غادر جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، ونائبه المهندس خالد الدرندلي القاهرة قبل ساعات، إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم. 
ووجه الاتحاد العربي الدعوة لرئيس اتحاد الكرة المصري ونائبه لحضور اجتماعات الجمعية العمومية، والتي ينتظر أن يتم خلالها انتخاب نائب لرئيس الاتحاد العربي عن دول عرب آسيا.

 

ومن المنتظر أن يحضر الثنائي علام الدرندلي على هامش تواجدهما في السعودية المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية، البطولة العربية للأندية، وهي المباراة المقررة إقامتها مساء غد السبت، وتجمع فريقي الهلال والنصر السعوديين. 
وشهدت البطولة العربية للأندية مشاركة فريق مصري وحيد ضمن الأدوار النهائية للبطولة التي استضافتها السعودية، وهو فريق نادي الزمالك، والذي ودع منافسات البطولة من دور المجموعات، بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الثالثة، خلف فريقي الشباب والنصر السعوديين، حيث احتلا صدارة ووصافة المجموعة على الترتيب. 

وتعد النسخة الحالية من البطولة العربية للأندية نسخة استثنائية، بعدما تقرر رفع قيمة الجائزة المالية لبطل المسابقة إلى 6 ملايين دولار. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد الكرة الجبلاية المنتخب البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد القبائل العربية: ثورة 30 يونيو نقطة تحول فاصلة فى تاريخ مصر والمنطقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ رئيس اتحاد القبائل العربية والعائلات الشيخ إبراهيم العرجانى، الرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى ومؤسسات الدولة الوطنية، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.

وقال رئيس اتحاد القبائل العربية والعائلات في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن هذه الثورة العظيمة وانحياز القوات المسلحة لها؛ شكلت نقطة تحول فاصلة في تاريخ مصر، بل وتاريخ المنطقة بأسرها، بعد أن نجحت في عرقلة مخطط الشرق الأوسط الجديد الذي استهدف كيان الدولة الوطنية وأمنها واستقرارها.

وأضاف أن مصر شهدت - خلال السنوات الماضية - إنجازات تنموية عديدة ومشروعات قومية كبرى، فضلا عن تطهير البلاد من الإرهاب، بالرغم من التحديات التى تواجه مصر على الاتجاهات الاستراتيجية.

وشدد الشيخ ابراهيم العرجاني على أن اتحاد القبائل العربية والعائلات يقف إلى جوار القوى الوطنية والشعبية صفا واحدا خلف قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في استكمال مهام المشروع الوطني وبناء الجمهورية الجديدة.

ووجه رئيس الاتحاد، التحية والتقدير إلى جيش مصر العظيم والشرطة الباسلة لدورهما في الحفاظ على الأمن والاستقرار فى الداخل، ومواجهة التحديات التى تمس الأمن القومي من الخارج.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • السعودية تحث مواطنيها على مغادرة لبنان فوراً
  • السعودية تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان فورا
  • السعودية تدعو مواطنيها إلى مغادرة لبنان بشكل فوري
  • سفارة المملكة لدى لبنان تطالب المواطنين بمغادرة البلاد بشكل فوري
  • رئيس اتحاد القبائل العربية: ثورة 30 يونيو نقطة تحول فاصلة فى تاريخ مصر والمنطقة
  • مهرجان الإذاعة والتلفزيون يكرم رئيس البرلمان العربي في تونس
  • الكشافة السعودية تختتم مشاركتها في الملتقى الكشفي العربي بالقاهرة
  • المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس كرم المكاري واعلاميين وفنانين