بركاء- الرؤية

يختتم صباح اليوم بمقر المديرية العامة للبحوث الزراعية والحيوانية في الرميس بولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة، فعاليات الحلقة التدريبية عن التسويق الداخلي للمؤسسة، والتي نظمتها وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه خلال الفترة من 8-12 سبتمبر الجاري.

وتناقش الحلقة التدريبية في يومها الختامي الفهم المهني والتطبيقي للتسويق الداخلي وإدارة الموارد البشرية العاملة في مجال التسويق الداخلي للمؤسسة يتبعها جلسة مناقشة عامة.

وقد ناقشت الحلقة خلال الأربعة الأيام الماضية عددا من المحاور العلمية مثل: الفكر التسويقي واستراتيجيات التسويق والاستثمار ومستهدفات الوزارة وتنمية الكادر الوظيفي من خلال استراتيجيات الإدارة وتحقيق الأهداف، ونقل وتبادل الخبرات والمعارف لرفع الإنتاجية وفكر التنوع الاقتصادي ومفهوم القيمة المضافة وصناعة القيمة المضافة المحلية.

 وتهدف الحلقة إلى تقديم المعرفة العلمية عن التسويق الداخلي للمؤسسة، والاطلاع على الخبرة التراكمية للعمل في مجال التسويق للمؤسسة، والتعرف على التجارب الناجحة في مجال التعريف بالمؤسسة والموائمة بين المعرفة العلمية والمهنية في مجال التسويق المؤسسي.

ويشارك في الحلقة التدريبية 25 من موظفي وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه ومن المديريات في المحافظات، ويحاضر في الحلقة الدكتور سعيد بن راشد بن ناصر المقبالي المدير المختص في المديرية العامة للتسويق الزراعي والسمكي بالوزارة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

بطابع تسعينياتي.. أكرم حسني ضيف مسلسل "ديبو"

بعد النجاح الهائل التي حققته الحلقة الثانية من مسلسل الرعب الكوميدي “ديبو”، الذي انطلق عرضه عبر منصة “يانغو بلاي” حيث ظهر الفنان أكرم حسني كضيف شرف، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المشوقة.

 

فجسد أكرم حسني دور “إبراهيم الغرقان”، الذي ارتدى ملابس تحمل طابع تسعينياتي، وهو مدير مكتب هجرة غير شرعية، حيث لجأ إليه ديبو للهروب من الواقع الذي يعيشه.

 

وبجانب زينة، حل الفنان مصطفى غريب، أيضًا كضيف شرف من خلال تجسيده شخصية “إسماعيل” صديق ديبو، الذي ظهر وهو يشاركه لعب البلاي ستيشن.

تفاصيل مسلسل ديبو

 

مسلسل "ديبو" يتكون من 12 حلقة، ويأخذ العمل طابعًا اجتماعيًا كوميديًا يجمع بين الفكاهة وقصص الحياة اليومية.

 

أحداث مسلسل “ديبو”
 

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة يبحث مع سفير بريطانيا تعزيز التعاون في البحث العلمي والتكنولوجيا الحديثة
  • وزير الزراعة يبحث مع سفير بريطانيا تعزيز التعاون في مجال البحث العلمي
  • «عقار» يلتقي مدير التنمية الزراعية ويشيد بجهود تعزيز الأمن الغذائي
  • ألمانيا تعتزم تعزيز التعاون مع الهند في الطاقة المتجددة
  • بطابع تسعينياتي.. أكرم حسني ضيف مسلسل "ديبو"
  • من هم أكثر 10 مليارديرات زادت ثروتهم خلال 2024 حتى الآن؟
  • "الثروة الزراعية والسمكية" تسعى لتبادل الخبرات في المؤتمر الدولي للهندسة الساحلية بإيطاليا
  • ختام البرنامج التدريبي لرفع قدرات المهندسين ومتخصصي العقود والمشتريات بشركات مياه الشرب والصرف الصحي بالصعيد
  • نائب وزير الإسكان يشهد حفل ختام وتسليم شهادات البرنامج التدريبي لرفع قدرات بعض المهندسين
  • تمكيناً لقادة المستقبل في مجال التقنية المالية.. بنك التنمية يطلق برنامج تعزيز ريادة الأعمال