الوطن:
2024-09-17@15:23:33 GMT

5 معلومات عن خالد شباط بطل مسلسل إنترفيو على WATCH IT

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

5 معلومات عن خالد شباط بطل مسلسل إنترفيو على WATCH IT

يشارك الفنان السوري خالد شباط فى الدراما المصرية للمرة الثانية على التوالي فى موسم الأوف سيزون من خلال مسلسل إنترفيو بطولة الفنانة الشابة رنا رئيس، والذى يعرض عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.

وخلال السطور التالية نكشف 5 معلومات عن خالد شباط بعدما نجح فى خطف الأنظار بمسلسل إنترفيو.

أبرز المعلومات عن خالد شباط

- خالد شباط هو ممثل سوري يبغ من العمر 30 عامًا.

- شارك فى الدراما المصرية العام الماضي من خلال مسلسل عتبات البهجة مع الفنان يحيي الفخراني وحقق نجاح جماهيري كبير.

- واجه فى البداية صعوبات فى التحدث باللهجة المصرية ولكنه يواصل تدريباته عليها.

- حصد جائزة أفضل ممثل بمهرجان دمشق السينمائي عن دوره في فيلم سارق الثلج.

- ابتعد عن الدراما السورية واتجه للدراما اللبنانية وحقق بها نجاحا كبيرا.

تفاصيل مسلسل انترفيو 

ويشارك فى بطولة مسلسل إنترفيو عدد كبير من الفنانين من بينهم رنا سماحة، خالد جواد، حازم ايهاب، ديانا هشام، ميدو عادل، حازم ايهاب، وآخرين إلي جانب ضيوف الشرف من بينهم الفنانة إسعاد يونس، وهو من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خالد شباط مسلسل انترفيو رنا رئيس منصة watch it الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية مسلسل إنترفیو خالد شباط

إقرأ أيضاً:

مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»

خطف مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي، الأضواء عقب عرض الحلقات الأولى منه، حيث لاقى العمل استحسان الجمهور منذ اللحظات الأولى لعرضه، وأثنى المشاهدون على الحبكة الدرامية المشوقة التي تمكنت من جذبهم منذ البداية، خاصة مع طرح المسلسل لقضية اجتماعية مهمة تتعلق بالأسرة المصرية وغياب الزوج والبحث عن الحقيقة.

أحداث مثيرة في الحلقات الأولى من المسلسل

وتضمنت الحلقات الأولى أحداثا مثيرة، منها حريق منزل «ليلى» التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، وإطلاق النار عليها عند ذهابها للبحث عن زوجها في قريته، والذي يجسد دوره الفنان محمد القس، وعثورها على ظرف به أموال كثيرة متروك من زوجها، وكتب فيه «سددي الديون اللي عليا بالفلوس دي وأنا همشي ومتدوريش عليا».

كما شهدت الحلقات الأولى ذهاب «ليلى» إلى قسم الشرطة لتحرر محضرا بتغيب زوجها، ويتم الاتصال بها وإبلاغها بالعثور على جثة لشخص فيها معظم مواصفات زوجها لتذهب إلى المشرحة وسط ترقب وصدمة كبيرة منها ولكنها تجد الجثة ليست لزوجها.

شخصية ليلى تجذب انتباه الجمهور

وقدمت إيمان العاصي أداء رائعا في أغلب المشاهد، خاصة في مشهد المشرحة عندما ذهبت لتشاهد الجثة، حيث شكلت شخصية «ليلى»، التي تقدمها باحترافية، محور اهتمام الجمهور، إذ تمكنت الكاتبة من رسم شخصية مركبة ومؤثرة، فـ«ليلى» ليست مجرد ضحية لأفعال زوجها، بل هي امرأة قوية تسعى للكشف عن الحقيقة، وهذا ما جعل الشخصية أكثر جاذبية للمشاهدين، واستطاعت تقديمها بشكل مقنع ومؤثر، حيث تمكنت من تجسيد معاناة المرأة التي تواجه غياب زوجها، وتركت بصمة واضحة في نفوس المشاهدين الذين تعاطفوا معها بشدة، خصوصا في مشهد المشرحة الذي قدمته ببراعة فائقة.

وحازت الحلقات الأولى من المسلسل على إعجاب الجمهور، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا كبيرا مع الحلقات، وعبر الجمهور عن إعجابه بالأداء التمثيلي للفنانين، خاصة إيمان العاصي التي ظهرت بشكل مختلف تماما عن الأدوار التي قدمتها من قبل، كما تداولوا العديد من المقاطع والفيديوهات لبعض مشاهد العمل التي تؤكد نجاحه في جذب انتباههم.

مسلسل برغم القانون في قائمة الأعلى مشاهدة

ودخل المسلسل في قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it، وذلك عقب عرض الحلقات الأولى مباشرة، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل «برغم القانون» نجاحا كبيرا خلال الفترة المقبلة، فالحبكة الدرامية المشوقة، والأداء المتميز للفنانين، والقضية الاجتماعية التي يتناولها العمل، كلها عوامل تدعو للتفاؤل بنجاح هذا المسلسل وتصدره قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة.

أبطال مسلسل برغم القانون 

مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي، كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»
  • مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»
  • مسلسل برغم القانون يدخل قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT
  • ذا بير يهيمن على فئة الكوميديا.. وشوغن يكتسح جوائز الدراما بحفل إيمي
  • سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى
  • بعد معاناة مع المرض.. هل تعود كندة علوش إلى الدراما قريباً؟
  • غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية
  • ورحلت صاحبة أشهر فرح في الدراما المصرية
  • موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل إنترفيو.. هل تتطور علاقة «نادين» و«رامي»؟