استقر الفنان أحمد صلاح حسني على المشاركة في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل جديد، لينضم إلى قائمة النجوم المشاركين في دراما رمضان 2025، ولم يكشف عن تفاصيل العمل في الوقت الحالي.


وقال أحمد صلاح حسني في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" إنه سيشارك في رمضان المقبل بمسلسل جديد وهو الآن في مرحلة التحضيرات له، وسيتم الكشف باقي تفاصيل العمل خلال الشهر المقبل.


آخر أعمال الفنان أحمد صلاح حسني

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد صلاح حسني هو مسلسل "رحيل" الذي عرض في النصف الأخير من شهر رمضان الماضي، والعمل من بطولة ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني ومحمد كيلاني وأحمد بدير وأحمد صيام، ومحمد مهران، وعارفة عبدالرسول ومي القاضي والعديد من النجوم، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام.

 

أحداث مسلسل رحيل

 

مسلسل رحيل مكوّن من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والدراما حول "رحيل" التي انقلبت حياتها رأسًا على عقب بعد اتهامها في جريمة قتل لتخرج من السجن تواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، ماذا ستختار العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها؟.


تفاصيل فيلم أوسكار عودة الماموث

 

وانتهي أحمد صلاح حسني مؤخرًا من تصوير فيلم فيلم "أوسكار عودة الماموث" التي تدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي الممزوج بالأكشن، ويظهر خلال أحداثه كائن الماموث وهو يتجول بضخامته بين البنايات وفي شوارع القاهرة، وتدور تفاصيله في قالب تشويقي حول مهمة إعادة إحياء كائن الماموث من جديد في عدد من الدول الأجنبية، ولكن وبشكل قدري تقع الطائرة التي تحمل هذا الكائن في مصر وتتوالى الأحداث ومن المنتظر طرح الفيلم في السينما هذا العام.

 

أبطال فيلم أوسكار عودة الماموث

 

فيلم أوسكار عودة الماموث، هو فكرة كريم هشام، قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي وبطولة أحمد صلاح حسني، هنادي مهنا، محمد ثروت، والطفلة ليا سويدان وأحمد البايض، ومن إنتاج Trend VFX، والتي سبق ونفذت المؤثرات البصرية، لعدد كبير من الأعمال الفنية، أبرزها: مسلسلات الحشاشين ولعبة نيوتن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد صلاح حسني دراما رمضان 2025 عودة الماموث مسلسل رحيل ياسمين صبري أوسکار عودة الماموث أحمد صلاح حسنی

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025

كشف الفنان أحمد العوضي من خلال استضافته في برنامج «أراب ود» عن ملامح شخصيته في المسلسل الرمضاني 2025، والذي يحمل اسم «فهد البطل».

وقال أحمد العوضي: «المسلسل مختلف شعبي على صعيدي، ميكس سوف نفهم هذه التركيبة عند عرض المسلسل، قصة مختلفة وحالة مختلفة رغم أنه يتشابه في أنه شعبي».

وأضاف «العوضي»: «أتوقع أنه أقوى من حق عرب، ويشارك فيه أحمد عبد العزيز وميرنا نور الدين وصفاء الطوخي وصفوة».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ArabWood‎‏ (@‏‎arabwoodtv‎‏)‎‏

آخر أعمال الفنان أحمد العوضي

وحقق أحمد العوضي نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «حق عرب»، وقدّم من خلاله شخصية البطل الشعبي «عرب السويركي»، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم سلوى عثمان، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، كارولين عزمي، وآخرون، من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان.

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»
  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة ياسمين عبد العزيز
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025