عربي21:
2024-09-17@15:31:54 GMT

عمدة قرية إيطالية يطلب من السكان المساعدة لإنقاص وزنه

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

عمدة قرية إيطالية يطلب من السكان المساعدة لإنقاص وزنه

ابتكر عمدة قرية فالدوبيادنه في شمال إيطاليا لوشيانو فريجونيز طريقة جديدة للتخلص من وزنه الزائد بمقدار 50 كيلوجراما منذ توليه المنصب قبل عشر سنوات.

وطالب عمدة القرية من السكان مساعدته في التخلص من زيادة وزنه والانضمام إليه في ممارسة رياضة المشي، حيث بلغ عدد السكان الذين يشاركونه حاليا في جولات المشي 200 شخص، يجوبون خلالها المناطق الطبيعية الخلابة على سفوح الجبال على مدى ساعة ونصف الساعة.



ويلتقي فريجونيز مع مواطنيه كل خميس للقيام بجولة من المشي السريع، وهم يتجمعون عادة في ساحة جوجليلمو ماركوني.

ووصل وزن فريجونيز البالغ 47 عاما من العمر إلى نحو 140 كيلوجراما، وحيث أن هذا الوزن يعد كبيرا للغاية، فقد اتجه إلى ممارسة رياضة المشي السريع، حتى يتمكن من فقدان بعضا من وزنه.

وقال فريجونيز إن السبب في وصوله إلى هذا الوزن الزائد بسبب "التزاماته الاجتماعية" كعمدة مسؤول عن تصريف شؤون قريته، حيث يكرس معظم وقته لمقابلة مجموعات من السكان من الصباح حتى حلول الليل، وأن كل هذه اللقاءات مع السكان لا تترك له وقتا لممارسة الرياضة، كما أنه يستمتع بتناول الأطعمة.


ومما ساعد على تفاقم المشكلة أنه لا يتناول وجباته في مواعيد منتظمة، وغالبا ما يتناول طعامه قبيل منتصف الليل، وهو الوقت الذي ينتهي فيه من ممارسة وظيفته، وفي هذه الحالة تكون الوجبة كبيرة الحجم.

ويعاني عمدة القرية من متاعب صحية لفترة من الوقت، حيث أدى وزنه الزائد إلى صعوبة السير كما تسبب في شعوره بآلام في الظهر والركبتين، إلا أن وهذه الفكرة أثبتت جدواها بالنسبة للسكان كبارا وصغارا.

وتقع قرية فالدوبيادنه التي يبلغ تعدادها عشرة آلاف نسمة، في قلب إقليم فنيتو.

تُعتبر ممارسة الأنشطة البدنية، مثل المشي، أمرًا ضروريًا للتحكم في الوزن لأنه يساعدك على حرق السعرات الحرارية، إذا أضفتَ 30 دقيقة من المشي السريع إلى نظامك اليومي، يمكنك حرق نحو 150 سعرًا حراريًا إضافيًا في اليوم. وبطبيعة الحال، كلما زاد مشيك وزادت سرعتك، زادت السعرات الحرارية التي تحرقها.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي صحة طب وصحة طب وصحة إيطاليا إيطاليا إنقاص الوزن المزيد في صحة طب وصحة طب وصحة طب وصحة طب وصحة طب وصحة طب وصحة سياسة سياسة صحة صحة صحة صحة صحة صحة صحة صحة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

محام: 6 أشهر حبس عقوبة ممارسة المساكنة

 

قال هاني سعد الدين، المحامي بالنقض، إن المساكنة فكرة شاذة، ومن العبث طرح مثل هذه الأفكار، ومن الناحية الشرعية في جميع الديانات تُحرم  المساكنة سواء في الإسلام أو المسيحية. 

ولفت "سعد الدين"، خلال حواره مع الإعلامي هيثم بسام، ببرنامج "حقك مع المشاكس"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، إلى أن الأزهر الشريف تحدث عن أن المساكنة عبارة عن زنا مقنع، موضحًا أن قانون مكافحة الدعارة تحدث عن أن المساكنة بغاء، ومن يُمارس هذا السلوك يُحاكم بالحبس 6 أشهر.

وأوضح أن الإمارات التي وافقت على المساكنة رفضت في نفس الوقت السماح لمن يُمارس المساكنة لمشاركة المرافق، مشيرًا إلى أن الإمارات تُجرم الزنا والبغاء في القانون.

مقالات مشابهة

  • عمدة مليلية : استقرار العلاقات بين المغرب وإسبانيا يمنع تدفق المهاجرين
  • دراسة: المدن الأوروبية تتفوق على الأمريكية من حيث جودة الحياة وسهولة المشي
  • بات الأكروبات الإستوني يان روز، أول شخص يعبر من قارة آسيا إلى أوروبا عبر حبل مشدود بعد أن قطع مضيق البوسفور في إسطنبول التركية خلال رحلة استغرقت حوالي ساعة، حبست أنفاس المشاهدين. مشاهد تحبس الأنفاس.. من قارة آسيا إلى أوروبا على حبل مشدود وفي إطار فعالية ك
  • مقتل 40 مدنيا بهجوم للدعم السريع على قرية وسط السودان
  • «القاهرة الإخبارية» تنشر صورة متداولة لمطلق النار بالقرب من ترامب
  • المشي روشتة لآلام أسفل الظهر
  • استشاري يكشف خطورة أدوية علاج السمنة لإنقاص الوزن
  • حزب الجرار بالشمال على صفيح ساخن بعد تمديد الحراسة النظرية لمستشار عمدة طنجة
  • محام: 6 أشهر حبس عقوبة ممارسة المساكنة
  • إنقاذ طفلة من الغـرق أثناء ممارسة السباحة في ينبع