تعيش الفنانة أسماء أبو اليزيد، حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، وذلك بعدما انضمت لأبطال مسلسل مملكة الحرير، بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز، حيث تقدم من خلاله شخصية أميرة في زمن قديم.

مسلسل مملكة الحرير من الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، وتدور أحداثه حول صراع الأشقاء، حيث من المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، ويضم في بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، والفنان الشاب أحمد غزي، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي، وجاري حاليًا ترشيح باقي أبطال العمل استعداداً لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

أسماء ابو اليزيد آخر أعمال أسماء أبو اليزيد

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أسماء أبو اليزيد، كانت مشاركتها في فيلم عاشق، والمقرر عرضه بدور العرض السينمائية اليوم الأربعاء 11 سبتمبر الجاري.

تفاصيل فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق، حول أحمد حاتم، الذي يقع في غرام فتاة تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما.

الفنانة اسماء أبو اليزيد أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

وسبق، وكشف المنتج أحمد السبكي عن البرومو الترويجي الأول لفيلم عاشق، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، تمهيدًا لطرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة، وعلق، قائلًا: الإعلان التشويقي لفيلم عاشق 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر.

اقرأ أيضاًأسماء أبو اليزيد تكشف عن مصير الجزء الثاني من «صلة رحم» (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل دور أسماء أبو اليزيد في مسلسل «صلة رحم»

حصاد 2023.. تفاصيل أشهر 15 حالة زواج في الوسط الفني «أسماء أبو اليزيد الأحدث»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسماء أبو اليزيد الفنانة أسماء أبو اليزيد اسماء أبو اليزيد مسلسل مملكة الحرير اعمال أسماء أبو اليزيد مملكة الحرير أسماء أبو اليزيد اسماء أبو اليزيد مملكة الحرير أسماء أبو الیزید فیلم عاشق

إقرأ أيضاً:

تخطى 5 ملايين جنيه.. فيلم «عاشق» يحقق إيرادات عالية بدور السينما بعد أيام من عرضه

يواصل فيلم «عاشق» بطولة النجم أحمد حاتم، تحقيق إيرادات مميزة بدور العرض السينمائية بعد أيام من عرضه.

إيرادات فيلم عاشق

وحصد فيلم عاشق، أمس السبت حوالي مليون و377 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيرادات فيلم عاشق في 4 أيام عرض إلى 5 ملايين و170 ألف جنيه.

فيلم عاشق تفاصيل فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق، حول أحمد حاتم الذي يقع في غرام فتاة تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما، ومن ثم يتفاجأ أن الفتاة التي يحبها كانت في دائرة الإدمان، وترى أمورًا غريبة الأمر الذي يدخلها في دائرة الهلاوس، وتقع جرائم قد تكون لها علاقة بها، ويرفض والدها نصيحة أحدهم بإيداعها في مصحة نفسية، ويقرر الاستعانة بأحد الدجالين الذي يخبره بأن ابنته يقع في غرامها جن عاشق.

أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضاًقبل عرضه بساعات.. أحمد حاتم يروج لفيلم «عاشق»

فيلم عاشق يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)

طرح البوستر الرسمي لفيلم «عاشق» قبل عرضه في السينما

مقالات مشابهة

  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • أسماء أبو اليزيد في «مملكة الحرير»
  • بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • تفاصيل وأماكن عرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • في اليوم الرابع.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • تخطى 5 ملايين جنيه.. فيلم «عاشق» يحقق إيرادات عالية بدور السينما بعد أيام من عرضه
  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات