بوابة الوفد:
2024-09-17@15:50:05 GMT

برشلونة يجهز عرضا لضم مدافع منتخب أسبانيا الشاب

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

كشفت صحيفة سبورت الاسبانية ان نادي برشلونة يجهز حاليا عرضا لضم الظهير الايمن لنادي سيلتا فيجو أوسكار مينجويزا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وكان أوسكار مينجويزا قد ظهر بمستوى رائع مع نادي سيلتا فيجو الاسباني مما جعل لويس دي لافونتي المدير الفني لمنتخب اسبانيا يضمه الى قائمة منتخب اسبانيا التي خاضت مباراتي صربيا ثم سويسرا في دوري الامم الاوربية خلال الايام الماضية .

وقالت صحيفة سبورت ان أوسكار مينجويزا لديه تعاقدا مع نادي سيلتا فيجو يمتد لمدة عامين ولا ينوى نادي سيلتا فيجو ابقاء التعاقد الحالي بل يسعى لاتمام تعاقد جديد مع الاعب وفي حالة عدم قدرته على ذلك فسيتم بيع الاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وكشفت صحيفة سبورت ان نادي برشلونة ينوي شراء الاعب في اقرب وقت خاصة وانه يملك بالفعل 50 % من عقد الاعب مناصفة مع سيلتا فيجو كمان ان الاعب يملك شرطا جزائيا في تعاقده يبلغ 20 مليون يورو وهو ما يعني نظريا قدرة برشلونة على شراء الاعب مقابل سداد 10 مليون يورو لنادي سيلتا فيجو وهو ما يسعى سيلتا فيجو لاجهاضه بعرض 6 مليون يورو مقابل شراء نسبة برشلونة في عقد الاعب الا انه الاقرب رفض برشلونة لعرض سيلتا فيجو .

يذكر ان أوسكار مينجويزا بدأ الموسم بشكل رائع حيث سجل هدفين و صنع هدفين اخرين ولذلك فسيكون محور الكثير من المفاوضات مع عدد من الاندية خلال الفترة القادمة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة سيلتا فيجو الدوري الإسباني منتخب إسبانيا نادی سیلتا فیجو

إقرأ أيضاً:

مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري

قال خالد الغندور إن محمد مغربي مدافع الأهلي بات على أبواب الانتقال إلى نادي الاتحاد السكندري بيع نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما وافق اليوناني بابافاسيليو المدير الفني لزعيم الثغر على ضم اللاعب بالاتفاق والتنسيق مع لجنة الكرة.

 

وأضاف الغندور خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:"نادي سموحة كان يرغب في تجديد عقد مغربي لموسم ثالث وهو ما رفضه الأهلي، بخلاف أن اللاعب لم يحصل على فرصة كافية للمشاركة مع الفريق السكندري".

وواصل:" ومثل ما هو معروف كان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض عودة المدافع محمد مغربي، لصفوف الفريق الأحمر الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته من نادي سموحة".

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يستهدف الكسندر أرنولد و مدافع اخر من الدوري الانجليزي
  • عاجل.. إصابة صفقة الأهلي المنتظرة بالرباط الصليبي
  • تقرير يكشف مدة غياب فيرمن لوبيز عن نادي برشلونة
  • "إن الله إذا أحب عبدا ابتلاه".. إياد العسقلاني يعلن إصابته بقطع في الرباط الصليبي
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • الاحتلال الإسرائيلي يجهز غرف طوارئ لحماية مستوطنات الجليل
  • مانشستر يونايتد وتوتنهام يستفسران عن نجم برشلونة
  • سيلتا فيجو يهزم بلد الوليد بثلاثية في الدوري الإسباني
  • مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي