لم يشفع لشاب مرضه النفسي واحتجازه داخل مستشفى الصحة النفسية بالعباسية، بل استغل ممرض عشريني، مرضه وجلوسه بمفرده داخل المستشفى، ليتعدى عليه جنسيًا دون أن يدري ما ستؤول إليه الأمور، حيث علمت والدة الشاب المحتجز بفعلة الممرض، لتسرع لإبلاغ الشرطة قبل أن يدفع إلى خلف القضبان.

إخطارًا تلقاه اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثاني، بورود بلاغًا من عاملة تتهم ممرض بمستشفى الصحة النفسية بالعباسية، يبلغ من العمر 28 سنة، بالتعدي على نجلها المحتجز بالمستشفى جنسيًا، في أثناء احتجازه بالمستشفى.

بتقنين الإجراءات القانونية اللازمة وإجراء تحريات المباحث تم التأكد من صحة البلاغ الوارد، وأعدت قوة تمكنت من ضبط المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًكلب ضال يعقر فرد أمن وأخصائي تأهيل في مدينة نصر

مصرع طفل إثر سقوطه من الدور الـ 11 في عقار بمدينة نصر

خلافات زوجية انتهت بقتيلة حامل في شهرها السادس.. أسرار جريمة منشية ناصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الصحة النفسية بالعباسية

إقرأ أيضاً:

اعتماد عدد من الأقسام للزمالة بمستشفيات طهطا وجهينة والحميات بسوهاج

أعلنت مديرية الصحة والسكان واللجنة العليا للتخصصات الصحية بوزارة الصحة عن اعتماد عدد من التخصصات الصحية الجديدة. تأتي هذه المبادرة في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، واللواء الدكتور عبدالفتاح سراج، محافظ سوهاج، لدعم الكوادر الطبية والارتقاء بمستواها العلمي والمهني.

اعتماد عدد من الأقسام للزمالة

وأوضح الدكتور عمرو دويدار، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أنه جرى اعتماد عدد من الأقسام للزمالة، مفصلاً أن الأقسام المعتمدة شملت قسم الأطفال بمستشفى جهينة المركزي، وقسم تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بمستشفى طهطا العام، وقسمي الأشعة التشخيصية والرعاية المركزة بمستشفى حميات سوهاج، وقسم علاج الألم بمركز أورام سوهاج.

استقبال دفعة المتدربين الجدد بالزمالة المصرية في أغسطس 2024

ومن جانبه، أكد الدكتور الحسيني الجارحي، مدير اللجنة العليا للتخصصات الصحية فرع سوهاج، أنه بصدد توفير المدربين في هذه الأقسام للتأكيد على جاهزيتها لاستقبال دفعة المتدربين الجدد بالزمالة المصرية في أغسطس 2024.

يأتي ذلك ضمن الجهود التي من شأنها تطوير منظومة التعليم الطبي المهني والتدريب ببرامج الزمالة المصرية بسوهاج، لتقديم برامج تدريبية طبقًا لأفضل المعايير القومية والعالمية، ما يعود بالنفع على تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة بالقطاع الصحي بمحافظة سوهاج.

جدير بالذكر أن إدارة الزمالة المصرية بسوهاج تسعى جاهدة، وبالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان، لتدريب جميع الكوادر الطبية وفق برامج وأنظمة التدريب المعتمدة من قبل الوزارة، لتقديم خدمة أفضل للمرضى.

مقالات مشابهة

  • إندلاع حريق داخل قاعة للعلاج بمستشفى قسنطينة
  • انزلق من الطابق التاسع.. حقيقة سقوط مصعد بمستشفى خاص ببنها وإصابة سيدة
  • اعتماد عدد من الأقسام للزمالة بمستشفيات طهطا وجهينة والحميات بسوهاج
  • بمساهمة Ooredoo.. مركز الرعاية النفسية ببن طلحة يدخل حيز الخدمة
  • كشف وعلاج بالمجان لـ1127 مريضًا في قافلة طبية مركز الفشن ببني سويف
  • «الداخلية» و«الأمومة والطفولة» ينظمان أسبوع الصحة النفسية
  • المجلس الأعلى للأمومة والطفولة و"الداخلية" ينظمان "أسبوع الصحة النفسية"
  • جواهر القاسمي تطلق مشروع العيادة الطبية المتنقلة للقلب الكبير في زنجبار لتقديم الخدمات لـ20 ألف مريض سنوياً
  • جواهر القاسمي تطلق مشروع "العيادة الطبية المتنقلة للقلب الكبير" في زنجبار لتقديم الخدمات لـ20 ألف مريض سنوياً
  • الصدمات النفسية تقتنص شباب بغداد: حالات انتحار مثيرة للقلق تثير جدلاً واسعاً