الجزيرة:
2024-09-17@15:20:25 GMT

سبب غريب لارتداء أرسنال زيا أسود في البريميرليغ

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

سبب غريب لارتداء أرسنال زيا أسود في البريميرليغ

يرتدي أرسنال الزي المخصص لمبارياته خارج ملعبه أمام غريمه في شمال لندن توتنهام هوتسبير الأحد المقبل في البريميرليغ، لأن الزي الأساسي (الأبيض والأحمر) يتضمن كثيرا من اللون الأبيض وهو نفس لون قميص توتنهام.

ويرتدي الفريقان تقليديا الزي الأساسي عندما يلعبان ضد بعضهما بعضا، وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن أرسنال ارتدى قميصه المخصص لمبارياته خارج ملعبه في هذه المواجهة آخر مرة قبل 38 عاما.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتازlist 2 of 2مانشستر سيتي مضطر لخوض مباراتين في 48 ساعةend of list

وقال أرسنال -أمس الثلاثاء- إنه "سيرتدي كلا الفريقين الزي المخصص للمباريات خارج الأرض في المواجهتين هذا الموسم بعد أن قضت لجنة الحكام والدوري الإنجليزي الممتاز بأن الزي الأساسي لموسم 2024-2025 يتضمن الكثير من اللون الأبيض، اللون التقليدي لطاقم توتنهام".

وأضاف أرسنال أن الفريق صاحب المركز الرابع سيرتدي الزي الأسود يوم الأحد بينما سيرتدي توتنهام صاحب المركز العاشر في الدوري ألوانا مختلفة أيضا عندما يقابل منافسه في المواجهة الثانية في يناير/كانون الثاني المقبل.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

أرسنال يحسم “ديربي لندن” لصالحه ويتجاوز ليفربول

إنجلترا – أسقط نادي أرسنال مضيفه توتنهام هوتسبير (1-0) في “ديربي شمال لندن” الذي جمعهما مساء الأحد، في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين فريق “المدفعجية – The Gunners” بالفضل في انتصاره لمدافعه البرازيلي غابرييل ماغاليس، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له عند الدقيقة 64 من عمر المباراة على “استاد توتنهام هوتسبر – Tottenham Hotspur Stadium” بالعاصمة لندن.

وانفرد فريق أرسنال بعد هذا الفوز بالمركز الثاني برصيد 10 نقاط، متجاوزا فريق ليفربول بفارق نقطة واحدة، ومقلصا الفارق إلى نقطتين بينه وبين المتصدر مانشستر سيتي.

بينما توقف رصيد فريق توتنهام عند 4 نقاط وتراجع إلى المركز الثالث عشر على سلم الترتيب.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • أرسنال يحسم “ديربي لندن” لصالحه ويتجاوز ليفربول
  • الدوري الإنكليزي: أرسنال يهزم توتنهام في عقر داره ويصعد الى المركز الثاني
  • أرتيتا يشيد بالانتصار «القبيح»!
  • أرسنال يسقط توتنهام بـ”رأس ماجاليس” ويتقدم لوصافة الدوري الإنجليزي
  • أرسنال يسقط توتنهام في عقر داره ويصعد إلى المركز الثاني
  • آرسنال يفوز على توتنهام بهدف قاتل
  • أرسنال يضرب توتنهام برأسية جابرييل
  • أسباب غياب زينتشينكو عن مواجهة توتنهام
  • أرسنال يسعى لتحقيق رقم غائب منذ 36 عام في مباراة توتنهام
  • التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام ضد آرسنال في الدوري الانجليزي