انضم رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورينتينو بيريز إلى قائمة الشخصيات التي أثارتها تصريحات نجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل فينيسيوس جونيور، والتي اكد فيها على عنصرية أسبانيا و مدينة مدريد وانها ليست جديرة بأستضافة نهائيات كأس العالم 2030 .

تصريحات النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور سبق واثارت كثير من التصريحات منها تصريح قائد ريال مدريد داني كارفاخال الذي اكد انه يساند فينيسيوس جونيور حتى النهاية ضد العنصرية التي يتعرض لها لكنه لا يوافق على الصاق تهمة العنصرية ببلد مثل اسبانيا ومدينة مدريد وهو نفس مضمون التصريحات التي ادلى بها عمدة مدريد خوسية لويس مارتينيز الميدا الذي رفض اتهامات فينيسيوس باعتبار مدينة مدريد مدينة عنصرية .

صحيفة “اس الاسبانية” أكدت أن رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز مستاء للغاية من تصريحات فينيسيوس جونيور مؤكدة انها تتعارض مع الجهود التي يبذلها بيريز لضمان استضافة ملعب سانتياجو بيرنابيو للمباراة النهائية لكأس العالم 2030 والتي اكدت الصحيفة ان فلورينتينو يقاتل من اجل استضافتها ومنع اي ملعب اخر من استضافتها .

واكدت صحيفة اس الاسبانية ان فلورينتينو يدرس بقوة امكانية بيع فينيسيوس جونيور و ايضا زميله البرازيلي رودريجو بعد كثرة التصريحات التي يراها غير مناسبة خلال الفترة الماضية رغم عدم الادلاء بها خلال تواجدهم في اسبانيا واجرائهم تلك التصريحات خلال تواجدهم مع منتخب البرازيل خلال التوقفات الدولية الا ان هذا الامر يثير الكثير من القلق لدى ادارة ريال مدريد التي ربما تدرس عروض شراء الاعبين خلال الصيف المقبل .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فينيسيوس جونيور تصريحات فينيسيوس جونيور العنصرية في اسبانيا كأس العالم 2030 رودريجو فینیسیوس جونیور ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتلقى «النبأ السعيد» عن بيلينجهام وتشواميني

أنور إبراهيم (القاهرة)
تلقى ريال مدريد النبأ السعيد، فيما يتعلق بنجمي خط الوسط الفرنسي أوريليان تشواميني والإنجليزي جود بيلينجهام، بشفائهما تماماً من الإصابة التي لحقت بكل منهما، ومن المنتظر أن يكونا جاهزين قبل مواجهة شتوتجارت الألماني غداً الثلاثاء في الجولة الأولى لدورالمجموعات في دوري أبطال أوروبا.
وكان تشواميني أُصيب في قدمه اليسرى في بداية هذا الشهر، وتم استبعاده من معسكر منتخب فرنسا قبل مباراتي «الأجندة الدولية» اللتين لعبهما «الديوك» أمام إيطاليا وبلجيكا.
ولم تفت تشواميني إلا مباراة واحدة فقط في الدوري الإسباني، أمام ريال سوسيداد في الجولة الخامسة للمسابقة، بينما شارك في كل المباريات الأخرى بالليجا.
أما جود بيلينجهام، الذي أُصيب في ساقه اليمنى خلال التدريبات يوم 23 أغسطس الماضي، فقد غاب عن الريال في 4 مباريات بالليجا، بينما لايزال الفرنسي إدواردو كامافينجا الذي أصيب خلال التدريبات والنمساوي ديفيد ألابا الذي يتم تأهيله من إصابة الرباط الصليبي والإسباني داني سيبايوس، يعالجون في «عيادة» النادي، وانضم إليهم مؤخراً المغربي إبراهيم دياز، الذي أصيب بعد 24 دقيقة ققط من مباراة الفريق أمام ريال سوسيداد، ومن المحتمل أن يغيب لمدة طويلة، قد تصل إلى 3 أشهر.
وبقدرحزن الإيطال كارلو أنشيلوتي المدير الفني على زيادة عدد المصابين، بقدر فرحته بعودة بيلينجهام وتشواميني، وإن كان ليس من المؤكد إشراكهما أساسيين، في مباراة شتوتجارت، وإنما يمكن الدفع بأي منهما أو كلاهما خلال شوط المباراة الثاني.
 

أخبار ذات صلة حكم يطرد «جامعي الكرات» بسبب مبابي! ريال مدريد «العيادة» مزدحمة!

مقالات مشابهة

  • فينيسيوس يشعر بالاضطهاد في إسبانيا ويواجه عزلة في ريال مدريد
  • المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته
  • فينيسيوس جونيور يستلم جائزة أفضل لاعب في دوري الأبطال الموسم الماضي
  • ريال مدريد يتلقى «النبأ السعيد» عن بيلينجهام وتشواميني
  • مبابي: محظوظ بالشراكة مع فينيسيوس جونيور في ريال مدريد
  • عاجل.. صدمة بشأن عدد المباريات التي سيغيبها إبراهيم دياز عن ريال مدريد
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن مدة غياب براهيم دياز
  • مبابي: محظوظ باللعب بجوار فينيسيوس جونيور
  • نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!
  • ريال مدريد يكرر التاريخ بـ«ضربات الجزاء»!