بوابة الوفد:
2024-09-17@15:21:14 GMT

مجدي عبد العاطي: رحيل ثنائي زد "مرفوض"

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

أكد مجدي عبد العاطي، المدير الفني لفريق زد، أن رحيل الثنائي عبد الرحمن البانوني و مصطفى زيكو في الانتقالات الجارية.

وقال عبد العاطي في تصريحات خاصة لـ"الوفد":" كل ما أثير من أخبار بشأن حسم رحيل زيكو للأهلي أو البانوبي لزد أو الزمالك لا أساس له من الصحة".

وأضاف:" إدارة النادي ترفض تمامًا التفريط في اى لاعب في الفترة الحالية، والمحافظة على قوام الأساسي له".

ويرغب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، الحصول على خدمات ثنائي فريق زد محمد إسماعيل وعبدالرحمن البانوبي لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد.

وجاء رفض الكابتن مجدي عبدالعاطي رحيل اللاعبين، بسبب حاجة فريق زد إلى خدماتهم خلال منافسات الموسم الجديد، مشيرا إلى أن لن يتم التخلي عن اللاعبين خلال الميركاتو الحالي إلا في وجود بديل.

ويسعى نادي الزمالك لاستغلال وجود مستحقات لدى نادي زد، الخاصة بحق الزمالك في رعاية عمر خضر الذي انقتقل إلى أستون فيلا في الفترة الماضية للحصول على خدمات محمد إسماعيل.

ويكثف الزمالك المفاوضات مع إدارة فريق زد، خلال الأيام المقيلة من أجل حسم التعاقد مع محمد إسماعيل، وذلك قبل مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي.

ونجح نادي الزمالك في الحصول على خدمات المهاجم الفلسطيني عمر فرج، بالإضافة إلى محمود بنتايك الظهير الأيسر القادم من فريق سانت إيتيان الفرنسي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجدي عبد العاطي مصطفى زيكو الزمالك حسين لبيب السوبر الإفريقي الأهلي فریق زد

إقرأ أيضاً:

حسام المندوه: زيزو لن يلعب في مصر الا لنادي الزمالك وتجديد عقده قريباً

صرح حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم مستمر مع نادي الزمالك.

واضاف:" كلام زيزو انه لن يلعب في مصر إلا لنادي الزمالك، مشيرا إلى أن إدارة الأبيض حسمت الموقف واختارت بقاء اللاعب رغم العرض المغري من نيوم السعودي وتجديد عقده في أقرب وقت".

وأضاف حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك كان يمتلك راعي واحد فقط وكان يريد الخروج والابتعاد عن نادي الزمالك، والاطمئنان والاستقرار تسبب في تواجد 5 رعاة في فترة قياسية ومن الممكن أن تكون بأموال قليلة بعض الشيء ولكن ستتحسن الأمور في الفترة المقبلة بكل تأكيد.

وواصل حسام المندوه، هاني شكري ساهم في جذب الرعاة لنادي الزمالك، والاشتراكات تساهم في زيادة الأموال لنادي الزمالك، وفي عضويات لعشاق نادي الزمالك من الخليج لأنهم محبين للنادي، وحصلنا على قروض من أعضاء من مجلس إدارة النادي وقروض خارجية من البنوك، والحصول على قرض غير سهل ولم يصل نهائيا لـ 600 مليون جنية كما أشيع.
 

وتحدث حسام امين صندوق نادي الزمالك عن ميركاتو الأبيض بعد إبرام صفقات من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا لانطلاق الموسم الجديد. 
 

وواصل: "نحن نعرف حجم المشاكل، أي إدارة تُخطط لأي شيء، لكن هناك متغيرات، نحن صرفنا أكثر من مليار و200 مليون جنيه في 10 أشهر، لو نحن كنا غير مستعدين للمشاكل كيف كنا سندبر كل هذه الأموال، ليس حقيقيًا أن الزمالك حصل على قروض بـ 800 مليون جنيه، القروض لم تصل لـ200 مليون".

مقالات مشابهة

  • جوميز يضع إدارة الزمالك في "ورطة" بسبب بنتايك
  • الأسود: استخدام النفط كورقة سياسية لصالح أي طرف أمر مرفوض قطعاً
  • أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. ويؤكد عدم تواجده في مباراة السوبر
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع ثنائي زد
  • ثنائي الزمالك مرشحان لتعويض أحمد ياسر ريان في سيراميكا كليوباترا
  • موعد وصول الفلسطينية ميرال قسيس للقاهرة للانضمام إلى فريق الزمالك للكرة النسائية
  • وكيل صحة قنا يجتمع مع فريق إدارة الصيدلة لبحث سُبل الدعم والتطوير
  • أحمد مجدي: برنامج أفلام «برواز مكسور» بملتقى ميدفست مصر يمس كل شخص منا
  • اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات – تفاصيل
  • حسام المندوه: زيزو لن يلعب في مصر الا لنادي الزمالك وتجديد عقده قريباً