التقى المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، اليوم الأربعاء، الدكتور بيومي القطان رئيس قطاع مناطق بريد شرق الدلتا في حضور أحمد السيد مدير عام الإدارة العامة لمنطقة بريد جنوب الشرقية، وعبير طلبة رئيس قسم متابعة العلاقات العامة بوجه بحري، ومحمد السيد رئيس قسم متابعة العلاقات العامة بوجه قبلي، ومحمد علي وأمل محمود أخصائي علاقات عامة بالمنطقة، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة العيد القومي للمحافظة، ولبحث وتعزيز سُبل التعاون بين الهيئة القومية للبريد والمحافظة، لتقديم خدمات بريدية متميزة لمواطني الشرقية.

 

 

أكد محافظ الشرقية أهمية الدور الذي يقوم به مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد في تطوير المكاتب ونمذجتها داخل المحافظةُ، بهدف تيسير حصول المواطنين على الخدمات المختلفة التي يقدمها البريد بكل سهولة ويسر، مطالباً بضرورة الإستمرار في تنفيذ خطة التوسع في منافذ البريد بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة للوصول إلى كافة فئات المجتمع.

ومن جانبه، إستعرض رئيس قطاع مناطق بريد شرق الدلتا مجهودات الهيئة خلال الفترة الماضية داخل محافظة الشرقية والتي شملت تنفيذ خطة تطوير للمكاتب البريدية والبالغ عددهم 421 مكتب بريد، وكذلك تقنين وضع الحيازة للمكاتب البريدية بالتنسيق مع المحافظة، بالإضافة إلى التوسع في نشر ماكينات الصراف الآلي المملوكة للبريد والبالغ عددهم 120 ماكينة، وكذلك منافذ البريد المتنقلة بجانب تقديم جميع الخدمات المالية والبريدية والحكومية للمواطنين بسهولة، مشيراً إلى أنه سيتم تشغيل المكاتب البريدية يوم الأحد القادم (عطلة رسمية ) بمناسبة الإحتفال بذكري المولد النبوي الشريف، وذلك لصرف المعاشات للمستحقين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وخلال اللقاء، نقل رئيس قطاع مناطق بريد شرق الدلتا تحيات الدكتور عبده علوان رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد لمحافظ الشرقية، تقديراً لتعاونه المثمر والبناء مع الهيئة لتحسين مستوى الخدمات البريدية المقدمة لأبناء المحافظة، ولمجهوداته المستمرة في الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي نهاية اللقاء، أهدى رئيس قطاع مناطق بريد شرق الدلتا درعاً تذكارياً لمحافظ الشرقية، تقديراً لدوره في الإرتقاء بكافة الخدمات المؤداه للمواطنين بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الشرقية العيد القومى الهيئة القومية للبريد العلاقات العامة المهندس حازم الأشموني سبل التعاون الهیئة القومیة للبرید

إقرأ أيضاً:

الهيئة العامة للاستثمار بمنطقة العامرية بالإسكندرية تفتح مقر الجوازت الجديد

تستعد محافظة الاسكندرية لافتتاح قسم الجوازات التى اقامته الاجهزة الامنية بمقره مبنى الهيئة العامة للاستثمار بمنطقة العامرية بالإسكندرية، ويختصا بـ الترخيص في الإقامة للمستثمرين الأجانب وأسرهم – إصدار جوازات سفر المواطنين المتعاملين مع الهيئة والعاملين بها وأسرهم.

 

وهكذا تستمر جهود وزارة الداخلية نحو التطوير والتحديث المتواصل والارتقاء بمستوى الآداء الأمني، وتطوير الخدمات الجماهيرية للمواطنين والأجانب، لضمان حصولهم على الخدمات فى سهولة ويسر.

 

يأتي ذلك في ضوء السياسة العامة التي تنتهجها الدولة، لتشجيع الاستثمار بالبلاد من خلال دعم رجال الأعمال وشركات الاستثمار وتقديم خدمات مميزة للمستثمرين، واستمرارا للدور الهام الذى تقوم به وزارة الداخلية فى هذا الشأن.

من جانب اخر مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية تعتمد مجموعة من الإجراءات للتسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة )

فى إطار سياسة وزارة الداخلية بمراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصة كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة .. فقد قامت مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية بإتخاذ مجموعة من الإجراءات من شأنها تسهيل وتيسير الإجراءات الإدارية التنظيمية بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان  كرامته .. وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للمصلحة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية .

وتؤكد الوزارة إستمرار إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع نائب رئيس وزراء فيتنام لبحث تعزيز التعاون المشترك
  • الهيئة العامة للاستثمار بمنطقة العامرية بالإسكندرية تفتح مقر الجوازت الجديد
  • ولي العهد يبحث سبل تعزيز التعاون مع رئيس وزراء مصر
  • تأكيد حكومي على ضرورة تطوير قطاع النقل الجوي في العراق
  • رئيس انتقالي أبين يقف على حيثيات قرارات الهيئة الإدارية لمعهد امين ناشر للعلوم الصحية
  • رئيس الوزراء يصل الرياض لبدء زيارة لبحث ملفات تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية
  • رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض لبحث ملفات تعزيز التعاون المشترك
  • رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض لبحث تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية
  • حملات الهيئة القومية لسلامة الغذاء التفتيشية على الأسواق بالمحافظات
  • معرض العلمين خطوة نوعية فى تعزيز التعاون بين مصر والدول الأفريقية فى قطاع المطارات