نشب حريق هائل في ورشة مواتير بحرية في مدينة المطرية بالدقهلية تقع داخل كتلة سكنية كبيرة ، وساعد وجود مواد بترولية في سرعة إنتشار ألسنة النيران ، وأنقذت العناية الإلهية السكان المجاورين للورشة من كارثة وسط أنباء عن وجود إصابات نتيجة حالات اختناق بسبب استنشاق غاز ثاني أكسيد الكربون ، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم  ، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق  .

نطاق المدينة

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المطرية، باندلاع حريق داخل ورشة لصيانة المواتير البحرية، نطاق المدينة ، وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية، واستدعاء قوات الحماية المدنية التى دفعت بسيارتين، وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين اندلاع الحريق فى ورشة لصيانة المواتير البحرية وارتفاع ألسنة اللهب بسبب وجود بعض كميات البنزين التى تستخدم أثناء أعمال الصيانة ما تسبب في زيادة اشتعال النيران ، وتبين وجود بعض الإصابات داخل الورشة ويجرى حصرهم بعد نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم .

مباشرة التحقيقات

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

شقة سكنية

وكانت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية تمكنت أمس اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية بمدينة أجا، بعد أن التهمت النيران مواسير الغاز الطبيعي، وجرى إخماد النيران قبل امتدادها لباقي العقار، وانتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق.

الحماية المدنية أخمدت الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورةالمواد البترولية ساعدت في انتشار النيران

دائرة المركز

وقد تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من ، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من الأهالي بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بنطاق دائرة المركز.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين اندلاع حريق في مواسير الغاز الطبيعي داخل شقة سكنية بالطابق الثاني داخل منزل مكون من 4 طوابق.

وتم استدعاء مسئولي طوارئ شركة الغاز وفصل الغاز الطبيعي عن المنطقة، والسيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداد النيران لباقي العقار والعقارات المجاورة ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كتلة سكنية مدينة المطرية حالات اختناق الحماية المدنية الحمایة المدنیة مرکز شرطة

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق داخل منزل فى كرداسة دون إصابات

اندلع حريق داخل منزل فى منطقة كرداسة، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل منزل فى منطقة كرداسة، وعلي الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمت عملية إخماد الحريق، ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال شهود العيان وقاطنى المنزل لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.


 







مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الوراق دون إصابات
  • نشوب حريق في ميناء أسدود
  • ماس كهربائي.. تفاصيل مصرع عامل إثر نشوب حريق بمحل كشري في بولاق الدكرور
  • كشف ملابسات واقعة نشوب حريق في مزرعة بالوادى الجديد
  • قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية تسيطر على حريق منزل بالزقازيق
  • إخماد حريق داخل منزل فى كرداسة دون إصابات
  • الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على حريق بـ شارع الهرم
  • تفاصيل نشوب حريق داخل شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر
  • نشوب حريق داخل شقة في كمبوند دار مصر بأكتوبر
  • اصابة 6 أشخاص في نشوب حريق هائل بمصنعين مكرونه ومخلل بالفيوم (صور)