بوابة الفجر:
2024-09-17@15:42:46 GMT

مد خط مياه لقرية أبو بكر الصديق بالإسكندرية

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

استقبل  المهندس أحمد جابر  رئيس مجلس إدارة شركة مياه الإسكندرية اليوم الأربعاء  كلًا من  المهندسة مروة الدريني رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للمياه والصرف ورئيس مجلس إدارة جمعية حُماة المستقبل للرعاية والتنمية،  محمد أبو الخير عن مؤسسة عُمار الأرض، والدكتورة منال وهيبه عضو مجلس إدارة جمعية جيل الأمل للتنمية الإجتماعية.

وناقش "جابر' آلية تنفيذ المرحلة الثانية من مد خط مياه بقرية أبوبكر الصديق بطول مواسير 1800 متر قطر 4 و6 بوصة وبلغت تكلفة مد خط المياه للمرحلة الثانية مبلغ 4970334 جنيهًا وذلك تحت مظلة الاتحاد النوعي المصري للمياه والصرف.

  وساهمت الجمعيات الخيرية على النحو التالي  مؤسسة عُمار الارض مبلغ 1000000 جنيهًا من تكلفة المشروع  بينما سددت مبلغ 500000 جنيهًا من تكلفة المشروع،  وجمعية حُماة المستقبل بمبلغ 100000 جنيهًا، وجمعية الثمرات الخيرية بمبلغ   100000 من التكلفة وقدمت جمعية مصدر خير مبلغ 75000 جنيهًا من تكلفة المشروع.


وصرح  "جابر"  بأن شركة مياه الشرب بالإسكندرية حريصة على التعاون مع المجتمع المدني بمحافظة الإسكندرية من أجل تحقيق التنمية المستدامة بالمناطق الأشد إحتياجًا ومن أجل خدمة أهلنا من الأسر رقيقة الحال بهذه المناطق، وذلك من خلال إدارة المشاركة المجتمعية بالشركة والتي تُعد حلقة الوصل بين شركة مياه الشرب والمجتمع المدني.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الاتحاد المصري الإسكندرية اليوم تحقيق التنمية المستدامة مياه الإسكندرية مياه الشرب مجلس إدارة جنیه ا

إقرأ أيضاً:

ضربة لتجار العملة الأجنبية.. ضبط قضايا بـ 5 ملايين جنيه آخر 24 ساعة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية ضرباتها الأمنية المستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، وذلك إستمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومي للبلاد.

فقد أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 5 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًضربة جديدة لمحتكري السوق السوداء.. ضبط 12 طن دقيق مدعم آخر 24 ساعة

«الجاني مش غريب».. فك طلاسم جريمة قتل عجوز في مسكنه بحدائق أكتوبر

سعد الصغير من أمريكا إلى محكمة الجنايات.. تقرير الطب الشرعي يقلب الموازين في قضية المطرب الشعبي (التفاصيل كاملة)

مقالات مشابهة

  • تعزيز التعاون الاقتصادي الليبي مع 18 شركة صينية
  • ضربة لتجار العملة الأجنبية.. ضبط قضايا بـ 5 ملايين جنيه آخر 24 ساعة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتعدي علي سائق تاكسي ودهس عامل دليفري بالإسكندرية
  • اقتصاد الدبيبة تشهد توقيع اتفاق على مستوى القطاع الخاص الليبي مع شركة CAMCE الصينية
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • أين سيدفع أحمد فتوح مبلغ الـ50 ألف جنيه قيمة كفالة إخلاء السبيل؟.. تفاصيل
  • مجموعة أمنيات تُطلق بِيوند، شركة تطوير عقاري متخصصة في قطاع العقارات الفاخرة الأوسع نطاقاً
  • شركة تركية تعمل على إنتاج نظام عالمي جديد لتحديد المواقع
  • استقالة جماعية لاتحاد الكرة في الكويت
  • مشروع مربح بتكلفة 50 ألف جنيه والمكسب مضمون