قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بعدم قبول استئناف المقدم من نجار موبيليا وموظف، علي حكم حبسهم 6 سنوات لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة والتعاطي، وحيازة سلاح ناري فرد خرطوش بقليوب.

وأحالت النيابة العامة المتهم "منير م م و" ٣٥ سنة - نجار موبيليا - و"محروس ب م ب" ٢٩ سنة - في القضية رقم ١٧٧٥١ لسنة ۲۰٢٣ جنايات مركز قليوب، والمقيدة برقم ۲۱۲۸ لسنة ٢٠٢٣ كلي جنوب بنها، لأنهما في يوم ١٧ / ١٠ / ۲۰۲٣ بدائرة مركز شرطة قليوب بأنهما حأرزا جوهرًا مخدرًا "هيروينو ومورفين وحشيش " بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

 

وتعود أحداث الواقعة عندما ورد معلومات للملازم أول "محمد طارق محمد المغربي" معاون مباحث مركز شرطة قليوب، من مصدر سري مفادها قيام المتهمان بالاتجار في المواد المخدرة، فانتقل حيث أيقن مكان تواجدهما وأبصر المتهمان مستقلان سيارة دون لوحات معدنية واقفه على جانب الطريق ويتبادلان سيجارة مشتعلة، اشتم منها رائحة الحشيش المخدر، فضبطهما وإياها وأبصر أسفل مقعد المتهم الأول سلاح ناري فالتقطه، وعثر بداخله على طلقة، وبتفتيش الأول عثر بحوزته على ٥١ كيس للهيروين ومبلغ مالي وهاتف محمول وميزان، وعثر بحوزة الثاني على 7 لفافات للهيروين وهاتف محمول.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات شبرا الخيمة الإتجار في المواد المخدرة حيازة سلاح ناري فرد خرطوش حيازة سلاح ناري النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من تامر أمين بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وحبس سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات

كشف الإعلامي تامر أمين، تفاصيل إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ذمة القضية بعد تسببه بالخطأ في وفاة شخص بعد صدمه بسيارته.

تامر أمين في ذكرى الاحتفالية بالمولد النبوي: "لماذا لا تعود الليلة المحمدية؟" تامر أمين يرد على منتقدي الاحتفال بالمولد النبوي: "فين البدعة في كده؟" إخلاء سبيل على ذمة القضية 

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الإثنين، "محكمة جنايات مطروح قررت إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه وتأجيل المحاكمة إلى جلسة 22 أكتوبر".

وأضاف "هذا ليس براءة، ولكن إخلاء سبيل على ذمة القضية وبكفالة ومحاميه قال إن دي فرصة أنه يخرج ويقدر يتواصل مع أسرة المجني عليه لقبول التصالح والفدية والتي ترفض أي حديث عن تصالح أو دية لأنهم مازلوا متأثرين".

وفي سياق آخر أشار تامر أمين، إلى أمر النيابة بإحالة سعد الصغير محبوسًا إلى المحكمة الجنائية بتهمة تعاطي المخدرات بعد ثبوت أن الحيازات الموجودة معه تحمل مادة الحشيش والمارجوانا، كما أن تحليل سعد أثبت أنه فيه مواد مخدرة.

 

مقالات مشابهة

  • تحقيق استقصائي يكشف أسرارا جديدة عن علاقة نظام الأسد بتجارة المخدرات.. أداة سياسية
  • تحقيق استقصائي يتعمق في تجارة المخدرات وارتباطها بالنظام السوري.. أداة سياسية
  • “مكافحة المخدرات” يضبط شخصين بتهمة الترويج في طبرق
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما فى حدائق القبة لـ12 أكتوبر
  • أول تعليق من تامر أمين بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وحبس سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات
  • تسجيلات وفيديوهات.. المُتحرّي يكشف تورط نظام الأسد في تجارة الكبتاغون
  • إحالة سعد الصغير إلى «الجنايات» بتهمة تعاطي المخدرات
  • إخلاء سبيل اللاعب المصري أحمد فتوح بكفالة مالية
  • ضبط شخصين بتهمة الاتجار بالحشيش المخدر في بنغازي
  • عسير وجدة.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات