الثورة نت|

نظمت هيئة الاستخبارات والاستطلاع بوزارة الدفاع اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي الموشكي، أكد مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن علي الكحلاني أن إحياء أبناء الشعب اليمني لذكرى المولد النبوي الشريف يجسد التمسك بالنهج المحمدي منذ فجر الإسلام وحتى اليوم.

وأشار إلى أن الاقتداء برسول الله وسيرته العطرة تزيد الشعب اليمني قوة وإرادة في مواجهة قوى الاستكبار العالمي أمريكا وبريطانيا وإسرائيل التي عاثت في الأرض فساداً.

واعتبر اللواء الكحلاني الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة محطة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى وإعادة التقييم للذات ومدى الاتباع لنهج الرسول الأعظم في كل جوانب الحياة.

ودعا إلى الحشد والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستقام في العاصمة صنعاء في الثاني عشر من ربيع الأول.

وفي الفعالية التي حضرها مدير أمن أمانة العاصمة اللواء الركن معمر هراش، أكد مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي أبو حليقة، أن المولد النبوي الشريف مناسبة عظيمة لا تضاهيها أي مناسبة.. مشيراً إلى أن اليمنيين يتصدرون شعوب العالم في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ولفت إلى أن أبناء اليمن يحيون هذه المناسبة العظيمة وصواريخهم وطائراتهم المسيرة تستهدف سفن وبوارج قوى الاستكبار في البحار والمحيطات دعما واسنادا للأشقاء في قطاع غزة.

فيما أكد عضو رابطة علماء اليمن العلامة فؤاد ناجي أكد، أن اليمنيين يحتفلون بمولد خير البرية لاستلهام العبر والدروس من سيرته العطرة.

ولفت إلى أن المولد النبوي تجاوز المناسبة الدينية العادية ليصبح مؤتمرا توعويا وميدانا تنافسيا لاستعادة الأمجاد التي صنعها صاحب هذه المناسبة.

ولفت العلامة ناجي إلى الفجوة بين الأمة الإسلامية ورسالة محمد صلى الله عليه وعلى آله التي تتضح من خلال ما تشهده الأمة من بُعد عن نهج الرسول الكريم والتأثر بثقافة الغرب المسيئة للإسلام ما يتوجب تعزيز الارتباط برسول الله والتمسك بنهجه والاقتداء به.

تخللت الفعالية التي حضرها ونائبا مدير دائرة الاستخبارات العميد الركن محمد زهرة، والعميد حسين الضيف، قصيدة شعرية وأناشيد معبرة عن المناسبة.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف المولد النبوی الشریف إلى أن

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية بتعز تنظم فعالية احتفائية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ تعز نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة تعز فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

ورددت المشاركات في الفعالية عبارات الترحيب بهذه الذكرى والتوقير والتعظيم لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم،

تضمنت الفعالية التي احتضنتها الصالة الرياضية المغلقة في بيت الشباب، فقرات مسرحية وإنشادية وكلمات عبرت عن عظمة هذه الذكرى بعظمة صاحبها عليه وعلى أفضل الصلاة والسلام.

وأكدت أن المولد النبوي الشريف كان منطلقاً لتغيير واقع الأمة المهين إلى واقع الحق والعدل، مبينة أن القرآن الكريم جعل من التبعية لأعداء الأمة خروجا عن الحق وزيغا عن الهدى وخيانة للأمة.

وأعلنت المشاركات تأييدهن المطلق للضربة الصاروخية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية واستهدفت هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في مدينة يافا المحتلة نصرة للشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • فعالية نسائية في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية بمديرية الحيمة الداخلية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي
  • الهيئة النسائية بتعز تنظم فعالية احتفائية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية في تعز تنظم فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية في تعز تنظم فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي
  • «أوقاف الشرقية» تنظم احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بمسجد الفتح 
  • فعالية خطابية في سنحان بصنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية للكادر النسائي بمصلحة الضرائب بذكرى المولد النبوي
  • صندوق مكافحة السرطان والمركز الوطني لعلاج الأورام ينظمان فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي
  • صندوق مكافحة السرطان والمركز الوطني لعلاج الأورام ينظمان فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف