يعقد البرتغالي روي فيتوريا هذا الأسبوع، اجتماعا مهما بجهازه المعاون، يناقش فيه خطة التحضير لمعسكر المنتخب المقبل، والذى يتخلله مواجهتى اثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا، وتونس وديًا.
ومن أهم الملفات التي يحسمها فيتوريا في الاجتماع المقبل، موعد إعلان القائمة، وعدد اللاعبين المنضمين، والاستقرار على المحترفين المستدعين للمعسكر، وكذلك موعد انطلاق المعسكر ومكانه بشكل نهائي.

واستقر المدير الفني للمنتخب الوطني على إقامة معسكر المنتخب المقبل في القاهرة، بعدما كانت الإسكندرية الأقرب لاستقبال المعسكر بسبب انشغال استاد القاهرة ببعض الإصلاحات، وقرر الجهاز الفني للمنتخب إقامة المعسكر في القاهرة، على ملعب آخر بخلاف استاد القاهرة، على أن يحتضن مباراتي إثيوبيا الرسمية في التصفيات وتونس الودية.

ويسعى البرتغالى روى فيتوريا لإنهاء مرحلة التصفيات بشكل يليق بالمنتخب الوطنى، من خلال مباراة إثيوبيا الرسمية وتونس الودية، حتى يتفرغ بعدها للتركيز على تصفيات كأس العالم.
كما بدأ مسئولو منتخب مصر الأول لكرة القدم فى البحث عن وديات خلال شهر أكتوبر المقبل؛ إذ طلب البرتغالى روى فيتوريا توفير وديتين خلال هذا المعسكر، ويتواصل الجهاز الإدارى بالتنسيق مع اتحاد الكرة لخوض وديتين خلال تلك الفترة استعداداً لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيتوريا اتحاد الكرة المنتخب

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات معسكر شباب حزب «الشعب الجمهوري» في بورسعيد 

وصلت ظهر اليوم الخميس، وفود شباب حزب «الشعب الجمهوري» من المحافظات المشاركة، إلى مقر معسكر شباب الحزب، الذي ينعقد في المدينة الشبابية ببورسعيد، في إطار خطة الحزب لإعداد الكوادر البشرية الشبابية، وصقل مهارات الشباب، بالإضافة إلى تعزيز روح الولاء والانتماء الوطني لديهم.

معسكر حزب الشعب الجمهوري

بدأت فعاليات المعسكر بتسكين الوفود المشاركة من المحافظات، تلا ذلك جلسة افتتاحية للتعريف بأهداف المعسكر وبرنامجه خلال الأيام المقبلة، من خلال محاضرة ألقاها الدكتور حسين بسيوني عضو هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية، ثمّ عقد ورشة عمل لكسر الجليد، قدمها الدكتور أحمد نجم عضو أمانة الشباب المركزية.

ويهدف المعسكر إلى إعداد قادة اجتماعيين قادرين على تحمل المسؤولية، وتدريبهم على استثمار قدراتهم البشرية، وكذلك التعرف على الاقتصاد الأزرق، الذي يعطي الأولوية لركائز الاستدامة البيئية والاقتصادية والاجتماعية.

استثمار قدراتهم البشرية

يذكر أن هذا المعسكر يقام خلال الفترة من 27-30 من يونيو الجاري بمحافظة بورسعيد، بحضور ممثلين ومشاركين من أمانات الشباب في محافظات (بورسعيد - السويس - دمياط - جنوب سيناء - الشرقية القاهرة - القليوبية - الدقهلية).

مقالات مشابهة

  • ناديان بروشن يستهدفان التعاقد مع سويلم المنهالي
  • الكشف عن سبب مغادرة فيل فودين لمعسكر إنجلترا
  • السودان وتونس يتفقان على تعزيز التعاون الإقتصادي والاستثمارى بين البلدين
  • الرياضة الإماراتية.. حضور قوي في المشهد العالمي خلال يوليو المقبل
  • انطلاق فعاليات معسكر شباب حزب «الشعب الجمهوري» في بورسعيد 
  • يزن النعيمات يقترب من روشن
  • العين يواجه الرجاء ودياً 10 أغسطس
  • منتخب الرجبي يشارك في كأس العالم ببريطانيا.. يوليو المقبل
  • رئيس البورصة يجتمع مع قيادات الشركات لمناقشة بنود استراتيجية التطوير
  • إنهاء 381 مشروعًا.. 10 سنوات من الإنجازات في مجال الإسكان