شمسان بوست / عدن:

تفقد وزير الدولة، محافظ محافظة، عدن أحمد حامد لملس، اليوم الأربعاء، سير الأعمال الجارية في المبنى الجديد للغرفة التجارية والصناعية بمديرية خور مكسر.

واطّلع لملس من رئيس الغرفة التجارية والصناعية عدن المهندس أبو بكر باعبيد، وفريق الغرفة التجارية، على تفاصيل المبنى الذي يتكون من ثلاثة طوابق، وأقسامه والمكاتب التي يضمها، ومستوى إنجاز أعمال التشطيبات النهائية الجارية فيه.

.مشدداً على أهمية الانجاز بمواصفات ومعايير حديثة تليق بتأريخ الغرفة التجارية العريق.

وأكد لملس، دعم السلطة المحلية، الكامل للغرفة التجارية وقيادتها، ووقوفها إلى جانب كل الجهود التي تبذل للنهوض بالبنية التحتية للقطاعين الخاص والعام في العاصمة المؤقتة عدن، واستعدادها تذليل الصعوبات التي تعترض سير عملها.



يشار إلى أن الغرفة التجارية الصناعية بعدن تعتبر من أقدم الغرف التجارية على مستوى الوطن العربي، إذ تأسست في 26 أغسطس 1886م، واحتفت مؤخرا بذكرى بتأسيسها  الـ138.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: الغرفة التجاریة

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ سوهاج يتفقد أعمال إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى

تفقد الدكتور محمد عبد الهادى نائب محافظ سوهاج، والمهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والعضو المنتدب، انتهاء أعمال إحلال وتجديد خطوط انحدارشبكات الصرف الصحى بالشوارع الرئيسية والفرعية بمنطقة المخبز الآلى بطول 7320 متر طولى بداية من قبلى المرور وحتى منطقة العروبة والتى تبلغ تكلفتها 40 مليون جنيه والتى قاربت على الانتهاء.

وأكد الدكتور محمد عبد الهادى نائب محافظ سوهاج، أنه تم البدء فى أعمال رصف منطقة المخبز الآلي بالشوارع التى تم انتهاء الأعمال بها ابتدأ من يوم السبت الماضى بالمناطق المنتهى العمل للإحلال والتجديد وذلك حرصا على إحلال وتجديد البنية التحتية للمنطقة بالكامل.

وأوضح المهندس أحمد على عثمان رئيس قطاع المشروعات بالشركة، أن خطة الإحلال والتجديد تستهدف الحفاظ على الأصول القائمة واستدامة الخدمة لتقديم كوب مياه نظيف والتخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحي لتحقيق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة.  

وفى نهاية الجولة استعرض رئيس مياه سوهاج نموذج تطوير حديقة تنظيم الأسرة بمنطقة المخبز الالى والتى شاركت فى تطويرها شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج بالتعاون مع المحافظة والتى ستحمل رسائل توعوية تحث المواطنين على ترشيد استهلاك المياه والتعامل الأمثل مع شبكات الصرف الصحى.

مقالات مشابهة

  • «الغرف التجارية»: تنفيذ برامج لدعم رواد الأعمال يجعل العالم الإسلامي قوة اقتصادية
  • محافظ الغربية يتفقد الاستعدادات النهائية لتنفيذ مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان”
  • وكيل تعليم أسيوط: الانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد الأحد المقبل   
  • محافظ الغربية يتفقد الاستعدادات النهائية لاصطفاف المعدات
  • " تمكين ذوي الإحتياجات الخاصة فى عصر الثروة المعلوماتية " ندوة بالغرفة التجارية بالدقهلية
  • نائب محافظ سوهاج يتفقد أعمال إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى
  • متابعة أعمال التطوير الجارية بحديقة الأسرة بمدينة بلقاس
  • بعد الموافقة النهائية.. تعرف على ضوابط الحبس الاحتياطي بقانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • “الغرفة التجارية” تكشف موعد انتهاء ٱزمة الأدوية
  • فى جولة مسائية.. محافظ القاهرة يتفقد ميدان التحرير لمتابعة أعمال التطوير الجارية