شّيع أهالي مركز إهناسيا ببني سويف، جثمان شاب "لاعب كمال أجسام" فى العقد الرابع من العمر، توفي إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، بعد أن توقع وفاته قريبًا، ونشر منشورًا على حسابه الشخصي بـ "فيسبوك" قال فيه: "اللهم إني اسألك الجنة فلا تحرمني من سؤالي".

 

وسادت حالة من الحزن بمركز إهناسيا، على وفاة الشاب "حسن شحاته حسن" أبن قرية النويرة، وشارك المئات من أهالي المركز في اداء صلاة الجنازة بالمسجد الكبير بالقرية، وتشييع جثمان الشاب الفقيد لمثواه الأخير بمقابر أسرته بقرية حاجر بني سليمان، بمركز بني سويف.

 

وتداول موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" عشرات المنشورات لاصدقاء وجيران وأقارب الشاب الفقيد، ينعونه بكلمات مؤثرة، وشهد له الجميع بدماثة الخلق محُسن السيرة، مؤكدين أن كان يتحلى بالتدين وحريص على اداء الصلوات بالمسجد في أوقاتها، فضلًا على إقدامه الدائم على مساعدة أهالي القرية، وحرصه بالمشاركة في الأعمال التطوعية الخيرية.

 

وقال محمد عبد الفتاح، أحد أهالي قرية النويرة، إن "حسن" كان معروف بينهم بدماثة الخلق، وحُسن الجيرة، ونقاء القلب، ورحل عن دنيانا بأزمة قلبية مفاجئة، بعد ساعات من نشر منشورًا على حسابه بـ "فيسبوك" داعيًا المولى عز وجل أن يكتب له الجنة، سائلًا المولى عز وجل أن يتقبل دعائه ويكتب له الجنة.

 

وأضاف شريف حجاج، أحد أهالي قرية النويرة، إن "حسن" كان يعمل صاحب مكتبة هدايا وتحويلات نقدية بين المحافظ الإليكترونية "كاش"، وكان متزوجًا ولديه 4 ابناء، ومحبوب من أهل قريته، ويمارس رياضة "كمال الأجسام" بصفة معتادة، مشيرًا إلى أنه توفي فجأة ولم يشتكي مؤخرًا من أي أعراض مرضية.

 

وشارك المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة، في جنازة مهيبة لتشييع جثمانه، وسط حالة من الحزن ألمت بجموع المشيعين، وظهرت علامات الصدمة على وجوه اصدقائه وأفراد أسرته، غير مصدقين أنهم يودعونه الوداع الأخير.

 

وفاة شاب بأزمة قلبية مفاجئة ببني سويف

 

حسن شحاتة ـ توفي بأزمة قلبية ببني سويف حسن شحاتة ـ توفي بأزمة قلبية ببني سويف منشور حسن شحاتة ـ توفي بأزمة قلبية ببني سويف 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف بأزمة قلبیة مفاجئة ببنی سویف

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. انقطاع المياه 15 ساعة عن قرى مركز ببا ببني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، عن إنقطاع المياه في عدد من قرى مركز ببا، وهي "سدس، هليه، صفط راشين، قمبش"، بالإضافة إلى ضعف الإمدادات المائية في مدينة ببا، يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024. 

 

وسيستمر الانقطاع مدة 15 ساعة، من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 9 صباح يوم الأربعاء 18 سبتمبر، لمدة 15 ساعة، وذلك بسبب أعمال صيانة على خط طرد المياه بقطر 32 بوصة في محطة مياه كفر ناصر بمركز ببا، حسب بيان الشركة.

 

وأهابت الشركة بالمواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدة على توفير سيارات محملة بمياه الشرب النقية في حال الحاجة إليها، ولأي إستفسارات أو شكاوى، يمكن الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو موبايل، أو التواصل عبر واتس آب على الرقم 01211175827.

 

مقالات مشابهة

  • وفاة طفل لاعب كارتيه سقط من أعلى منزل تحت الإنشاء ببني سويف
  • تشييع جثمان ماهر الجازي منفذ عملية الكرامة
  • تشييع جثمان الشهيد الجازي بعد الظهر
  • أصابة شابان أثر حادث تصادم ببني سويف
  • ضبط منتحل صفة طبيب في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • بدء فحص ملفات سيارات المعاقين ببني سويف
  • لحظة تشييع جثمان ضحية القتل على يد 4 أشخاص بشبرا ( فيديو)
  • تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • تشييع جثمان طفل غرق في بحر البطس بالفيوم
  • في هذا الموعد.. انقطاع المياه 15 ساعة عن قرى مركز ببا ببني سويف