رغم كونه واحدًا من نجوم نادي مانشستر يونايتد عام 2007، إلا أن اللاعب البرازيلي أندرسون أوليفيرا، البالغ 36 عامًا، تدهورت أوضاعه وقد يواجه عقوبة السجن، بسبب مبلغ 45 ألف جنيه استرليني ثمن نفقة أطفاله، بحسب صحيفة The Sun.

وذكرت الصحيفة، أنه من الممكن وضع اللاعب في سجن إيرماو ميجيل داريو بمدينة بورتو أليجري جنوب البرازيل، وتم اتخاذ القرار الأسبوع الماضي من قبل قاضي محكمة الأسرة في المدينة، ما لم يتم دفع المبلغ المطلوب.

وتم وضع اللاعب حاليًا، في فترة السجن «شبه مفتوح»، حيث يمكنه العمل أو الدراسة خارج السجن أثناء النهار ولكن عليه العودة إلى النوم في منزله ليلا بموعد محدد.

قضية أخرى لأندرسون

وكان أندرسون قبل 3 سنوات تم اتهامه في قضية أخرى، وهي غسل 4.7 مليون جنيه إسترليني من العملات المشفرة، وورد اسمه في ذلك الوقت باعتباره أحد 8 أشخاص خضعوا للتحقيق في القضية من قبل المدعي العام، في مخطط يهدف إلى تحويل الأموال من بورصة الأوراق المالية الحكومية.

علاقة أندرسون بكريستيانو رونالدو

وفي وقت سابق تحدث أندرسون أوليفيرا لصحف برازيلية، عن علاقته بالأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، موضحا أنه استضافة في منزلة لمدة عام تقريبا، مضيفا: «أشكره كثيرًا، لقد تبناني، وعشنا في منزله ولكن غادرت بعدها دون أن أنفق أي شيء، كان رونالدو يصطحبنا إلى التدريبات ويطعمني».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رونالدو أندرسون صديق رونالدو كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالهيروين فى الخانكة

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، برئاسة السيد المستشار سيد رفاعى حسين، وعضوية الرئيسين عزت سمير عزت محمد المهدى، مصطفى أنور أحمد مؤمن، حسام فاروق عبداللطيف الدسوقى (الرئيسين بمحكمة استئناف طنطا)، بالسجن المؤبد وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، لعامل، لاتهامه بالإتجار في مخدر الهيروين بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 4769 لسنة 2024 جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم 971 لسنة 2024 كلي شمال بنها، أن المتهم "عجمی م ع ا ح"، 28 سنة، عامل، مقيم عرب العيايدة مركز الخانكة، لأنه في يوم 3 / 2 / 2024 بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، أحرز جوهراً مخدرا "هيروين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً أحرز بغير ترخيص سلاحا أبيضا (مطواة).

تعود أحداث الواقعة بورود معلومات لمديرية أمن القليوبية، بقيام عامل بالاتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز شرطة الخانكة، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته كمية من المواد المخدرة، وبمواجهته أقر بممارسته نشاطا غير شرعيا بالإتجار بالمواد المخدرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات إلي أن أحالته للمحاكمة الجنائية، فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.

 







مقالات مشابهة

  • مهدد بالشلل.. تطورات حالة اللاعب السعودي فهد المولد بعد سقوطه من الشرفة
  • وليد الصالح يروي قصة مدرب وطني وانتهاء مسيرة لاعب بسبب الدنبوشي .. فيديو
  • بروزوفيتش مهدد بالغياب عن مواجهة الاتفاق
  • وزير الداخلية الإيطالي السابق ماتيو سالفيني مهدد بالسجن 6 سنوات بسبب قضية سفينة المهاجرين
  • السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالهيروين فى الخانكة
  • الإيقاع بشخصين لحيازتهما كمية من الحشيش بـ2 مليون جنيه
  • تأثر لاعب الشباب كنبه بسبب فهد المولد .. فيديو
  • 15 ألف جنيه تنقذ سمع «جنى»
  • تين هاج يشيد بأداء لاعب مانشستر يونايتد
  • لاعب برشلونة رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد