رحّب الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، بضيوف مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3 الأول في دبي، مؤكداً أن مهرجان يهدف لرسم مستقبل قائم على الذكاء الاصطناعي، وتعزيز النمو الاقتصادي الرقمي وتحفيز استثماراته في المنطقة.

وقال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": نرحب بضيوف مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3 الأول في دبي مدينة المستقبل الذي تنطلق أعماله اليوم.. نرحب بـ 6000 مشارك و500 مستثمر وما يزيد على 100 دولة من جميع أنحاء العالم".

وأضاف: "العالم يتطور بسرعة هائلة.. وعلينا التحرُّك بنفس سرعة التطور التكنولوجي لنكون سبّاقين في تبني تطبيقات الذكاء الاصطناعي لخدمة مصالحنا الوطنية".

وتابع الشيخ حمدان بن محمد: "نحن هنا اليوم لتخيّل الإمكانيات الكبيرة للذكاء الاصطناعي.. ولرسم مستقبل قائم على الذكاء الاصطناعي.. ولتعزيز النمو الاقتصادي الرقمي وتحفيز استثماراته في منطقتنا.. دبي ملهمة وسبّاقة في تصميم المستقبل وتشكيله.. وبرؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتعاون أبرز العقول والقيادات العالمية في هذا المجال لا حدود لما يمكن إنجازه في دبي التي نريدها عاصمة عالمية للاقتصاد الرقمي".

نرحب بضيوف مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3 الأول في دبي مدينة المستقبل الذي تنطلق أعماله اليوم.. نرحب بـ 6000 مشارك و500 مستثمر وما يزيد على 100 دولة من جميع أنحاء العالم.. العالم يتطور بسرعة هائلة.. وعلينا التحرُّك بنفس سرعة التطور التكنولوجي لنكون سبّاقين في تبني تطبيقات… pic.twitter.com/iBQ1FuR6mx

— Hamdan bin Mohammed (@HamdanMohammed) September 11, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات للذکاء الاصطناعی الذکاء الاصطناعی حمدان بن محمد فی دبی

إقرأ أيضاً:

هل تتجه أنغام للذكاء الاصطناعي بعد نجاح ألبومها الأخير «تيجي نسيب»؟

حققت المطربة أنغام نجاح جماهيري كبير من خلال ألبومها الأخير «تيجي نسيب»، والذي طرحته في شهر يوليو الماضي عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وتصدر مؤشر محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي.

حقيقة اتجاه المطربة أنغام للذكاء الاصطناعي

وأوضحت المطربة أنغام، في تصريحات صحفية، حقيقة اتجاهها لاستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي والذي اتجه إليه عدد من المطربين الفترة الماضية لمواكبة التقدم التكنولوجي الحالي، مؤكدة أنها لم ولن تستخدمه في حياتها، قائلة: «محبتهوش ومش ناوية أحبه ولا استخدمه نهائي».

وأضافت المطربة أنغام، أنها على الجانب الآخر تساعد المواهب الشبابية في الغناء أو التلحين والتوزيع من أجل إعطائهم فرص حقيقية بالواقع، وأنها استعانت بثلاث شاعرات من الجيل الجديد في كتابة بعض أغاني ألبومها الأخير.

آخر ألبومات أنغام

وحققت المطربة أنغام نجاحا جماهيريًا كبيرًا بـ ألبوم تيجي نسيب، والذي تضمن 12 أغنية وتعاونت خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم بعض الشعراء الجدد مثل أغنية «هو انت مين» من كلمات الشاعرة هالة الزيات، وأغنية «القلوب أسرار» للشاعرة آمار مصطفى.

مقالات مشابهة

  • مايكروسوفت وG42 تكشفان عن مبادرتين جديدتين للذكاء الاصطناعي
  • رئيس جامعة القاهرة يفتتح معملي الذكاء الاصطناعي والروبوتات
  • توقعات الذهب لنهاية العام وفقًا للذكاء الاصطناعي
  • 260 ألف مراجعة في «العدل» عبر 4 خدمات للذكاء الاصطناعي
  • مسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل
  • بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان
  • حمدان بن محمد يطلق مبادرة جديدة لدعم وتمويل البحث والتطوير والابتكار
  • حمدان بن محمد يعلن مبادرة جديدة لدعم البحث والتطوير
  • حمدان بن محمد يعلن مبادرة جديدة لدعم وتمويل البحث والتطوير والابتكار
  • هل تتجه أنغام للذكاء الاصطناعي بعد نجاح ألبومها الأخير «تيجي نسيب»؟