تحدث الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، عن الفترة الثانية التي قضاها داخل صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، وسر تذبذب مستوى الفريق خلال السنوات الأخيرة.

كريستيانو رونالدو: مانشستر يونايتد يحتاج إلى إعادة بناء كل شيء

وقال الأسطورة البرتغالية في حديث لـ @FiveUk والذي يقدمه مدافع المان يونايتد السابق ريو فرديناند: "عندما عدت إلى مانشستر يونايتد، كنت سعيدًا جدًا، لقد كنت أحد أفضل الهدافين".

وأضاف رونالدو "لقد قمت بأشياء لا تصدق مع النادي، موسمي الأول بـ37 هدفًا، كنت ثالث أفضل هدافي الدوري".

وواصل حديثه "لقد سجلت كل مرحلة المجموعات، لقد سجلت في كل مباراة، حتى في الدوري سجلت 17 هدفًا أو 18 هدفًا،  لقد قمت بعمل رائع!".

وأوضح لاعب النصر السعودي "مانشستر يونايتد، يحتاج إلى إعادة بناء كل شيء، في رأيي، المدرب، يقولون إنهم لا يستطيعون المنافسة للفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا".

وأختتم كريستيانو رونالدو، حديثه، قائلًا "مدرب مانشستر يونايتد، لا يمكنك القول أنك لن تقاتل من أجل الفوز بالدوري أو دوري أبطال أوروبا، عليك أن تقول عقليًا، استمع، ربما لا نملك هذه الإمكانية، لكن لا يمكنني أن أقول ذلك، سنحاول، عليك أن تحاول".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو مانشستر مانشستر يونايتد يونايتد النصر دوري أبطال أوروبا کریستیانو رونالدو مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مصاب بفيرس.. النصر يعلن غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة الشرطة العراقي

أعلن نادي النصر السعودي، صباح اليوم الأحد، عن غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن رحلة الفريق المتجهة إلى العراق، وذلك بسبب تعرضه لعدوى فيروسية.

قرر الجهاز الفني لنادي النصر السعودي استبعاد كريستيانو رونالدو من قائمة الفريق المتجهة إلى بغداد لمواجهة الشرطة العراقي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، وجاء هذا القرار بناءً على توصيات طبيب النادي بعد إصابة رونالدو بوعكة صحية تتطلب الراحة.

وأصدر النادي بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع "إكس" جاء فيه: "تعرض قائد الفريق كريستيانو رونالدو لعدوى فيروسية، وبعد متابعة طبيب النادي لحالته، تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر. نتمنى لقائدنا الشفاء العاجل".

المندوه: البعض لا يزال يعاند الزمالك.. ولنا حق في ملف بوبيندزا محمد حمدي: الزمالك فاوضني من الموسم الماضي.. ولا أخشى الضغط موعد مباراة النصر والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا

يستعد فريق النصر لملاقاة الشرطة العراقي يوم الاثنين، 16 سبتمبر، على ملعب المدينة الدولي في بغداد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة العراقي

ستُنقل مباراة النصر ضد الشرطة عبر قناة SSC الرياضية السعودية، صاحبة حقوق بث مباريات التصفيات الآسيوية، مساء يوم الأحد.

مقالات مشابهة

  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • الإعلام العراقي وتأثيره على حضور كريستيانو رونالدو
  • بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد
  • عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد
  • تين هاج يشيد بأداء لاعب مانشستر يونايتد
  • مصاب بفيرس.. النصر يعلن غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة الشرطة العراقي
  • تفاصيل اصابة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي
  • "فيروس" يبعد كريستيانو عن مباراة النصر والشرطة
  • مانشستر يونايتد يفوز على ساوثهامبتون في البريميرليغ
  • لاعب برشلونة رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد