الرفاع (د ب أ)
اعترف دراجان تالايش، المدير الفني لمنتخب البحرين لكرة القدم بأحقية منتخب اليابان في الفوز على فريقه 5/ صفر في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.
وقال تالايش في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي: «أهنئ منتخب اليابان على الأداء المميز في هذه المباراة، حيث استحقوا تحقيق الفوز، في حين أننا نتعلم من الأخطاء ونمضي قدماً»، وأضاف: «لدينا مشكلة في خط الهجوم ونسعى لمعالجتها، وأنا أتحمل جميع اختيارات اللاعبين بالمنتخب».


وأكد: «المنتخب الياباني كان الطرف الأفضل، وأنا أعتذر لجماهير منتخب البحرين بعد هذه النتيجة». من جانبه، اعتبر هاجيمي مورياسو مدرب منتخب اليابان أن فريقه نجح من خلال الصبر والتأني في تحقيق الفوز خارج ملعبه على البحرين. وقال: «بفضل مثابرة اللاعبين في المواقف الصعبة، نجحنا في السيطرة على إيقاع المباراة، أظهر اللاعبون أنهم مستعدون ويمتلكون الصبر في هذه المباراة خارج أرضنا».
وقال اياسي اويدا لاعب المنتخب الياباني: «حققنا الفوز بفارق كبير، ولكن المباراة كانت صعبة، وهذا ظهر في بداية الشوط الأول، حيث تأثرنا بالأجواء»، وأضاف: «لم أتمكن من التسديد في المباراة الأولى، ولهذا كنت مصمماً على تهيئة الكرة للتسديد، وأعتقد أننا تمكنا من تحقيق ما كنا نريد كفريق».

أخبار ذات صلة مدرب سلطنة عمان يعتذر بشدة للجماهير ويؤكد: نفد مخزون اللياقة!! بالدموع.. الكوري سون ينفي «اعترافاته الكاذبة» !!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منتخب البحرين منتخب اليابان تصفيات كأس العالم تصفيات المونديال

إقرأ أيضاً:

كواليس احتفالات منتخب شباب اليد بلقب إفريقيا والتأهل لكأس العالم (صور)

احتفالات صاخبة عاشتها بعثة منتخب مصر للشباب لكرة اليد مواليد 2004، بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا، من قلب تونس، على حساب منتخبها الوطني، بعد الفوز بالمباراة النهائية، التي أقيمت بينهما أمس الاثنين، بنتيجة 29-25.

سيطر منتخب مصر على أحداث الشوط الأول الذي حسمه الفراعنة بنتيجة 17-11، قبل أن يواصلوا تقدمهم في الشوط الثاني، ليحسموا اللقاء بفارق 4 أهداف ومعه اللقب القاري والتأهل لكأس العالم للشباب.

احتفالات صاخبة لمنتخب شباب اليد بعد التتويج بالبطولة الإفريقية

وحرص اللاعبين والجهاز الفني على التقاط الصور التذكارية مع كأس البطولة، فضلا عن مواصلة الاحتفالات داخل فندق الإقامة، قبل التوجه إلى المطار صباح اليوم، في رحلة العودة إلى القاهرة، حاملين كأس الأميرة السمراء.

تأهل منتخب الشباب لكرة اليد بالعلامة الكاملة من دور المجموعات، بعد الفوز على كلٍ من غينيا والمغرب، قبل أن يحقق الفوز على ليبيا في ربع النهائي، ثم الجزائر في نصف النهائي.

قائمة منتخب الشباب لكرة اليد

ضمت قائمة منتخب مصر لكرة اليد في بطولة أمم إفريقيا 18 لاعبا هم:

يوسف ناجي – يوسف وليد – أحمد عبد الرحيم – حمزة مجدي – محمد مؤمن – محمد عبد الغني – عمر عدلان – محمد وائل – يوسف عبد الغني – زياد حشاد – محمد عدلان – محمد شعبان – مهند خالد عبد الرحيم – معاذ عزب – أمير جعفر – أحمد تغيان – ياسين محمد – محمود علي.

يقود الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد مواليد 2004، طارق محروس، ويضم الجهاز كل من: مهند السحيلي المدرب للعام، محمد سراج مدرب حراس المرمى، مازن محمد إداري، محمد مصطفى طبيب، محمد الألفي المشرف العام على المنتخبات الوطنية.

مقالات مشابهة

  • منتخب السيدات يتفوق على الإكوادور في «أولمبياد الشطرنج»
  • منتخب شباب العراق يحقق الفوز على البحرين ودياً
  • عاجل| مفاجأة لـ منتخب مصر وحسام حسن من فيفا.. ضربة بالخمسة
  • كواليس احتفالات منتخب شباب اليد بلقب إفريقيا والتأهل لكأس العالم (صور)
  • بعد أن انتقد مستوى الدوري السعودي.. بيرجوين يرد مجدداً على مدرب منتخب هولندا
  • بعد وصفه لدوري روشن بالضعيف .. بيرجوين يرد على مدرب منتخب هولندا
  • رضا شحاتة: وسام عنده مشكلة ومن الطبيعي الفوز خارج الملعب
  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • أوكرانيا تواجه مشكلة كبيرة بسبب كوريا الشمالية (تفاصيل)
  • أوكرانيا تواجه "مشكلة كبيرة".. والسبب: كوريا الشمالية