آخر، يوشك الفنان ياسر جلال، على الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل «جودر 2» بمشاركة الفنانة ياسمين رئيس، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025، ومن المتوقع أن تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل جودر، حول حبس جودر في مكان يبدو أنه كان يعمل به وستسمر المؤامرات التي تحاك ضده وسيواصل الشمعيين جهودهم لاستخدام جودر للوصول للكنوز كما سيظهر شخصيات ومخلوقات جديدة.

أبطال مسلسل جودر

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، أحمد فتحي، محمد التاجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، رشوان توفيق، وغيرهم.

اقرأ أيضاًمحمد رياض عن تعاونه مع ياسر جلال بمسلسل رحيم: تيمة الصداقة تكون رائعة في الدراما

موعد انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «جودر» لـ ياسر جلال

بعد نجاحه في «جودر».. ياسر جلال: تربيت أنا وجيلي على حواديت ألف ليلة وليلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ياسر جلال الفنان ياسر جلال مسلسل ياسر جلال الجديد مسلسل جودر مسلسلات رمضان 2025 رمضان 2025 مسلسل جودر 2 مسلسل ياسر جلال في رمضان 2025 اعمال ياسر جلال یاسر جلال رمضان 2025

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"

تعاقدت الفنانة حنان مطاوع على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم “دهب” ومن المقرر عرضة في رمضان 2025، وتعمل الشركة المنتجة حاليًا على إتمام التعاقد مع باقي أبطال المسلسل.

 

مسلسل حياة أو موت 

 

ومن ناحية أخري، روجت الفنانة حنان مطاوع لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم “حياة أو موت” من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: “توكلنا على الله”.

 

يشار أن آخر  أعمال حنان مطاوع، مسلسل صوت وصورة، الذي حقق نجاحا كبير خلال فترة عرضه، ودارت أحداثه حول رضوى حنان مطاوع، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

 

أبطال مسلسل صوت وصورة 

 

مسلسل صوت وصورة، من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي
  • مى عمر «رقاصة».. ودنيا سمير غانم «بنت ذوات»
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»
  • خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد
  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»
  • مسلسلات رمضان 2025.. ترشيح آيتن عامر لـ مسلسل «الحلانجي»
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان
  • مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد (فيديو)