الثورة نت|

نظمت مديرية بني سعد محافظة المحويت، اليوم، فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وتحضيرًا للفعالية الكبرى التي ستقام في ساحة الرسول الاعظم بمركز المحافظة يوم الـ 12 من ربيع الأول.

وفي الفعالية، الذي حضرها مديرو المكاتب التنفيذية بالمديرية ومشائخ ووجهاء ابناء المديرية، أكد مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة ابراهيم شرف الدين ومدير عام المديرية مطهر الطويل، أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة والتذكير بقيم وأخلاق المصطفى عليه الصلاة والسلام.

وأشارا إلى أهمية إحياء المبادئ والقيم النبوية والأخلاق السامية التي سعى أعداء الأمة إلى طمسها وإخفاء معالمها الربانية.

واعتبرا مولد الرسول الأعظم محطة إيمانية لتجديد العهد والولاء لله ورسوله والمضي على نهجه القويم قولاً وفعلًا.

تخللت الفعالية فقرات فنية وقصائد شعرية معبرة عن عظمة الاحتفال بذكرى مولد رسول الرحمة المهداة وقوة ارتباط اليمنيين بالنبي الأعظم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

عمران.. حشود غير مسبوقة بساحتي الرسول الأعظم إحتفاءً بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

احتشد أبناء محافظة عمران اليوم بساحتي الرسول الأعظم في مدينتي عمران وحوث في مهرجان جماهيري غير مسبوق، إحتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ففي ساحة الرسول الأعظم بمدينة عمران توافدت الحشود الجماهيرية من قرى وعزل مديريات عمران وجبل عيال يزيد وعيال سريح وثلاء ومسور وريدة وخارف وذيبين والسود والسودة للمشاركة في الفعالية المركزية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وعبرت الجماهير المحتشدة التي رسمت لوحة محمدية عن ابتهاجهم بذكرى ميلاده، مرددين الأناشيد الدينية المعبرة عن الارتباط الوثيق بالنبي الكريم والتمسك بسيرته العطرة والتأسي بنهجه القويم، واستلهام الدروس والعبر من أخلاقه وصفاته وشمائله، بما يعزز من الهوية الإيمانية في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي.

وباركت الجماهير العملية النوعية التي نفذتها القوة الصاروخية التي استهدفت منطقة “يافا” المحتلة بصاروخ فرط صوتي، والذي أصاب هدفه بدقة، مجددّين تفويضهم المطلق لقائد الثورة في الرد على العدو الصهيوني الذي استهدف مدينة الحديدة ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وأكد أبناء المحافظة استمرارهم في دعم الشعب الفلسطيني حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة وكل فلسطين، لافتاً إلى جهوزيتهم لمواجهة الكاملة كيان العدو الغاصب وشريكه الأمريكي والبريطاني وأدواتهم في المنطقة.

شارك في الفعالية المركزية بساحة الرسول الأعظم، وكلاء المحافظة ومدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام البشيري، وقيادات محلية وتنفيذية وتربوية وأمنية وعسكرية وعلماء ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية من مديريات المحافظة.

إلى ذلك احتشد أبناء مديريات خمر وحوث وحرف سفيان وقفلة عذر وبني صريم والعشة وشهارة والمدان وحبور ظليمة وصوير، بذكرى المولد النبوي في ساحة مدينة حوث.

وفي الفعالية التي تقدّمها نائب وزير الشباب والرياضة نبيه أبو شوصاء ومسؤول التعبئة بالمحافظة سجاد حمزة وعدد من وكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية، أكد المحتشدون أن إحياء ذكرى المولد النبوي، حدث عظيم يجدّد فيه اليمنيون ولائهم وانتمائهم للنبي الأكرم وارتباطهم العميق بسيرته العطرة وسنته المطهرة.

مقالات مشابهة

  • فعالية نسائية في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمسية احتفالية في مديرية الحوك بالحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية في تعز تنظم فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مهرجان حاشد للقطاع النسائي بالمحويت بذكرى المولد النبوي
  • «أوقاف الشرقية» تنظم احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بمسجد الفتح 
  • عمران.. حشود غير مسبوقة بساحتي الرسول الأعظم إحتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • حشود غير مسبوقة لأبناء تعز ولحج بذكرى المولد النبوي
  • مشاركة غير مسبوقة في لحج وتعز بذكرى المولد النبوي
  • فعالية لوزارة الثقافة والسياحة وهيئاتها ابتهاجاً بذكرى مولد الرسول الأعظم
  • فعالية للكادر النسائي بمصلحة الضرائب بذكرى المولد النبوي