كتب- أحمد جمعة:
أعلنت وزارة الصحة والسكان، بدء التشغيل التجريبي لمركز الزهراء التخصصي للأسنان، بناءً على توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، وبالتنسيق بين قطاع الطب العلاجي بالوزارة، وأمانة المراكز الطبية المتخصصة.

وأكد الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، بدء المركز في استقبال المواطنين المترددين على العيادات التخصصية بالمركز.

وأشار في بيان اليوم، إلى أن المركز مكون من طابق أرضي وأربع طوابق متكررة، وتضم 13 عيادة ومزود بـ25 كرسي أسنان، وغرفة عمليات، وغرفة إفارقة، مع تجهيز عيادات الأسنان بجهاز أشعة بانوراما، وأشعة عادية، وجهاز ميكروسكوب، وأحدث أجهزة معامل التركيبات الثابتة والمتحركة والتقويم.

ومن جانبه، أشار الدكتور بيتر وجيه رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة، إلى إقبال المواطنين ورضاهم عن الخدمات المقدمة لهم، والتي لمسها خلال تفقده للمركز في ثاني أيام التشغيل.

بدوره، أعرب الدكتور حموده الجزار مدير مديرية الشئون الصحية بالقاهرة، عن تقديره للمجهودات والدعم اللامحدود من شتى قطاعات الوزارة، متوجها بالشكر لفرق العمل بالمديرية وأمانة المراكز الطبية والعاملين بالمركز، لما بذلوه من مجهوات في تقديم أفضل خدمات للمترددين على المركز.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: بارالمبياد باريس 2024 حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل أسعار الذهب الطقس زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء أكرم توفيق معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان وزارة الصحة الدكتور خالد عبدالغفار

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يؤكد استكمال التجهيزات الطبية بساحات الفعالية بذكرى المولد النبوي

يمانيون../
أكد وزير الصحة والبيئة الدكتور علي شيبان استكمال كافة التجهيزات الطبية بساحات الفعاليات المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأوضح وزير الصحة خلال زيارته التفقدية اليوم للمستشفيات الميدانية والمخيمات الطبية بساحة ميدان السبعين، أن ألف من الكوادر الصحية يعملون في ساحة الفعالية المركزية في ميدان السبعين وفي ساحة الكلية الحربية بأمانة العاصمة على مدار الساعة لخدمة ضيوف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وبين أنه تم تجهيز ٦٠ سيارة إسعاف موزعة على مداخل ومنافذ الساحة بالإضافة إلى ٣٠ سيارة في مداخل أمانة العاصمة والطرق الرئيسية التي سيمر منها المشاركون في الفعالية.

ودعا إلى المشاركة الواسعة في هذه المناسبة الدينية العظيمة، لتعزيز الارتباط بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.. لافتا إلى أن إحياء ذكرى ميلاد نبي الرحمة والإنسانية، لهذا العام سيكون بزخم كبير ومشرف.

مقالات مشابهة

  • مستشارة شيخ الأزهر تعلن الخطة التنفيذية لمركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين
  • "الصحة الفلسطينية": استشهاد 1151 من الكوادر الطبية منذ بدء العدوان على غزة
  •  لبدء التشغيل التجريبي.. محافظ الوادي الجديد يتفقّد "العاصمة الإدارية" الجديدة
  • وزارة العمل تعلن عن وظيفة شاغرة لدى المركز الدولي لصون وترميم الممتلكات التراثية
  • الجمعية الطبية: ‏التوسع في العيادات المسائية يُعد البديل الأنسب لـ «عافية»
  • بالتزامن مع بدء الدراسة..بدء التشغيل التجريبي للطفطف بمدينة دكرنس في الدقهلية
  • تقدم الخدمة الطبية لـ10 آلاف منتفعة ضمن حملة «مشوار الألف الذهبية» بالشرقية
  • جواهر القاسمي تطلق “العيادة الطبية المتنقلة للقلب الكبير” في زنجبار
  • نائب وزير الصحة والسكان يطمئن على حالة مصابي حادث قطاري الزقازيق في مستشفى الأحرار التعليمي
  • وزير الصحة يؤكد استكمال التجهيزات الطبية بساحات الفعالية بذكرى المولد النبوي