غزة - صفا

نعت لجان المقاومة في فلسطين، شهداء المجزرة الجديدة التي قام بها الاحتلال الإسرائيلي في بلدة خزاعة شرق خانيونس، والتي استهدفت عائلتي القرا وأبو ريدة وراح ضحيتها 11 شهيدا جلهم من الأطفال والنساء .

وأكدت في بيان أصدره مكتبها الإعلامي ووصل وكالة "صفا"، أن "المذبحة المروعة التي استهدفت عائلتي القرا وأبو ريدة هي جزء وحلقة من المحرقة الإسرائيلية التي تستهدف شعبنا الفلسطيني منذ ما يزيد عن 11 شهرا ما كانت  تحدث بدون مباركة أمريكية وخذلان وصمت وتواطؤ دولي".

وشددت على أن "الجريمة والمذبحة الجديدة التي استهدفت عائلتي القرا وأبو ريدة تؤكد انه لا خيار أمامنا سوى الصمود والقتال والثبات ومواصلة المقاومة حتى هزيمة المشروع الإسرائيلي النازي".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: مجزرة تنعى خانيونس غزة

إقرأ أيضاً:

حماس: مجزرة اليريج إمعان إسرائيلي في حرب الإبادة

غزة - صفا قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة جديدة بتنفيذه قصفًا وحشيًا مكثفًا شمل مربعًا سكنيًا مكتظًا بالأهالي شرق مخيم البريج، مما أدى إلى تدمير عدد من المنازل على رؤوس ساكنيها، وإيقاع العشرات من الشهداء والمصابين. واعتبرت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الثلاثاء، أن هذه الجرائم البشعة والمتكررة هي إمعان من جيش الاحتلال في حرب الإبادة والاستهداف المباشر والمتعمد للمدنيين العزل. وأوضحت أن هذه الجرائم تأتي وسط صمت دولي مستهجن وحالة شلل كامل للمنظومة الدولية عن أداء دورها في تفعيل قوانين حماية المدنيين في الحروب، وإلزام حكومة الاحتلال بتنفيذ قرارات وقف العدوان، ومحاسبة مجرمي الحرب على جرائمهم. وأكدت أن هذه المجازر المتواصلة بحق شعبنا وأهلنا في قطاع غزة، والتي تُرتكب بتواطؤ ودعم من الإدارة الأمريكية وعواصم غربية، لن توهن عزيمة وصمود شعبنا الفلسطيني، أو تُفلح في إخضاع مقاومته، أو تُقرب الطغمة الفاشية الصهيونية من تحقيق أهداف عدوانها الوحشي. وشددت على أنها لن تزيدنا إلا إصرارًا على المقاومة ومواصلة خطوات تهشيم إرادة جيش الاحتلال الفاشي ودحر عدوانه، على طريق تحقيق آمال شعبنا في التحرير وتقرير المصير.

مقالات مشابهة

  • حصيلة شهداء غزة ترتفع بعد مجزرة البريج منذ بدء العدوان
  • حماس: مجزرة اليريج إمعان إسرائيلي في حرب الإبادة
  • لجان المقاومة: مجزرة البريج تأكيد على مضي الاحتلال بحرب الإبادة
  • لجان المقاومة: مجزرة البريج تأكيد على مضي حكومة الاحتلال بحرب الإبادة
  • مجزرة البريج – شهداء وعشرات الضحايا تحت الأنقاض بقصف عدة منازل
  • شهداء وجرحى بغارات استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة
  • الفصائل الفلسطينية تحتفل بالعملية النوعية لقوات صنعاء التي استهدفت “تل أبيب” باستخدام صاروخ فرط صوتي جديد
  • لجان المقاومة تبارك استهداف القوات اليمنية هدفًا عسكريًا في يافا
  • لجان المقاومة تبارك استهداف القوات اليمنية هدفًا عسكريًا في مدينة يافا
  • شهداء وجرحى في مجزرة جديدة للاحتلال بمدرسة شرقي غزة