كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، عن 9 شهداء ومصابون جراء قصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلامية تابعة للاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 8 يونيو 2024، بأن هناك عدد كبير من الطائرات الحربية تشارك في قصف وهجوم استثنائي على منطقة مخيم النصيرات والبينة التحتية للمخيم وسط قطاع غزة، وذلك الاستهداف عن طريق عمليات في البر والجو والبحر.

وفي الوقت ذاته الذي تشن فيه قوات الاحتلال الإسرائيلية غاراتها على مخيم النصيرات، إلا أن القصف يطول مستشفى شهداء الأقصى أيضًا مع وجود الكثير من التهديدات والقصف في محيط المشفى في دير البلح.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فأن الاحتلال الإسرائيلي طالب بإخلاء مستشفى «شهداء الأقصى» في دير البلح بعد أنباء عن تهديد بقصف غرفة تابعة لأمن المستشفى.

وأعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، ارتفاع عدد شهداء مجزرة الاحتلال الإسرائيلية في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة لـ210 وأكثر من 400 مصاب.

وأكدت وسائل إعلام فلسطينية، وجود عجز الطواقم الطبية والصحفية في الوصول لمخيم النصيرات بسبب قصف الاحتلال العنيف، مشيرة إلى أن طائرات الاحتلال تستهدف المواطنين بشكل عشوائي بالمخيم.

اقرأ أيضاًبين شهيد وجريح.. الاحتلال يشن غارات جوية على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

بينهم أطفال.. 7 شهداء جراء قصف إسرائيلي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة

قصف إسرائيلي يستهدف منزلا جنوب مخيم النصيرات بغزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار إسرائيل أخبار إسرائيل اليوم إسرائيل إسرائيل في غزة احداث فلسطين اخبار فلسطين استهداف مخيم النصيرات استهداف مستشفى شهداء الأقصى اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الرئاسة الفلسطينية الشعب الفلسطيني العدوان الإسرائيلي على غزة القضية الفلسطينية تل ابيب حرب إسرائيل على غزة حركة حماس دير البلح طوفان الاقصى عاصمة فلسطين عدوان إسرائيلي غزة غزة الآن غزة الأن غزة الان غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف اسرائيل قصف مخيم النصيرات قصف مستشفى شهداء الأقصى قطاع غزة قوات الاحتلال مجزرة مخيم النصيرات مخيم النصيرات مدينة غزة مستشفى شهداء الأقصى مستشفيات غزة مخیم النصیرات وسط قصف إسرائیلی وسط قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد 10 فلسطينيين إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

استشهد 10 فلسطينيين وأصيب آخرون اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024، إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" اليوم أن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا بمخيم النصيرات، ما أدى إلى استشهاد 10 فلسطينيين بينهم أطفال ونساء، وإصابة أكثر من 15 آخرين.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 41 ألفا و206 فلسطينيين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 95 ألفا و337 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرق، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

اقرأ أيضاًشهداء بينهم أطفال إثر قصف الاحتلال لمنزل بحي الزيتون في غزة

الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 41182 شهيدا وإصابة 95280 آخرين

مقالات مشابهة

  • مقتل وإصابة 35 بقصف إسرائيلي على مخيم النصيرات
  • استشهاد 12 فلسطينيا إثر قصف للعدو على مخيم النصيرات وشمال غرب رفح
  • مجزرة جديدة في مخيم النصيرات والاحتلال يستهدف مأوى نازحين برفح
  • ‏إعلام فلسطيني: 15 قتيلا وجرح أكثر من 20 آخرين في قصف إسرائيلي لمنزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • استشهاد 10 فلسطينيين إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • 10 شهداء بقصف منزل بمخيم النصيرات
  • مجزرة جديدة.. قصف مدرسة تؤوي نازحين ببيت حانون واستشهاد 9 فلسطينيين
  • شهداء بقصف إسرائيلي استهدف مخيمي النصيرات وجباليا في قطاع غزة
  • الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة في مدرسة تؤوي نازحين جنوب غزة (شاهد)
  • خمسة شهداء فلسطينيين جراء قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين جنوب غزة