بسبب خلافات علي مسكن الزوجية، التي تطورت إلي مشاجرة حادة بين الزوجين، جعلت الزوجة تستدعي عائلتها لجلب حقها من زوجها، وكانت نهاية المشاجرة دماء في عش الزوجية.

تعرض الزوج للاعتداء على يد أشقاء زوجته بالهرم، إلا أنه وقع صريعا علي الأرض، وبدأ صوت الصراخ داخل الشقة السكنية، وحضر الجيران إلي الشقة ونقلوا المجني عليه للمستشفى.

كانت البداية بورود بلاغ لغرفة عمليات نجدة الجيزة، من سكان أحد العقارات بمنطقة الهرم، يفيد بوجود مشاجرة وصراخ داخل إحدى الشقق السكنية بذات العقار، وأن الأمر انتهى بمقتل صاحب الشقة.

 

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن خلافات زوجية تطورت أدت لاتصال الزوجة بأشقائها والاستغاثة بهم، فحضروا واعتدوا على الزوج بعدة طعنات، ما أدى إلى مصرعه في الحال، وتم ضبط المتهمين.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

2.4 مليون جنيه نفقة متعة.. صراع قضائي بين مطلقة وزوجها السابق بمحكمة الأسرة

لاحقت مطلقة زوجها السابق بنفقة متعة، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، طالبت فيها بإلزامه بسداد 2.4 مليون جنيه، واتهمته بتطليقها غيابيا بعد 21 عاما من الزواج، ورفضه رد حقوقها الشرعية المسجلة بعقد الزواج، لتؤكد: "هجرني، وطلقني، ورفض تمكينى من مسكن الزوجية، مما دفعنى إلى ملاحقته بدعاوى قضائية لاسترداد حقوقى الشرعية".

وأضافت السيدة البالغة من العمر 49 عام بدعواها: "باع عشرتنا وطلقنى غيابيا، ورفض وساطة أبنائه لحل الخلافات بيننا، لأعيش فى عذاب وأنا مهدده على يديه لمحاولته ابتزازى لإجبارى التنازل عن حقوقى الشرعية المسجلة بعقد الزواج، ولاحقته بقضايا تعويض عما تسببه لها من ضرر مادى ومعنوي".

وتابعت الزوجة:" لم يحدث أى خلافات بيننا ولكنه بعد أن تعرف على إحدى السيدات قرر هجرى وتدهورت علاقتنا، ليشن على حرب على بسبب تصدى لقرار زواجه على، ورفضى التنازل عن حقوقى وحقوق أبنائى بعد تخليه عن مسئوليتنا، وطالبته بالحفاظ على حقوق أبنائي".

ويتم احتساب نفقة المتعة عن طريق تحديد دخل الزوج أو الأرباح التى يحصل عليها بمعدل سنوى بما لا يقل عن عامين من النفقة المحددة لها، وللزوجة أن تحصل على نفقة بعدد سنوات أكبر حسب حالة الزوج المادية، كما أن عدد سنوات الزواج تتحكم فى قيمة النفقة التى تحصل عليها الزوجة عند الطلاق.

وتتضمن إجراءات قانونية لإقامة دعوى نفقة المتعة، بتقديم طلب إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية لمحكمة الأسرة التابعة لمقر سكن الزوج، ونرفق الطلب المقدم للمحكمة بالمستندات الدالة على طلاقها، الحصول على رقم الطلب ومرور 15 يوما عليه حتى تسطيع الزوجة إقامة دعوى أمام محكمة الأسرة.

 







مقالات مشابهة

  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • خلافات أسرية..حبس عاطل قتل نجل عمه وأصاب سيدة خلال مشاجرة في أوسيم
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى نشوز بعد 11 عام زواج بسبب نفقة الأطفال
  • مع اقتراب بدء الدراسة.. اعرفي موقف القانون من خلافات المصروفات الدراسية
  • 2.4 مليون جنيه نفقة متعة.. صراع قضائي بين مطلقة وزوجها السابق بمحكمة الأسرة
  • رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل
  • مصري يطلق زوجته بسبب "الفيلر"
  • مصرع شاب وإصابة سيدة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمنطقة إمبابة
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • في اليوم العالمي لـ«تقدير الزوجة».. كيف قدّس المصري القديم امرأته؟