تعرّض نادي ليفربول، لضربة قوية بسبب إصابة أحد لاعبيه الدوليين خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، وأوضحت الفحوصات الطبية أن إصابته هي كسر في القدم.

إصابة نجم ليفربول مع منتخب بلاده

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "تيليجراف" البريطانية، تعرض لاعب خط الوسط، هارفي إليوت، لإصابة خطيرة.

كان هارفي إليوت يشارك مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا الأسبوع الماضي، إلا أنه شعر بإصابة قوية ما دفعه لإبلاغ الطاقم الطبي، ليخضع لفحوصات طبية شاملة.

أرسنال يخطط لخطف هدف ريال مدريد في الميركاتو القادم "عليه التفكير قبل الحديث مع الإعلام".. رونالدو ينتقد تين هاج مجددًا

وأظهرت الفحوصات أن إليوت يعاني من كسر في القدم، مما سيؤدي إلى غيابه عن الملاعب لمدة شهر، مما يجعله غير متاح للمشاركة في المباريات المقبلة، بما في ذلك بداية مشوار ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

من المتوقع أن يعود هارفي إليوت إلى تدريبات الفريق ومبارياته بحلول يوم 20 أكتوبر المقبل، مع لقاء تشيلسي، ما يمثل ضربة لخطط المدرب آرني سلوت الذي كان يعوّل كثيرًا على إمكانات اللاعب الشاب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول اصابة نجم ليفربول آرني سلوت أخبار ليفربول

إقرأ أيضاً:

بيكر حارس ليفربول يسدد في كل الاتجاهات: نحن لسنا أغبياء!!

 
لندن (د ب أ)
طالب أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، سلطات كرة القدم بالتحدث مع اللاعبين بشأن سلامتهم، في الوقت الذي يستعد فيه فريقه لبدء حملته ببطولة دوري أبطال أوروبا، بشكلها الجديد، وقال أليسون قبل مواجهة ميلان في ملعب سان سييرو: «بالنسبة للمشجعين، إنه أمر مذهل. المزيد من المباريات، المزيد من المباريات الكبرى، الفرق الكبرى تواجه بعضها، وبالنسبة لنا كلاعبين، من الجيد أنك ستلعب أمام الأفضل في أوروبا- ودائماً ما تكون فكرة جيدة أن تضيف بعض المباريات في أجندة المباريات غير المزدحمة...أنا أسخر بعض الشيء».
وأردف:«في بعض الأحيان لا يسأل أي شخص اللاعبين عما يفكرون فيه فيما يتعلق بإضافة المزيد من المباريات، لذلك، ربما لا يكون رأينا له أهمية». وأكد:«ولكن الجميع يعلمون فيما نفكر فيه بشأن إضافة المزيد من المباريات. الجميع مرهق من هذا الأمر».
وأوضح:«ولكن يتعين علينا أن نضع هذه الأمور في الاعتبار، وأن نحافظ على تركيزنا على التحدي الكبير الذي ينتظرنا هنا». وسئل الحارس البرازيلي الدولي عن عدد المباريات التي يعتقد أنها ستكون مقبولة للاعب في الموسم الواحد. وقال الحارس البالغ من العمر 31 عاماً، الذي عاد لتوه من أميركا الجنوبية، حيث خاض مباراتين مع المنتخب البرازيلي:«هذا ليس مجرد سؤال يجب أن أجيب عليه». وأضاف:«سواء كان الرقم 30 أو 40 مباراة. الأمر يتعلق بالجلوس معاً، والاستماع لكل الأطراف لأننا نتفهم وجود وسائل الإعلام، والتلفزيون، وجانب يويفا وفيفا، ورابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، والبطولات المحلية».
وأردف:«نحن لسنا أغبياء، نعلم أن الناس تريد المزيد من المباريات، ولكن الشيء المنطقي أن يجلس كل الأشخاص الذين ذكرتهم- هؤلاء الذين يعدون أجندة المباريات- معاً، والاستماع لكل الأطراف، بما في ذلك اللاعبون». وأكد:«أعتقد أن الكثير من اللاعبين تحدثوا بالفعل بشأن هذا. نحن بحاجة فقط لأن يتم سماعنا. هذا ما نحب فعله، أن نجلس معاً، وأن نفهم الاتجاه التي تريد أن تسلكه كرة القدم- ليس فقط إضافة مباريات، إضافة مسابقات، وإضافة هذا وذاك».
وأردف:«كل ما نريده هو تقديم أفضل ما عندنا لكرة القدم، إذا كنت متعباً لا يمكنك أن تنافس في أعلى المستويات». وأكد:«أريد أن أقدم أفضل ما عندي في كل المباريات التي ألعبها، ولكننا نريد حلاً. لا يبدو أننا قريبون من التوصل لحل جيد من أجل كرة القدم واللاعبين».

أخبار ذات صلة كارباخال يدعم مبابي قبل مواجهة «الأبطال» دوري أبطال أوروبا.. نسخة جديدة بسرعة 189 مباراة

مقالات مشابهة

  • بيكر حارس ليفربول يسدد في كل الاتجاهات: نحن لسنا أغبياء!!
  • بسبب المباريات.. حارس ليفربول يعبر عن استيائه
  • مدرب ليفربول يحدد طريقة إيقاف خطورة لياو.. ويوجه نصيحة إلى سوبوسلاي
  • المغرب يستهل مشاركته في مونديال كرة الصالات بالفوز على طاجيكستان
  • هل يظهر كييزا مع ليفربول أمام ميلان؟.. سلوت يُجيب
  • تصريح قوي من سلوت عن مواجهة ليفربول وميلان
  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال
  • هل انتهى شهر العسل بين ليفربول والهولندي سلوت؟
  • الكشف طبيعة إصابة إبراهيم دياز
  • كشف طبيعة إصابة مدافع النصر