بوابة الوفد:
2024-09-17@15:45:28 GMT

القلق يساور مسئولي برشلونة بشأن لامين يامال

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

يساور القلق مسئولي نادي برشلونة بشأن النجم الصاعد لامين يامال نجم البارسا ومنتخب أسبانيا والذي بدأت الاضواء تحاصره في كل مكان بعد تألقه مع برشلونة و منتخب اسبانيا بعد اقل من عام على ظهوره الاول مع برشلونة .

فقبل حوالي عام لعب يامال اولى مبارياته الاحترافية مع برشلونة الا انه الان اصبح احد نجوم الكرة العالمية ورغم ان تعامله حتى الان مع كل هذه الضغوط المبكرة والمفاجئة بالنسبة لسنه تثير اعجاب مسئولي برشلونة الا انهم يخشون ان تؤدي هذه الاضواء المسلطة على لامين يامال الى اضطراب في مسيرة الاعب الكروية .

صحيفة الماركا اكدت ان قيام لامين يامال بانهاء تعاقده مع لاعب برشلونة السابق و وكيل الاعبين ايفان دي لابينا و تعاقده مع وكيل الاعبين البرتغالي المعروف خورخي مينديز وهو ما يزيد من ارتياح برشلونة بشأن قدرة لامين يامال في التعامل مع وضعيته الجديدة نظرا للخبرة التي يتمتع بها خورخي مينديزوهو يتمتع بعلاقة جيدة مع مسئولي برشلونة . ايضا وقع لامين يامال عقد دعائي مع شركة جيرارد بيكية كينجز ليج وقام بعمل عدة لقاءات تليفزيونية وتبدو كل هذه التعاقدات تحت توصية من جانب عدد من مسئولي برشلونة وهو ما يؤكد رغبة مسئولي برشلونة في وضع لامين يامال تحت السيطرة التامة في هذه المرحلة الهامة من مسيرته الكروية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لامين يامال برشلونة الدوري الإسباني منتخب إسبانيا لامین یامال

إقرأ أيضاً:

لامين جمال .. أرقام مذهلة في عمر 17 تتجاوز النجم ليونيل ميسي

أخبارنا المغربية ـــ ع. أبو الفتوح

يواصل لامين جمال تألقه مع برشلونة والمنتخب الإسباني، حيث يبصم على بداية موسم موفقة من خلال تسجيله ثلاثة أهداف وصناعته أربعة أخرى في الجولات الخمسة الأولى من الليغا.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن لامين ومنذ ظهوره الأول، أحرز 10 أهداف مع برشلونة، ما يجعله يتفوق على ليونيل ميسي في نفس المرحلة العمرية (17 سنة) . 

وفي مباراة جيرونا، اليوم الأحد، واصل لامين إثبات أنه لاعب من طراز خاص. هدفه الأول جاء بفضل ضغطه العالي على دفاع الخصم، حيث استغل تمريرة خاطئة من دافيد لوبيز وسدد الكرة بكل برود في الشباك. 

وبعد ذلك، نجح في تسجيل هدف آخر بعد استغلاله لارتداد من دفاع جيرونا. لامين دائماً ما يظهر في اللحظة الحاسمة ويعرف كيف يستغل الفرص المتاحة. نحن أمام نجم قادم بقوة في سماء الكرة العالمية، تضيف "ماركا".

 

 

مقالات مشابهة

  • لامين يامال وجريزمان يقودان التشكيل المثالي للجولة 5 من الدوري الإسباني
  • تصريحات قوية من مدرب موناكو عن مواجهة برشلونة وخطة إيقاف لامين يامال
  • لامين جمال .. أرقام مذهلة في عمر 17 تتجاوز النجم ليونيل ميسي
  • موهبة برشلونة لامين جمال يتقاضى راتبا هزيلا
  • لامين يامال يجري الإحماءة على طريقة مارادونا .. فيديو
  • برشلونة يضيف غيرونا لقائمة ضحاياه بالليغا.. والموهبة لامين يامال يوقع هدفين
  • برشلونة يضيف جيرونا لقائمة ضحاياه بالليغا.. والموهبة لامين يامال يوقع هدفين
  • لامين يامال يحقق رقمًا مميزًا في الدوري الإسباني
  • عاجل.. ثنائية لامين يامال تنهي الشوط الأول بتقدم برشلونة أمام جيرون
  • بقيادة لامين يامال.. تشكيلة برشلونة أمام جيرونا اليوم في منافسات الليجا