يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى العاصمة الكينية نيروبي في الساعات الأولى من صباح غد الخميس ، استعدادًا لملاقاة الشرطة الكيني مساء يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية والتي يحمل الأبيض لقبها.
 

قطار بولندا السريع يقترب من الزمالك قبل السوبر الأفريقي


ومن المقرر أن يأتي لقاء الإياب في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 20 سبتمبر الجاري على ملعب ستاد القاهرة ، وتنقل المواجهتين عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الفضائي الحصري للمواجهات الأفريقية على صعيدي الأندية والمنتخبات.



ويرأس بعثة الأبيض في كينيا أحمد خالد حسانين عضو المجلس ويصحبها أحمد سليمان المشرف العام على الكرة.. وقرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني اصطحاب ٢٣ لاعبا للسفر من بينهم ثلاثة حراس مرمى هم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي.

بالإضافة إلى ثلاثى المنتخب الوطني أحمد سيد زيزو وناصر ماهر ومحمد شحاته كما سيتواجد لأول مره فى البطوله الإفريقيه الثنائي عبد الله السعيد وسيف جعفر بينما يغيب اللاعبون الجدد الفلسطيني عمر فرج والذى وصل إلى القاهرة أمس بعد إنتهاء مهمته مع منتخب بلاده والمغربي محمود بن تايك. 

والسنغالي سيدى نداى والذى وقع لمدة أربعة مواسم ومحمد حمدى القادم من إنبى لعدم أحقيتهم في المشاركة في هذا الدور من الكونفيدرالية لعدم قيدهم قبل 31 اغسطس، حيث وضع المدير الفني برنامج تدريب خاص لهم لحين العوده والانضمام إلى التدريبات الجماعيه لتحهيزهم لمباراة السوبر الأفريقى أمام الأهلي يوم ٢٧ سبتمبر بالمملكه العربيه السعودية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ستاد القاهرة نيروبي الشرطة الكيني الكونفدرالية الافريقية

إقرأ أيضاً:

المثلوثي..لاعبو الزمالك تعاهدوا على الحفاظ على لقب الكونفدرالية

تحدث التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواجهة فريقه بالأمس أمام الشرطة الكيني، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قال حمزة المثلوثي:" واجهنا بعض الصعوبات خلال مواجهة الشرطة الكيني، ومنها نقص الأكسجين بسبب ارتفاع الملعب عن سطح البحر.

وأضاف:" حققنا الهدف من المباراة بالفوز خارج الديار، في أولى خطوات الفريق نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي".
وتابع المدافع الدولي التونسي تصريحاته قائلًا:" تعاهدنا كلاعبين على بذل أقصى جهد من أجل الحفاظ على لقب الكونفدرالية، وهذه سمة الفرق الكبرى مثل الزمالك الذي ينافس على كافة البطولات التي يشارك فيها".
وكان الزمالك استهل مشواره الأفريقي بالفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي ضمن ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية..

مقالات مشابهة

  • عاجل.. موعد انتظام فتوح في تدريبات الزمالك الجماعية
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي
  • المثلوثي..لاعبو الزمالك تعاهدوا على الحفاظ على لقب الكونفدرالية
  • بعثة الزمالك تلبي دعوة سفير مصر في كينيا لحفل عشاء بمنزله
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • بعثة الزمالك تلبي دعوة سفير مصر في كينيا
  • موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية
  • أبرز تصريحات أنتوني مودو كيماني المدير الفني للشرطة الكيني بعد الهزيمة أمام الزمالك