موقع 24:
2024-09-17@15:40:59 GMT

وساطة بين مبابي وباريس سان جيرمان.. تفاصيل الاجتماع

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

وساطة بين مبابي وباريس سان جيرمان.. تفاصيل الاجتماع

عرضت رابطة دوري المحترفين الفرنسية لكرة القدم على المهاجم الدولي كيليان مبابي وفريقه السابق باريس سان جيرمان، وساطة لحل نزاعهما المالي، بعد مطالبة الأول بـ55 مليون يورو من الرواتب والمكافآت غير المدفوعة، حسبما أعلن نادي العاصمة الأربعاء.

واجتمع محامو الطرفين اليوم الأربعاء بدعوة من اللجنة القانونية التابعة للرابطة التي لجأ إليها قائد المنتخب الفرنسي والمهاجم الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني.


ورحب باريس سان جرمان في بيان صحافي، بطلب الوساطة الذي "يسعى إليه منذ أشهر عديدة".
ودخل مبابي منذ أسابيع عدة في مواجهة مع سان جرمان الذي وجد نفسه مضطراً للتخلي عن نجمه هذا الصيف من دون مقابل بعد وصوله إلى نهاية عقده، مطالباً نادي العاصمة برواتب ومكافآت غير مدفوعة.
ووفق صحيفة لو موند، يطالب مبابي نادي العاصمة بمبلغ 55 مليون يورو يتضمن "الثلث الأخير من مكافأة التوقيع (إجمالي 36 مليون يورو) الذي كان من المفترض أن يحصل عليه اللاعب في شباط/فبراير، رواتب الأشهر الثلاثة الأخيرة المنصوص عليها في عقده (أبريل،مايو، يونيو)، بالإضافة إلى مكافأة عن هذه الأشهر الثلاثة".
وأشارت الصحيفة أيضاً إلى أن مبابي تواصل مع الاتحاد الأوروبي للعبة من خلال الاتحاد الفرنسي لحل هذه المسألة.
وفي بداية العام، أفاد الطرفان أن مبابي تخلى عن جزء من مكافآته في اتفاق مع سان جرمان الصيف الماضي بعد أن تم إبعاده عن الفريق لمدة شهر.
وتراوحت هذه المكافآت في ذلك الوقت بين 60 و70 مليون يورو، وفقاً لمصدر مقرب من النادي. وتغطي قيمة هذه المكافآت الضرر المالي الناجم عن رحيل اللاعب إلى ريال مدريد من دون مقابل بعد وصوله إلى نهاية عقده.
ووفق مصدر مقرب من القضية، فإن عدم دفع راتب مبابي في أبريل (نيسان) الماضي مرتبط بهذا الاتفاق المبرم في صيف 2023 بين اللاعب ونادي العاصمة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كيليان مبابي باريس سان جيرمان ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟

للمرة الثانية في غضون أشهر قليلة، تعرض الرئيس السابق والمرشح الرئاسي الأميركي دونالد ترامب لمحاولة اغتيال "واضحة"، وفقاً لما أعلنه مكتب التحقيقات الفيدرالي مساء الأحد. ووفقاً للتقارير، تم إلقاء القبض على المشتبه به، ريان ويسلي روث، البالغ من العمر 58 عاماً، فيما تظل التحقيقات جارية.

اعلان

أفادت حملة دونالد ترامب بأن المرشح الجمهوري بخير بعد الحادث التي جرت قبيل الساعة الثانية زوالا بتوقيت فلوريدا.وقد أعلن قائد شرطة مقاطعة بالم بيتش إلقاء القبض على المشتبه به، وأوضحت مصادر إعلامية أن المعتقل يدعى "ريان ويسلي روث"، وهو رجل يبلغ من العمر 58 عامًا من ولاية هاواي. وتشير التقارير إلى أن المشتبه به أطلق النار في البداية بالقرب من ملعب الغولف، قبل أن يفر بمركبة تعود لإبنته إلى مقاطعة مارتن التي تبعد حوالي 40 كيلومتراً، حيث جرى إلقاء القبض عليه.

وقد نقلت شبكة "سي إن إن" عن مصادر أمنية أميركية أن العملاء الفيدراليين الذين يحققون في محاولة اغتيال ترامب يتوقعون أن تطلب محكمة فيدرالية في جنوب فلوريدا "تقييمًا للصحة العقلية" لريان ويسلي روث قبل أي إجراءات جنائية محتملة. وذلك بسبب العديد من "التصريحات الغريبة" التي كان المعتقل قد نشرها عبر الإنترنت حول الأحداث الجيوسياسية الدولية.

Relatedضمادات الأذن: أحدث صيحات الموضة رواجاً بعد محاولة اغتيال ترامببالصور: لحظات محاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب في بنسلفانياالمناظرة الرئاسية المرتقبة: هاريس ستستضيف مسؤولين سابقين في إدارة ترامباتهامات تطال الحزب الديمقراطي بشأن الالتفاف وراء المشتبه به في محاولة اغتيال ترامب

وقد أعقبت الحادثة موجة من الاستنكارات التي تساءلت عن كيفية حدوث أمر كهذا مجددًا، خاصة بعد تعرض ترامب في يوليو/تموز الماضي لمحاولة اغتيال أصيب على إثرها في أذنه أثناء تجمع حاشد في بنسلفانيا. فقد أعربت النائبة إليز ستيفانيك من نيويورك، رئيسة المؤتمر الجمهوري في مجلس النواب وحليفة مقربة من ترامب، عن امتنانها لسلامة الرئيس السابق، قائلة: "يجب أن نسأل أنفسنا كيف سُمح لقاتل بالاقتراب من ترامب مرة أخرى؟".

المرشح الجمهوري دونالد ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال في وقت سابق

من جهته، قال ترامب إن هذه الحادثة زادت من عزيمته وإصراره على مواصلة حملته الانتخابية الشرسة ضد كامالا هاريس التي أدانت بدورها الحادثة.

وفي أول رد فعل له، قال السيناتور الجمهوري ليندسي غراهام إنه تحدث للتوّ مع ترامب واصفا إياه بالشخصية القوية التي لم يعرف مثيلا لها. وأضاف إن الرئيس المرشح لولاية ثانية "في حالة نفسية جيدة وأنه مصمم أكثر من أي وقت مضى على حماية بلادنا" وفق تعبيره.

ومن المقرر أن يُطلع ترامب شخصياً يوم الاثنين من قبل القائم بأعمال مدير جهاز الخدمة السرية، رونالد رو، على تطورات التحقيق، وذلك وفقاً لشخص مطلع على الخطة ولكنه غير مخول بالتحدث علناً عن الأمر، في ظل الكثير من الأسئلة عن تبعات محاولة الاغتيال الجديدة على مسار الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ماذا نعرف عن ريان ويسلي روث؟

ذكرت شبكة "سي إن إن" أن ريان ويسلي روث، الذي يُعرف بانتقاداته المتكررة لدونالد ترامب على وسائل التواصل الاجتماعي، سبق أن نشر على منصة "إكس" تعليقات حول محاولة اغتيال الرئيس السابق في يوليو الماضي، حيث حث الرئيس جو بايدن ونائبته كامالا هاريس على زيارة المصابين في التجمع، معلقًا: "ترامب لن يفعل أي شيء أبدًا".

وأشارت الشبكة إلى أن روث تم تسجيله كناخب "غير منتسب" في ولاية كارولينا الشمالية في عام 2012، وصوّت في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في مارس الماضي.

وبحسب السجلات العامة التي اطلعت عليها "سي إن إن"، فقد واجه روث مشاكل قانونية عدة، بما في ذلك اعتقاله في عام 2002 بعدما اشتبهت الشرطة في أنه وضع يده على سلاح ناري قبل أن يتحصن في أحد المحلات. كما أُمر بدفع تعويضات مالية كبيرة في دعاوى مدنية، واتهمته السلطات المحلية والفيدرالية بالتأخر في دفع الضرائب.

كما أكدت الشبكة أن روث أبدى دعمه لأوكرانيا عبر عشرات المنشورات على "إكس"، حيث عبر عن استعداده للقتال وحتى "الموت" من أجل القضية الأوكرانية. وكتب أنه يجب "حرق الكرملين عن بكرة أبيه".

فيما يتعلق بآرائه حول السياسة العالمية، ذكرت "سي إن إن" أن روث نشر كتابًا تناول فيه الأوضاع السياسية في أفغانستان، تايوان، وكوريا الشمالية. كما تحدث بإسهاب عن دعمه لأوكرانيا، مشيرًا إلى أنه حاول التجنيد للمشاركة في الحرب لكنه رُفض عند الحدود البولندية الأوكرانية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الصحة العالمية تمنح أول موافقة على لقاح mpox ما يمهد الطريق لاستخدامه في إفريقيا لدفعهم نحو جبهات القتال.. بولندا تدعو إلى وقف تقديم المساعدات المالية للأوكرانيين الرجال فرنسا تمنع منتجا جزائريا شهيرا من دخول أسواقها.. خطر على المنتجات الأوروبية؟ حملة انتخابية دونالد ترامب الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 الحزب الجمهوري أخبار اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next هآرتس: إسرائيل تجنّد طالبي اللجوء الأفارقة للقتال في غزة يعرض الآن Next حرب غزة: 3 "مجازر" جديدة بحق الفلسطينيين.. وإسرائيل تعترف بفشلها في اعتراض صاروخ أطلقه الحوثيون يعرض الآن Next لدفعهم نحو جبهات القتال.. بولندا تدعو إلى وقف تقديم المساعدات المالية للأوكرانيين الرجال يعرض الآن Next الشرطة المغربية توسّع انتشارها على الحدود تحسباً لهجرة جماعية نحو سبتة يعرض الآن Next بعد رحلته الفضائية التاريخية.. الملياردير جاريد إيزاكمان يعود إلى الأرض اعلانالاكثر قراءة صاروخ باليستي أطلق من اليمن يسقط في وسط إسرائيل أزمة تجتاح المستشفيات في أوروبا: نقص الموظفين والأجور المنخفضة تؤدي إلى احتجاجات واسعة إطلاق نار يستهدف مكانا كان يتواجد فيه دونالد ترامب وجهاز الخدمة السرية يتحدث عن محاولة اغتيال في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية فرنسا تمنع منتجا جزائريا شهيرا من دخول أسواقها.. خطر على المنتجات الأوروبية؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فرنسا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب اليمن الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 السياسة الإسرائيلية أوروبا مهاجرون أس أن سي أف ملياردير حملة انتخابية Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • السيتي يواجه إنتر ميلان.. وباريس سان جرمان أمام جيرونا
  • ألمانيا: سنقدم مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا هذا الشتاء
  • الخارجية الألمانية تعلن تقديم برلين مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا
  • ألمانيا تتعهد بتقديم 100 مليون يورو لأوكرانيا في الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء
  • وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام
  • تفاصيل الاجتماع الشهري لمحافظ الدقهلية مع الصحفيين والاعلاميين بالمحافظة
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري
  • تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟
  • عملات نادرة بـ 14.8 مليون يـورو