وجه الفنان هاني عادل رسالة رومانسية إلى زوجته الفنانة اللبنانية دياموند عبود، وذلك بمناسبة عيد ميلادها، من خلال نشر صورة تجمعهما سويًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، واصفًا إياها بأنها «دايموند القلب».

وحرص هاني عادل أن تكون كلماته الموجهة إلى زوجته مفعمة بالحب وكثير من التفاصيل الرومانسية، وتشبيهها بكثير من الأشياء الجميلة في الحياة منها ما يتعلق بالشمس والقمر.

عيد ميلاد دياموند عبود

وكتب الفنان في منشوره عبر حسابه على «فيسبوك»، متغزلًا في زوجته بقوله: «تشبه الشمس في نورها والقمر في جمالها، تعمل كل حاجة بحب وبصدق، تعلمت معها الكثير، حبها كان رزقًا من ربنا».

 

رسائل حب وغرام

وتابع: «حياتنا مليئة بالحكايات والطريق ليس دائما سهلًا، لكن الحب يهون كل حاجة، الحب همزة الوصل بينا والصدق هو السور، في عيد ميلادك عايز أقولك شكرًا ساعدتيني أعرف حاجات جميلة في الحياة، وحاجات جميلة عنك، وحاجات كثيرة عن نفسي، كل سنة وأنتي طيبة، أتمنى لكِ السعادة والفرح والخير، النهاردة عيدك يا دايموند القلب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هاني عادل دايموند عبود حفل هاني عادل دياموند عبود

إقرأ أيضاً:

«رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».. التلفزيون المصري يحتفل بذكرى ميلاد عزت العلايلي

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين منة الشرقاوي ومحمد الشاذلي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تليفزيونيا بعنوان «في ذكرى ميلاده.. عزت العلايلي رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».

وأفاد التقرير: «تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان القدير عزت العلايلي الذي ترك بصمة مميزة في عالم الفن بأعماله المتنوعة التي تجاوزت 200 عمل فني بين السينما والمسرح والإذاعة والتليفزيون».

وأضاف: «ولد الفنان عزت العلايلي في 15 من سبتمبر عام 1937، وعمل معد لبرامج تليفزيونية لفترة قبل أن يدخل مجال التمثيل ويبدأ أوزلى خطوات مسيرته الفنية عقب حصوله على بكالوريس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1960، وكانت اطلاقته من فيلم «رسالة من إمراة مجهولة» عام 1962».

وتابع: «قدم عزت العلايلي العديد من الأعمال السينمائية، كما قدم أدورا بارزة في التليفزيون منها «رأس القطة» و«بوابة الحلواني» و«قيد عائلي»، كما حصل على العديد من الجوائز منها جائزة أحسن ممثل عن فيلم «الطريق إلى إيلات»، وحصل أيضا على تكريم وهران الدولي للفيلم العربي عام 2007».

عزت العلايلي يتصدر التريند بعد وفاة نجله.. تفاصيل

«صاحب الجنة».. رسالة محمود عزت العلايلي قبل وفاته

موعد ومكان عزاء محمود عزت العلايلي

مقالات مشابهة

  • «الحقي زوجك بيحتضر».. آخر لحظات شاب مصري توفي بعد 3 أشهر من سفره للسعودية
  • بكلمات مؤثرة.. علي الطيب يحتفل بعيد زواجه
  • رسالة حب من علي الطيب إلى زوجته في عيد ميلادها: «ربنا يخليكي ليا يا أم البنات»
  • أكرم حسني يحتفل بعيد ميلاد ابنته بطريقة كوميدية (صورة)
  • هكذا احتفل أكرم حسني بعيد ميلاد ابنته روبا
  • بكلمات رومانسية... إيناس عز الدين تعايد زوجها بعيد ميلاده
  • بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه
  • طه دسوقي يشارك جمهوره لحظات رومانسية مع زوجته (صور)
  • «رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».. التلفزيون المصري يحتفل بذكرى ميلاد عزت العلايلي
  • ظهور نادر لـ خال دنيا سمير غانم خلال احتفاله بعيد ميلاد زوجته المغربية