أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن أن غدُا السبت هو الموعد النهائي للتسجيل في جائزة سيف ولي العهد، حيث وضعت اللجنة المنظمة رقمًا خاصًّا للتواصل عن طريق خدمة «الواتساب» للتواصل والتسجيل.

وكانت اللجنة المنظمة للمهرجان قد أعلنت قبل انطلاق المنافسات رفع قيمة الجائزة من مليون ريال، إلى مليون وسبع مئة وخمسين ألف ريال.

ووضعت اللجنة عشر شروط للمنافسة والحصول على جائزة النقاط، حيث يتم احتساب النقاط في الأشواط العامة في السباق التمهيدي والنهائي، وأن تكون ملكية المطية ملكية تامة (100%) أو بنسبة شراكة (من 50% إلى أقل من 100%) ويجوز أن يشمل للمالك داخل العزبة الواحدة الأخ والأب والأبناء إذا كانوا تحت نفس الشعار.

 كما اشترطت اللجنة أداء القسم على الهجن المشارك بها المالك سواءً كانت ملكية تامة أم بنسبة شراكة مع تقديم جميع البيانات المتعلقة بذلك،مشيرًا إلى أنه يحق للمالك إضافة أي مطية يرغب المشاركة بها في المسابقة في أثناء فترة المهرجان.

وسيتوج صاحب المركز الأول بسيف ذهبي وبمبلغ مليون ريال،وصاحب المركز الثاني بسيف فضي ومبلغ 500 ألف ريال، وصاحب المركز الثالث بسيف برونزي ومبلغ 250 ألف ريال.

وأوضحت اللجنة أنه لن يتم اعتماد النقاط إلا بعد نهاية المهرجان وبعد ظهور نتائج الفحص عن المنشطات.

ولفتت اللجنة المنظمة إلى أنه حال ظهور مواد منشطة في أثناء الفحص المخبري في إحدى المطايا المشاركة يتم استبعاد نقاطها الحاصلة عليها فقط.

وأوضحت أنه في حال تساوي النقاط بين مالكين أو أكثر يتم الرجوع إلى أكثر المتنافسين حصولًا على رموز خلال المهرجان أو أكثرهم تسجيلًا لأفضل توقيت زمني.

وكانت جائزة سيف ولي العهد في النسخ الأربع الماضية يفوز بلقبها المالك الأكثر نقاطًا في منافسات الأشواط التمهيدية والنهائية إضافة لحصوله على مبلغ مليون ريال.

يذكر أن اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن 2023، بالتعاون مع الاتحاد الدولي ICRF إقامة شوط ماراثون دولي مفتوح خاص للراكب البشري مخصص للنساء بجوائز مالية تصل إلى 155 ألف ريال، وذلك ضمن مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الخامسة على أرض ميدان الطائف التاريخي، وذلك في إطار جهود الاتحادين السعودي والدولي للهجن لتطوير رياضة المرأة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: اللجنة المنظمة ولی العهد ألف ریال

إقرأ أيضاً:

موعد عودة الأهلي للتدريبات بعد فترة الراحة

 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب مختار التتش، استعدادا لمواجهة السوبر المصري.

ومنح مارسيل كولر لاعبي الفريق فترة راحة لمدة أسبوع، وبعدهت سافر المدرب السويسري إلى بلاده، وسيعود الفريق للتدريبات بداية من السبت.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراتين وديتين بعد العودة، كجزء من استعداداته لبطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات.

فليك يرفض المجازفة بنجم برشلونة مدرب ليفربول قبل لقاء بولونيا بدوري أبطال أوروبا: ارفض الأداء المتواضع

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في البطولة، حيث ستغادر البعثة في الثامن عشر من أكتوبر.

ويواجه الأهلي في نصف النهائي سيراميكا كليوباترا يوم 20، بينما سيلتقي الزمالك بفريق بيراميدز، ضدن منافسات نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • بعد منافسته جائزة الأوسكار بمهرجان الإسكندرية.. موعد عرض الفيلم التونسي «الما بين»
  • موعد عرض فيلم «بحر الماس» بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • ريال مدريد يلتقي ليل تحت شعار البحث عن رقم قياسي جديد في دوري الابطال
  • بعد تكريمها بمهرجان جيلنا.. ميران عبد الوارث تهدي جائزة الإبداع الفني لروح والدها
  • أضغاث أوهام أولا.. و أصحاب السبت ثانيا.. و الزمر ثالثا في مهرجان المسرح العماني الثامن
  • موعد عودة الأهلي للتدريبات بعد فترة الراحة
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال القائمة النهائية لمباراة العين بربع نهائي مونديال الأندية
  • سيد رجب يعتذر عن تسلم جائزة لإبداع الفني بمهرجان جيلنا للأفلام القصيرة
  • زين السودان تعلن عن جائزة بقيمة 400 الف جنيه .. تعرف على التفاصيل