الثورة نت/
أصيب مواطنان فلسطينيان، اليوم الأربعاء، برصاص العدو الصهيوني في بلدة طمون جنوب شرق طوباس، خلال العدوان المتواصل الذي ينفذه الاحتلال على مدينة طوباس وبلدة طمون.
وأفادت مصادر في الهلال الأحمر وفقا لوكالة الانباء الفلسطينية وفا بأن شابين أصيبا بالرصاص الحي في بلدة طمون، إذ أصيب أحدهما في الصدر بجروح حرجة وتم نقله إلى مستشفى النجاح بمدينة نابلس، كما أصيب شاب آخر بالرصاص الحي قي الظهر وتم نقله إلى مستشفى طوباس التركي الحكومي.

وتشهد بلدة طمون اقتحاما متواصلا من قوات الاحتلال منذ ساعات فجر اليوم، تزامنا مع العدوان على مدينة طوباس، حيث تتواجد قوات الاحتلال في غالبية أحياء البلدة وتعمل على مداهمة وتفتيش منازل المواطنين.
نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، حاجزا عسكريا عند مدخل قرية النبي الياس شرق قلقيلية.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال نصبت حاجزا عسكريا عند مدخل القرية وأعاقت حركة تنقل المواطنين، إذ أوقفت المركبات ودققت في هويات المواطنين، ما أدى إلى أزمة مرورية خانقة بالمكان.
وفي السياق كانت عددا من آليات الاحتلال اقتحمت كل من قرية: كفر قدوم وحجة وباقة الحطب، شرق قلقيلية، وفتشت عددا من المنازل دون أن يبلغ عن اعتقالات.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

مستوطنون يستولون على منزل في بلدة الطور

القدس المحتلة - صفا استولى مستوطنون، بحماية قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر يوم الإثنين، على منزل في حارة "الخلة" ببلدة الطور في القدس المحتلة، بزعم شرائه من مالكه المتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية. وقال شهود عيان لوكالة "صفا"، إن قوات الاحتلال برفقة المستوطنين اقتحموا المنزل في حارة الخلة، بينما كان فارغًا بعد وفاة المستأجر الذي يعيش فيه قبل أسبوعين. وأوضح الشهود أن المستوطنين قاموا بتركيب كاميرات مراقبة على المنزل بعد خلع الباب الرئيس، وحمايات حديدية للنوافذ وأسلاك شائكة. كما استولى المستوطنون على أرض في محيط المنزل، الكائن في موقع هام يطل على المسجد الأقصى. وهذا ليس المنزل الأول الذي يُسرب للمستوطنين في حارة "الخلة" بالطور، بل هناك عدة منازل سُربت للاحتلال في نفس الحارة منذ سنوات. ويستهدف الاحتلال هذه المنطقة، نظرًا لموقعها الاستراتيجي مقابل المسجد الأقصى.

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال تشن حملات اعتقال موسعة في عدد من المدن الفلسطينية
  • إصابة فلسطينيين جراء اعتداء قوات الاحتلال عليهم بالضفة الغربية
  • إصابات بالاختناق في بلدة الخضر جنوبي بيت لحم
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتدي بالضرب على فلسطينيين عند مدخلي إذنا والفوار بالخليل
  • الاحتلال يقتحم أحياءً بالقدس ويسلم إخطارات هدم في حي البستان
  • مستوطنون يستولون على منزل في بلدة الطور
  • استشهاد مقاوم في طوباس متأثراً بجراحٍ أصيب بها قبل أيام
  • إصابة مواطن بالرصاص واعتقال آخرين في الخليل
  • 11 عملًا مقاومًا في الضفة خلال 24 ساعة