النهار أونلاين:
2024-09-17@15:40:11 GMT

جريمة بشعة.. مقتل شاب بطعنات آلة حادة في غليزان

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

جريمة بشعة.. مقتل شاب بطعنات آلة حادة في غليزان

إهتزت صبيحة اليوم الأربعاء بلدية عمي موسى بولاية غليزان، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 34 سنة. بعدما تلقى عدة طعنات قاتلة بألة حادة على مستوى القلب وسط سوق المواشي. عجّلت بوفاته قبل وصوله للمستشفى المختلط المجاهد الحاج بن علة.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى “النهار”، فإن الضحية تلقى طعنات مباغتة من قبل الجاني بآلة حادة على مستوى القلب والثانية باليد والثالثة بالفخذ ورابعة على مستوى الحوض.

لتتدخل عناصر الحماية المدنية لتحويل الضحية في حالة حرجة إلى مصلحة الإستعجالات. حيث أكد الطبيب المناوب أنه متوفي. ليحوّل إلى مصلحة حفظ الجثث لذات المستشفى في انتظار عرض جثته على الطب الشرعي.

فيما تمكنت مصالح الأمن بداىرة عمي موسى من القبض على الجاني الذي فر باتجاه دوار المسايسية. والتحقيقات متواصلة مع القاتل لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء إرتكابه لهذه الجريمة الشنعاء.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

معاقبة محامي بالسجن المشدد 10 سنوات... اعرف السبب

عاقبت محكمة جنايات بنها، محامي بالسجن المشدد 10 سنوات لاتهامه بقتل موكله عمدا؛ إثر مشادة كلامية بينهما، تطورت وقام المحامي بطعنه عدة طعنات بسلاح أبيض "خنجر"، بشبين القناطر.

أحالت النيابة العامة المتهم "حسام الدين م إ س" ٣٥ سنة محام حر - في القضية رقم ١٤٠٨١ /٢٠٢٣ الجنح المركز شبين القناطر والمقيدة برقم ٣١٥٧ لسنة ٢٠٢٣ حصر كلى شمال بنها، لأنه في يوم ٥ / ٧ / ٢٠٢٣ بدائرة مركز شبين القناطر محافظة القليوبية بقتل المجني عليه / فهد مسلم عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد بأنه على إثر مشادة بينه والمجني عليه سالف الذكر استل سلاح أبيض "خنجر" وسدد له بذلك السلاح طعنات عدة بسائر جسده - بنية إزهاق روحه - فأحدث إصابته التي أبان عنها تفصيلًا تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة إلى أنه أحرز بغير ترخيص سلاحًا أبيضًا (خنجر) ودون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وأكدت تحريات النقيب محمد مجدي محمود عليوة، ٢٩ سنة - معاون مباحث مركز شرطة شبين القناطر- بأنها دلته إلى أنه على إثر مشادة بين المتهم والمجني عليه استل المذكور سلاح أبيض " خنجر " وسدد للمجني عليه بذلك السلاح طعنات عدة بسائر جسده - بنية إزهاق روحه - فأحدث إصابته التي أودت بحياته، مضيفا، بأن المتهم أقر له بارتكاب الواقعة، كما تمكن من العثور على السلاح الأبيض " الخنجر " المستخدم في ارتكابها.

مقالات مشابهة

  • جريمة اغتيال بشعة في وضح النهار تهز مارب (اسم+صور)
  • NYT: كيف تلقى الحوثيين وحماس ترحيبا دافئا في العراق؟
  • العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو بالفيوم
  • معاقبة محامي بالسجن المشدد 10 سنوات... اعرف السبب
  • طلعت عبد القوي: توصيات الحوار الوطني تلقى استجابة سريعة من الرئيس السيسي
  • فتيات غليزان بطلات لدورة اتحاد شمال إفريقيا
  • خبير: زيادة تركيز الغازات الدفيئة في الغلاف الجوي يسبب تغيرات مناخية حادة
  • غليزان: قتيل وجريح في حادث مرو بسيدي سعادة
  • لمرضى الضغط المرتفع.. أطعمة مفيدة تسيطر على ارتفاع ضغط الدم
  • جريمة بشعة في لبنان.. شخص يقتل والده وزوجته وابنه ثم ينتحر