قام الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، بالتصديق على عدد 4  نموذج 8 نهائي للتصالح علي مخالفات البناء، لعدد من المواطنين بطور سيناء، وذلك بعد انتهاء الإجراءات واستكمال المستندات.

وأفاد رئيس مدينة طور سيناء، أن بذلك يصبح إجمالي نموذج 8 المصدق عليها من محافظ جنوب سيناء أهالي طور سيناء هو ( 5 ) نموذج.

ووجه محافظ جنوب سيناء، بضرورة تسريع وتيرة العمل لرفع معدلات الأداء ونسب الإنجاز في هذا الملف الهام والانتهاء من تسليم المزيد من نموذج (8) النهائي لطلب التصالح عن بعض مخالفات البناء وتقنين الأوضاع طبقاً لقانون 187 لسنة 2023، وحث المواطنين على التقدم للتصالح في مخالفات البناء، مشددا علي تقديم التسهيلات للمواطنين لتقنين أوضاعهم وملف التصالح.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها..

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس مدينة طور سيناء تنفيذا لتكليفات تيسير على المواطنين ملف التصالح على مخالفات البناء لأهالي مدينة طور سيناء مخالفات البناء وزير التنمية المحلية مدينة طور سيناء الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية صدق تسريع عدد من المواطنين محافظ جنوب سیناء مخالفات البناء

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يُصدر 9 قرارات لإزالة مخالفات بناء في محافظة مطروح

أصدر المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 9 قرارات لإزالة مخالفات البناء داخل حدود جهاز تنمية القطاع الثاني للساحل الشمالي الغربي.

ونصت القرارات على إزالة مخالفات البناء بالطريق الإداري المقامة بشاطئ الهنا - سيدي عبد الرحمن - محافظة مطروح داخل حدود جهاز تنمية القطاع الثاني للساحل الشمالي الغربي، والمتمثلة في بناء مبان بعضها مكون من مبنى دور أرضي، وأخرى بها أدوار علوية ومتكررة، بمساحات وأبعاد مختلفة، وذلك بدون الحصول على تراخيص البناء اللازمة.

كما نصت القرارات على أن يتولى جهاز تنمية القطاع الثاني للساحل الشمالي الغربي، بمعاونة شرطة التعمير وقسم الشرطة المختص لتنفيذ الإزالات.

مقالات مشابهة

  • متاح الآن.. كل ما تريد معرفته عن التصالح على الجراجات
  • محافظ أسيوط يؤكد أهمية حث المواطنين على التقدم بملفات التصالح في مخالفات البناء   
  • «التنمية المحلية» تدعو الحاصلين على نماذج «3 - 4 - 5 - 6» لإتمام تصالح مخالفات البناء
  • وزير الإسكان يُصدر 9 قرارات لإزالة مخالفات بناء في محافظة مطروح
  • وزير الإسكان يُصدر 9 قرارات تخص إزالة مخالفات البناء في محافظة مطروح
  • نائب محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستثمار قانون التصالح
  • التنمية المحلية: إقبال كبير من المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي رئيس وحدة الكشف عن المخدرات
  • مهلة 30 يوما لحالات التصالح في مخالفات البناء الحاصلة على نموذج 3
  • حالة تؤدي لإلغاء طلب التصالح في مخالفات البناء.. احذرها