نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط عنصرين إجراميين؛ لترويج المنشطات مجهولة المصدر عبر موقع "فيس بوك" بالشرابية.
وكانت معلومات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد أكدت قيام شخصين بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يقومان من خلالها بالترويج لبيع المنشطات مجهولة المصدر.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (فني صيانة – عاطل "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الشرابية، وبحوزتهما 523 عبوة منشط "مجهول المصدر".


وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بما نسب إليهما، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة النيابة العامة أمن القاهرة قسم شرطة الشرابية

إقرأ أيضاً:

تحرير 293 محضرا تموينيا وضبط 5 أطنان لحوم مجهولة المصدر بالمنوفية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية من تحرير 293 محضر تمويني خلال حملاتها المكبرة للمرور على المنشآت التموينية والمخابز والأسواق على مدار يومين بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة وذلك بالتعاون التام مع الوحدات المحلية والجهات الأمنية.

وتنوعت المحاضر ما بين 165 محضر مخالفات للمخابز نقص وزن وغير مطابق للمواصفات وعدم نظافة و128 مخالفات أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع مجهولة المصدر و بأزيد عن السعر.

وأشار المحاسب أسامة عز الدين، وكيل وزارة التموين إلى أنه من أبرز المحاضر التي تم تحريرها، محضرين ضد أصحاب مخابز بالشهداء لتجميع 13 شيكارة دقيق لبيعها بالسوق السوداء والتربح دون وجه حق، وتحرير محضر ضد صاحب ثلاجة لحفظ اللحوم بناحية شبين الكوم لحيازته 5 طن لحوم مجمدة بدون مستندات ومجهولة المصدر، كما تم تحرير محضرين ضد أصحاب محال بقالة بناحية تلا لعدم الاعلان عن الأسعار . 

ووجه اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بضرورة توفير احتياجات المواطنين من السلع والتصدي لكافة أشكال الغش التجاري وإحكام السيطرة على الأسواق واتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط كل من تسول له نفسه التلاعب بالسلع المدعمة ووصول الدعم لمستحقيه والعمل على محاربة الغش التجاري بكافة أشكاله.

كما شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة باستمرار التعاون الكامل مع مديرية التموين والتجارة الداخلية لإحكام الرقابة على الأسواق وتكثيف الحملات التفتيشية لضبط الأسعار ومعاقبة المخالفين حفاظُا على صحة وسلامة المواطنين وحمايتهم ضد أي تلاعب.

مقالات مشابهة

  • ضبط 5 أطنان لحوم مجمدة مجهولة و13 شيكارة دقيق بلدي مدعم بالمنوفية
  • محافظ المنوفية: تحرير 293 محضرا تموينيا وضبط 5 أطنان لحوم مجهولة المصدر
  • تحرير 293 محضرا تموينيا وضبط 5 أطنان لحوم مجهولة المصدر بالمنوفية
  • ضبط طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر و800 عبوة سلع غذائية فاسدة بالبحيرة
  • حاميها حراميها.. سقوط المتهمين بسرقة 1179 تابلت من مخزن لوزارة التربية والتعليم
  • "ارتكبوا 5 وقائع".. سقوط عصابة سرقة السيارات في القاهرة
  • ضبط 12 طن مخصبات زراعية و250 كيلو لحوم مجهولة المصدر بالشرقية
  • الإعلامي خيري رمضان يعلق على حادث دهس فتاة الشرابية بسبب استخدام سماعات الأذن
  • لحظة مداهمة معمل لتصنيع البلاستيك بمواد مجهولة المصدر.. فيديو
  • «الصحة» تناشد المواطنين بعدم شراء حلوى مولد مجهولة المصدر