الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاربعاء 11-09-2024 في السطور التالية:

صباح الكورة 

وجاءت أبرز عناوين صباح الكورة اليوم وفق ما يلي:- 

طاهر محمد طاهر يُثير أولى الأزمات بين لجنة التخطيط الجديدة وكولر

أكد الإعلامي محمد الليثي، على أن النادي الأهلي شهد خلال الأيام الماضية أولى الأزمات بين مارسيل كولر المدير الفني ولجنة التخطيط للكرة التي تم تشكيلها مؤخرًا برئاسة مختار مختار.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7: " الأزمة بدأت بسبب رغبة كولر في تجديد عقد طاهر محمد طاهر وهو ما ترفضه اللجنة التي أعاد مجلس الأهلي تشكيلها مؤخرًا حيث تم إسناد رئاستها إلى مختار مختار بعد قبول إعتذار محسن صالح بجانب ضم محمد رمضان إلى عضويتها بجانب زكريا ناصف وحسام غالي".

وأردف: "ترى اللجنة أن طاهر محمد طاهر لم يقدم ما يستحق عليه البقاء مع الأهلي مواسم أخرى ولا بد من الإستغناء عنه بعد نهاية الموسم المقبل على أقصى تقدير ".

الخطيب يصدر فرمانا بتجديد عقد الشناوي بأعلى راتب

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أصدر فرمانا بالتشاور مع لجنة التخطيط بتجديد عقد الشناوي بأعلى راتب.

وأضاف شبانة ان مجلس الإدارة رصد مبلغ ٣٣ مليون جنيها سنويا لتجديد عقد الحارس.

واستكمل شبانة: الرقم الذي حددته الادارة جاء بالتزامن مع اقتراب نهاية عقد الشناوي، مع تلقيه العديد من العروض الخارجية، كما إنه سيصبح أعلى راتب للاعب مصري في تاريخ القلعة الحمراء.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صباح الكورة عقد الشناوی صباح الکورة

إقرأ أيضاً:

سفير مصر في كينيا : تواجد الأهلي والزمالك في ضيافتنا حدث استثنائي

أكد وائل عطية سفير مصر في كينيا، أن مباراة الأهلي ونظيره جورماهيا سوف تكون صعبة للغاية وستشهد حضور جماهيري كبير على عكس مباراة الزمالك اليوم.

إعلامي يكشف قيمة عقد طاهر محمد طاهر الجديد مع الأهلي

وقال سفير مصر في كينيا في مداخلة هاتفية لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور :"لم يحدث من قبل قدوم الأهلي والزمالك إلى كينيا بعد غياب دام لمدة سبعة سنوات، هناك فرحة عارمة للجالية المصرية هنا بهذا التواجد لكبار الأندية المصرية".

وأضاف:"سبب عدم الحضور الجماهيري الكبير في مباراة الزمالك اليوم هو أن فريق الشرطة الكيني حديث، على عكس فريق جور ماهيا الذي يعد الأكثر شعبية قوية من كينيا".

وأكمل حديثه قائلًا:"يوم الأحد عطله رسمية وسوف يكون هناك إقبال جماهيري كبير، سوف تلعب المباراة على نفس ملعب مباراة الزمالك والشرطة وسيكون هناك 28 ألف مجشع في المواجهة".

وأختتم:" الجماهير في كينيا تعشق الدوري الإنجليزي وتتابع بشكل قوي، عندما يقلبلون مصري يقولون له بالتأكيد إسمك محمد صلاح".

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل وأزمة طاحنة في الزمالك قبل السوبر الافريقي
  • الأهلي يقترب من تجديد عقد الشناوي بعقد تاريخي
  • الأهلي يقترب من التجديد لـ محمد الشناوي بعقد تاريخي
  • آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي
  • صباح الكورة.. سر رفض كولر نجم الدوري الصيني وشوبير يفجر مفاجأة عن حل رابطة الأندية المحترفة
  • سيد معوض : عودة الشناوي أساسيًا لحراسة الأهلي ثقة كبرى
  • شبانة : كولر كان محقًا في قرار عدم لعب كأس مصر
  • الكشف قيمة العقد الجديد لنجم الأهلي
  • سفير مصر في كينيا : تواجد الأهلي والزمالك في ضيافتنا حدث استثنائي
  • إعلامي يكشف قيمة عقد طاهر محمد طاهر الجديد مع الأهلي