أفادت وزارة الداخلية في غزة، اليوم الأربعاء، بأن عدد من الاستهدافات التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلية تمت بمعلومات عبر الهاتف لمخابرات الاحتلال بانتحال صفة جمعيات.

وتابعت الداخلية الفلسطيني: «نهيب بأهالي القطاع عدم تجاوب مع أي اتصالات مهما كانت المؤسسة ولو ادعت أنها جهة حكومية»، متابعة: «الجهات المخولة بجميع البيانات لتقديم المساعدات تقوم بذلك في مقابلات مباشرة وليس عبر الهاتف».

وأعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة، يوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر 2023، أن قوات الاحتلال أبادت مناطق سكنية كاملة في شمال غرب قطاع غزة.

وأوضحت الوزارة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية تسعى إلى فصل شمال قطاع غزة عن جنوبه، وأنه منذ 25 يومًا لم تدخل القطاع قطرة واحدة من الوقود.

ولفتت الوزارة، في بيان لها نقلته وكالة الصحافة الفلسطينية «صفا»، إلى وجود كارثة كبيرة بسبب عدم دخول الوقود إلى القطاع، مشددة الوزارة على ضرورة إدخال الوقود للقطاع فورا ووقف الإجرام الإسرائيلي.

اقرأ أيضاًالداخلية في غزة: قوات الاحتلال أبادت مناطق سكنية كاملة في شمال غرب القطاع

تركت منصبها بسبب غزة.. تفاصيل إقالة وزيرة الداخلية البريطانية

أبو الغيط: وقف العدوان الإسرائيلي على غزة لم يعد مطلبا عربيا بل عالميا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل طوفان الاقصى غزة الآن احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة حرب إسرائيل على غزة أخبار إسرائيل وزارة الداخلية في غزة إسرائيل في غزة غزة الأن وزارة الداخلية الفلسطينية قوات الاحتلال الداخلیة فی

إقرأ أيضاً:

الداخلية: ضبط مصنع للخمور المحلية في منطقة صحراوية شمال البلاد

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الأحد ضبط مصنع للخمور المحلية في منطقة صحراوية شمال البلاد يديره شخصان من جنسية آسيوية وذلك بعد متابعة دقيقة للموقع.

وقالت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالوزارة في بيان صحفي إن الشخصين كانا يديران عملية تصنيع الخمور في الموقع إذ تم العثور على كمية كبيرة من الخمور المحلية الجاهزة للبيع و1780 قنينة بلاستيكية فارغة جاهزة للتعبئة علاوة على كمية كبيرة من البراميل المستخدمة في عملية التقطير وأدوات التصنيع.

وأضافت أنه تم إحالة المتهمين إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما مؤكدة استمرار جهود قطاع الأمن الجنائي في مكافحة الجرائم والمحافظة على الأمن.

المصدر وزارة الداخلية الوسوممصنع خمور وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • التنمية الاجتماعية: إدخال مساعدات إغاثية إلى المواطنين في غزة
  • "التنمية الاجتماعية" تُدخل اليوم مساعدات إغاثية إلى شمال قطاع غزة
  • شهداء وجرحى بغارات استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة
  • الداخلية: ضبط مصنع للخمور المحلية في منطقة صحراوية شمال البلاد
  • ارتفاع حصيلة الشهداء بقطاع غزة لـ41206 شهيدًا
  • التنمية الفلسطينية تُوزع معونات غذائية علn الأهالي بقطاع غزة
  • وزير الداخلية المكلف يدشن المرحلة الخامسة عشر من دعم الوزارة للمجهود الحربى
  • إصابة عدد من المواطنين جراء قصف طائرات الاحتلال شمال غزة
  • الغارات الإسرائيلية تواصل استهداف المنازل وإزهاق الأرواح
  • تمهيدًا لاستيطانه وضمه..السلطة الفلسطينية تحذر من إخلاء شمال غزة