إستقبل وزير الاعلام زياد المكاري في مكتبه في الوزارة، وزير السياحة وليد نصار، ترافقه رئيسة جمعية "بيروت ماراثون" مي الخليل لدعوته للمشاركة في سباق الماراتون Omt Beirut Marathon، تحت عنوان "قلب واحد في سباق واحد" في 10 تشرين الأول المقبل وللتعاون مع وزارة الاعلام لدعوة الاعلاميين المحليين والاجانب لتغطية هذا الحدث.

 
حضر اللقاء نائب رئيس الجمعية العميد المتقاعد حسان رستم وأمين سرها المستشار الاعلامي حسان محي الدين وعضو الهيئة الادارية مسؤول العلاقات العامة بشير السقا.  
وأبدى المكاري كامل الاستعداد لدعم وزارة الاعلام بما تضم من مؤسسات ومديريات لـ"الماراثون" من أجل إيصال صورة هذا الحدث وأهدافه ومبادئه الى أبعد ما يكون من المستوى المحلي".   كما أكد "ان الوطن يحتاج الى مثل هذا الحدث في المرحلة الراهنة تأكيدا لارادة أبنائه في صناعة أحداث رياضية بارزة ومهمة وتعزيز مناخات السلم والاستقرار".
 
من جهتها، أوضحت مي الخليل "ان هذا النشاط هو بالتعاون مع وزارة السياحة وانها قامت بزيارة وزير الخارجية عبدالله بوحبيب بهدف ربط لبنان بالإنتشار للتأكيد على جمع ابناء الوطن من خلال الرياضة".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

«التفريق بين الأثر الأصلي والمقلد».. دورة للعاملين في «السياحة» في أكتوبر المقبل

أعلنت وحدة التدريب المركزي في مكتب وزير السياحة والآثار ممثلة في المركز العلمي لتدريب بوسط الدلتا، بالتعاون مع قطاع المتاحف بالوزارة ومنطقة آثار الدقهلية، عقد دورة تدريبية للعاملين في وزارة السياحة بعنوان «التفريق بين الأثر الأصلي والمقلد» في الفترة من 7 حتى 9 أكتوبر 2024، بمقر منطقة آثار تل الربع مركز المنصورة محافظة الدقهلية.

اشتراطات التقدم لحضور الدورة التدريبية

وذكرت وزارة السياحة والآثار في الإعلان الداخلي الذي جرى تعميمه على إدارات وهيئات وقطاعات الوزارة، أنّه يشترط في المتقدمين لحضور الدورة التدريبية أن يكون من مفتشي الآثار وأمناء المتاحف بنطاق محافظات وسط الدلتا، شريطة إحضار موافقة جهة العمل التابع لها المتدرب، على ألا يكون قد حصل على التدريب من قبل.

آخر موعد للتقدم

وأكدت وزارة السياحة والآثار، أنّه يشترط للتقديم في الدورة التدريبية استيفاء البيانات الموضحة بالنموذج المرفق على الرابط وملء الاستمارة المرفقة بالإعلان، وإعادة إرسالها بصيغة PDF على البريد الإلكتروني الخاص بوحدة التدريب المركزي موضحا بخانة عنوان البريد الإلكتروني اسم التدريب، في موعد أقصاه السبت المقبل.

مقالات مشابهة

  • وزير السياحة والآثار: أزور المملكة العربية السعودية قريبا.. وما بيننا ليس فقط رحلات للحج والعمرة
  • وزير السياحة: مصر تمتلك ما يقرب من 35% من آثار العالم
  • وزير السياحة: ٤٠ طلبا من المستثمرين للاستفادة من مبادرة ٥٠ مليار
  • المغرب معني بهما.. الوطن العربي يستعد لمشاهدة ظاهرتين فلكيتين مثيرتين في آن واحد هذا الأسبوع
  • "السياحة" تبدأ توثيق عقود الشركات المصرية والسعودية من خلال بوابة العمرة
  • «التفريق بين الأثر الأصلي والمقلد».. دورة للعاملين في «السياحة» في أكتوبر المقبل
  • المكاري والقرم وبوشكيان: لاعادة درس السماح بتسجيل التلامذة السوريين بعيدا من الشعبوية
  • وزير الخارجية يستقبل ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر
  • البعريني أعلن تأييده لملف متعاقدي وزارة الاعلام وطالب ببته سريعا
  • وزير الخارجية يستقبل السفير الجديد لبعثة الإتحاد الأوروبي