كتب- محمد عبدالناصر:

استقبل المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، بمقر الشركة، أعضاء مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، حيث تناول اللقاء عدد من المقترحات الخاصة بدفع العمل في مشروعات شركات التطوير العقاري الأعضاء بالجمعية بكافة أحياء العاصمة الإدارية.

وأكد المهندس خالد عباس على سعي شركة العاصمة لتذليل كافة العقبات التي تواجه مطوري العاصمة، لافتاً إلى أن الشركة قدمت بالفعل تيسيرات متعددة أبرزها مد مهلة التنفيذ وجدولة الأقساط لمن يرغب من الشركات، لافتا إلى أن شركة العاصمة تدرس كل حالة بشكل منفصل ويتم مراعاة مدى جدية الشركة من عدمه قبل اتخاذ قرار بشأنها.

وأكد رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية المهندس محمد البستاني، أن العاصمة تشهد طفرة تنموية خلال العامين الماضيين، كما تشهد في الوقت ذاته مرونة كبيرة في التعامل مع مطالب المطورين، مشيراً إلى أن الأداء الجيد والمتوازن خلال الفترة الماضية انعكس بشكل كبير على السوق العقارية حيث زاد إقبال شركات التطوير على اقتناص فرص متنوعة داخل العاصمة.

وقدم الحضور من أعضاء مجلس إدارة الجمعية عدة مطالب أبرزها ضرورة الترويج لمشروع العاصمة عالمياً واستهداف شرائح جديدة من العملاء بجانب جذب أنظار المسثتمرين من مختلف الدول.

وطالب أعضاء مجلس إدارة الجمعية، بضرورة إعادة النظر في احتساب رسوم الجراجات داخل المشروعات المخصصة لهم، وسرعة توصيل التيار الكهربائي والانتهاء من الطرق في عدد من الأحياء، وهو ما أكد قيادات شركة العاصمة قرب الانتهاء منه بالفعل بنهاية العام، بجانب اتاحة الحصول على عداد الكهرباء الانشائي لمن يرغب من الشركات.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، تصدي الشركة بكل حزم للمتقاعسين عن تنفيذ مشروعاتهم واتخاذ كافة الاجراءات تجاههم، وأن العاصمة الآن باتت محط أنظار العالم وتستضيف فعاليات دولية وخاصة في مجال الرياضة حيث لا مجال لأي تهاون، مشيراً إلى أن كافة المطالب المقدمة من جمعية المطورين سيجري دراستها والرد عليها بشكل عاجل، وأن شركة العاصمة ترحب بكافة المقترحات التي تخدم المستثمرين في العاصمة الإدارية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: بارالمبياد باريس 2024 حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل أسعار الذهب الطقس زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء أكرم توفيق معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية توصيل الكهرباء العاصمة الإداریة شرکة العاصمة مجلس إدارة إلى أن

إقرأ أيضاً:

24 سبتمبر موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة في أبوظبي

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم برئاسة الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، يوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر (أيلول) الجاري، موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة للموسم 2024 – 2025 في "سبيس 42 أرينا" بشاطئ الراحة في العاصمة أبوظبي, الساعة السادسة والنصف مساءً.
ويأتي اختيار "سبيس42 أرينا" كونه من أهم المعالم وأحدثها بالعاصمة أبوظبي، حيث يقع في مكان استراتيجي, تحديداً في منطقة شاطئ الراحة, إلى جانب كونه محوراً ثقافياً نابضاً بالحياة, تتلاقى فيه الفعاليات الثقافية  العالمية والمحلية بأسلوب فريد من نوعه.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان, وبحضور نائبيه الأول والثاني والأعضاء والأمين العام ، وشهد الاجتماع مناقشة البنود المدرجة على جدول الأعمال.
وثمن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الدور الكبير الذي لعبه عشاق الكرة الإماراتية خلال مباراتي قطر وإيران في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 , مشيداً في الوقت نفسه بجهود لاعبي المنتخب الوطني في المواجهتين السابقتين.
وأكد مجلس إدارة الاتحاد إن المنتخب الوطني يحتاج إلى مزيد من الدعم المعنوي والمؤازرة من قبل جمهوره والإعلام المحلي قبل خوض مواجهتي منتخبي كوريا الشمالية وأوزبكستان في الشهر المقبل, وأن يكون الالتفاف حول المنتخب في أفضل حالاته, خاصة خلال المباريات المتبقية من  التصفيات.
كما تم التأكيد على توفير كل أسباب النجاح لمنتخبي الشباب والناشئين في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا التي ستقام خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، وكذلك مواصلة تقديم الدعم المعنوي لأنديتنا المُشاركة في البطولات الخارجية، سواء دوري أبطال آسيا النخبة بالنسبة للعين والوصل ودوري أبطال آسيا 2 لشباب الأهلي والشارقة والنصر في بطولة أندية الخليج.
واعتمد مجلس الإدارة مضاعفة المكافآت المالية لمسابقات وبطولات المراحل السنية في الموسم الجاري بهدف زيادة المنافسة بين الفرق المشاركة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الوزراء يلتقي رئيس المؤسسة العامة القابضة
  • تعزيز التعاون الاقتصادي الليبي مع 18 شركة صينية
  • 24 سبتمبر موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة في أبوظبي
  • اقتصاد الدبيبة تشهد توقيع اتفاق على مستوى القطاع الخاص الليبي مع شركة CAMCE الصينية
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء المصري ويبحثان العلاقات بين البلدين
  • سمو ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية
  • رئيس «العاصمة الإدارية»: بدء التخطيط للمنطقة الصناعية على مساحة 500 فدان
  • الشركة العامة للكهرباء تعيد التيار للمناطق المتضررة وتطالب المواطنين بالإبلاغ عن الأعطال
  • تعميم تجربة العاصمة الإدارية.. وزير البترول الأسبق يكشف حلول أزمة الكهرباء