دبي: الخليج

تحتفل شركة «كيوليس إم إتش آي» لإدارة القطارات وتشغيلها التي تم تأسيسها بموجب تحالف شركات كيوليس الفرنسية وشركة ميتسوبيشي اليابانية للصناعات الهندسية الثقيلة وشركة ميتسوبيشي كوربوريشن، تحتفل بفخر بثلاث سنوات من العمليات الناجحة في دبي، مما يبرز إرثًا من الخبرة العالمية والتزامًا بدعم النقل العام.

فمنذ تأسيسها في العام 2021، ساهمت شركة «كيوليس إم إتش آي» بشكل فعال في دفع عجلة التطوير في قطاع السكك الحديدية في دبي.

وبفضل خبرتها العالمية الواسعة وتاريخها الحافل في مجال إدارة شبكات النقل واسعة النطاق في جميع أنحاء العالم، نجحت الشركة في جلب ثروة من الخبرة العملية إلى المنطقة. بدءًا من القطارات والترام وصولاً إلى أنظمة النقل الذكي والحافلات، تمتد خبرتنا لتشمل منظومة النقل الحديثة بكاملها، مما جعل من دبي نموذجاً عالمياً يحتذى به في مجال حلول التنقل.

خبرة عالمية

تستند رحلة «كيوليس إم إتش آي» في دبي إلى عقود من الخبرة العالمية، حيث قمنا بتشغيل وإدارة بعض من أكثر شبكات النقل تعقيدًا في العالم. ومع ذلك، فإن فهمنا العميق للسوق المحلية وديناميكيتها المتفردة مكننا من تطوير حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات المحددة لسكان دبي وزوارها مع الحفاظ على أعلى معايير الخدمة والكفاءة.

15 عاماً على انطلاق مترو دبي

بينما نحتفل بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيس شركتنا، يسعدنا أيضا أن نتقدم بأسمى آيات التهنئة إلى مترو دبي بمناسبة مرور خمسة عشر عاماً على تشغيله. يمثل هذا الإنجاز الرائع شهادة حية على الرؤية الثاقبة والقيادة الحكيمة لهيئة الطرق والمواصلات في دبي والشراكات الدائمة، التي ساهمت في ترسيخ مكانة دبي كمرجع عالمي في مجال النقل العام. ونود أن نعرب عن فخرنا واعتزازنا بهذه الإنجازات الوطنية التي تعكس تطلعات قيادتنا الرشيدة نحو المستقبل.

بهذه المناسبة، قال أليستير جوردون - الرئيس التنفيذي لكيوليس بالمملكة المتحدة والشرق الأوسط والهند: «نحن فخورون للغاية بالاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لمترو دبي. يمثل هذا الإنجاز الرائع شهادة على رؤية وتفاني هيئة الطرق والمواصلات وسكان دبي. في شركة «كيوليس إم إتش آي»، يشرفنا أن نساهم في هذا الإرث من خلال تقديم ابتكارات تعزز تجربة السفر الشاملة».

من جانبه، قال دافيد فرانكس – المدير العام لكيوليس ام اتش آي: «على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية، أصبح مترو دبي رمزاً للتقدم والابتكار. ومع تطلعنا إلى المستقبل، يظل تركيزنا منصباً على تقديم خدمات عالمية المستوى وتحسين عملياتنا بشكل مستمر لتلبية الاحتياجات المتطورة للركاب.» التطلع إلى المستقبل وبينما نحتفل بهذا الإنجاز المهم، فإننا نواصل التزامنا بتوفير حلول نقل آمنة وموثوقة وفعالة. إن رحلتنا مع هيئة الطرق والمواصلات لا تزال طويلة، ونحن نتطلع إلى سنوات عديدة أخرى من التعاون والابتكار والتميز.

 

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات مترو دبي کیولیس إم إتش آی فی دبی

إقرأ أيضاً:

السيطرة علي حريق بعمارات نصر الدين بجوار مترو الجيزة

 

سيطرت  قوات الحماية المدنية بالجيزة ، على حريق نشب منذ قليل، في عمارات نصر الدين بجوار مترو الجيزة.

السيطرة علي حريق بعمارات نصر الدين بجوار مترو الجيزة

البداية كانت بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد باندلاع اندلاع حريق بجوار مترو الجيزة بالتحديد بعمارات نصر الدين، وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ وتم فرض كردون أمني حول محل الحريق لمنع امتداد النيران إلى العقارات المجاورة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

باعها في شارع عبد العزيز.. سقوط  المتهم بسرقة 1100 تابلت من مخازن التعليم بأكتوبر

وفي سياق اخر ، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في القبض على المتهم بسرقة مخازن وزارة التربية والتعليم، من داخل مدينة طيبة التعليمية والاستيلاء على عدد 1100 جهاز تابلت.

وكانت البداية ببلاغ من مدير الشؤون المالية بمدينة طيبة التعليمة، لاكتشافهم سرقة عدد 1100 جهاز تاب من داخل المخازن، ووجه اتهام لمدير المخازن واثنين من مساعديه تم التحقيق معهم وحبسهم على ذمة التحقيقات.

بعرض البلاغ على اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كلف اللواء هاني شعراوي نائب مدير المباحث، بقيادة فريق بحث لكشف حقيقة البلاغ وتحديد الجاني الحقيقي، وخاصة أن تحريات العميد محمد أمين كشفت عدم وجود أي أثار كسر بالباب الرئيس للمخزن ما يدعم فكرة السرقة الداخلية.

كما نجحت تحريات مفتش المباحث، وفحص المترددين على المخزن من الكشف عن مفاجأة، حيث تبين أن المتهم يعمل في إحدى شركات البرمجة التي تتعامل مع الوزارة، ويتردد صحبة فريق عمل على المخزن.

وتمكن رئيس مباحث أكتوبر، من القبض على المتهم واستعادة عدد كبير من المسروقات، أرشد عنها المتهم الذى اعترف ببيعها في شارع عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • مبادرة لرفع مستوى الوعي بالذوقيات في وسائل النقل بالشرقية
  • «المقريف» يدعو الطلبة لانتزاع التميز مع انطلاق العام الدراسي
  • أحمد بن محمد يفتتح الدورة الـ 30 للمؤتمر والمعرض العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024
  • عاجل.. الحبس سنة لمتهم بقتل سيد وزة بـ "أحداث عنف عابدين" ووقف تنفيذ العقوبة 3 سنوات
  • القبض على عصابة سرقة الهواتف في الأميرية
  • السيطرة علي حريق بعمارات نصر الدين بجوار مترو الجيزة
  • حماة الوطن ينظم حفل للفائزين بمسابقة التميز التنظيمب واحتفالية المولد النبوب
  • حماة الوطن ينظم حفل جوائز الفائزين بمسابقة التميز التنظيمي واحتفالية المولد النبوي
  • «حماة الوطن» يكرم الفائزين في الموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي
  • تنسيق بين مجلس الحوامي في خورفكان و«طرق الشارقة»